افتتح طارق نورالدين، مدير عام إدارة قوص التعليمية، جنوب قنا، صباح اليوم الإثنين، معرض"أهلا مدارس" لبيع الملابس الجاهزة ومستلزمات المدارس بأسعار مخفضة والمقام بساحة مدرسة قوص التجارية بنات والذى تنظمه الوحدة المنتجة، بالتعاون مع التربية الاجتماعية.

وقال طارق نورالدين، مدير عام إدارة قوص التعليمية، إن تعليمات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، والدكتور محمد السيد، وكيل الوزارة جاءت صريحة، بضرورة إقامة معارض لبيع الملابس الجاهزة ومستلزمات المدارس بأسعار مخفضة لرفع العناء عن كاهل الأسرة بالتزامن وقرب بدء العام الدراسى.

 

إنشاء محور جديد للقطار الكهربائي السريع والسيارات أعلى النيل بمدينة قنا بأسعار مخفضة .. افتتاح معرض مستقبل وطن للمستلزمات المدرسية بقنا

 

وأشاد مدير عام تعليم قوص، بنسبة إقبال المواطنين على السلع المعروضة، مؤكداً أن معرض أهلا مدارس الذى تم افتتاحه اليوم بساحة مدرسة قوص التجارية بنات يحتوى على أكثر من 50 سلعة بتخفيضات تصل إلى 15%.

وأشار مدير عام إدارة قوص التعليمية، إلى أن المعرض تشارك به أكثر من 5 شركات تعرض منتجاتها، ويستمر حتى نهاية سبتمبر الجارى.

يذكر أن محافظة قنا شهدت تنظيم عدد كبير من معارض المستلزمات المدرسية، بمختلف مراكز ومدن المحافظة، للمساهمة فى التخفيف عن كاهل أولياء الأمور.

معرض أهلا مدارس بقوص IMG-20230918-WA0018 IMG-20230918-WA0016 IMG-20230918-WA0019 IMG-20230918-WA0022 IMG-20230918-WA0021

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا إدارة قوص التعليمية أهلا مدارس المستلزمات المدرسية مدیر عام IMG 20230918

إقرأ أيضاً:

أماكن منافذ «حياة كريمة» في القاهرة.. لحوم ودواجن بأسعار مخفضة

تواصل مؤسسة حياة كريمة توزيع اللحوم والفراخ المجمدة من خلال منافذها والشوادر التي أطلقتها في مختلف المحافظات، لتوفير حياة كريمة للمواطنين في ظل التحديات الاقتصادية الحالية.

أماكن شوادر حياة كريمة في القاهرة

وتتواجد شوادر حياة كريمة في عدد من الأماكن المتفرقة في مختلف محافظات الجمهورية، حيث تتواجد لمبادرة خلال اليوم في محافظى القاهرة في عدد نقاط، وهي:

-الأزبكية، شارع 26 يوليو أمام دار القضاء العالي

- باب الشعرية، ميدان باب الشعرية أمام تمثال عبد الوهاب

- السيدة زينب، شارع منصور، أمام محطة مترو سعد زغلول وضريح سعد وأمام سوق سعد زغلول

- المرج، موقف المرج

لحوم حياة كريمة

وشهد اليوم الأول والثاني من مبادرة حياة كريمة إقبالا كثيفا من المواطنين على منافذ بيع اللحوم والدواجن، حيث يُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة، كما أكد عدد من المواطنين، أهمية المبادرة التي تساعد المواطنين على عيش حياة كريمة في ظل الظروف الاقتصادية.

 

مقالات مشابهة

  • «المجمعات الاستهلاكية»: ضخ أطنان من السلع الغذائية بأسعار مخفضة
  • محافظ الدقهلية يتفقد المعارض الدائمة لبيع السلع بأسعار مخفضة
  • السكر والزيت والأرز.. أماكن بيع السلع الأساسية بأسعار مخفضة
  • أماكن بيع السكر والزيت والأرز بأسعار مخفضة.. «اعرف الأقرب ليك»
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض "حزب الشعب الجمهوري" لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • ضمن مبادرة «بداية».. افتتاح معرض دمنهور الـ7 للكتاب غدا
  • إنطلاق المرحلة الثانية من مبادرة بيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة بالفيوم
  • الخميس.. انطلاق المرحلة الثانية من مبادرة بيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في الفيوم
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في القاهرة.. لحوم ودواجن بأسعار مخفضة