بوابة الوفد:
2024-10-02@03:27:55 GMT

قطار بني سويف ينهي حياة شخص

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

لقي شاب مصرعه، اليوم الإثنين، في حادث قطار بمزلقان الشناوية بمركز ناصر شمال محافظة بني سويف، وتم نقل جثته إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بمصرع شخص في حادث قطار قرب مزلقان الشناوية بدائرة مركز شرطة ناصر شمال محافظة بني سويف.


ودفع مرفق إسعاف بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير المرفق، بسيارة إسعاف إلى مكان الحادث لنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ناصر العام تحت تصرف جهات التحقيق والشرطة.

واستقبل مستشفى ناصر العام محمد. أ .س، 30 عاما، مقيم في مركز ناصر محافظة بني سويف، جثة هامدة وتم إيداعه مشرحة المستشفى، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اليوم الاثنين محافظة بني سويف الاجهزة الامنية امن بنى سويف إسعاف بني سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

مشروب الطاقة ..يعرض حياة 3 شباب للإصابة بتسمم في بني سويف

تعرض  3 شباب للإصابة  باشتباه تسمم غذائي، إثر تناولهم مياه غازية “مشروب طاقة”، يشتبه في عدم صلاحيته بمدينة بني سويف.

مشروب الطاقة ..يعرض حياة 3 شباب للإصابة بتسمم  في بني سويف

وتلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة، بوصول «يوسف.ع.ح»، 21 عامًا، و«جاسر.م.س»، 20 عامًا، و«باسل.خ.ح»، 20 عامًا، إلى مستشفى بني سويف التخصصي، مصابين بمغص وقيء، واشتباه تسمم غذائي، إدعاء تناولهم مياه غازية فاسدة «مشروب طاقة».

وجرى عمل الإسعافات الأولية لهم وسحب عينة قيء لبيان أسباب التسمم، وحجزهم تحت الملاحظة لحين تحسن حالتهم الصحية، وتحرر محضر بالواقعة.

كما شهدت منطقة مسجد المنسوب بمدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية ،  وفاة طفل عقب  سقوطه من بلكونة الطابق الرابع بمنزله  أثناء اللهو ، ادي إلي اختلال  توازنه ،  وتم  نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المحلة العام.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الاجهزه الامنيه بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود إخطارا من شرطة النجده حول وقوع طفل صغي يدعي "م.ن"6 سنوات ووفاته عقب سقوطه من أعلى أحد العمارات السكنية بمنطقة المنسوب بدائرة قسم ثان المحلة.

كما أفادت مصادر داخل القسم أن وفاة الطفل جاءت نتيجة  سقوط الطفل من الدور الرابع، وتوفي في الحال، وتم معاينة جثمان الطفل للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

كما تم الدفع بسيارة إسعاف لنقل جثة طفل  إلى ثلاجة المشرحة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بمقابر أسرته.

مقالات مشابهة

  • انتظام حركة القطارات في محافظة المنيا بعد انفصال عربات من قطار 986 VIP
  • تمريض مستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف يستغيث من سوء المعاملة
  • مزارع ينهي حياة نجل عمومته بسبب خلافات الجيرة بالمنشاة
  • مريض يختطف سيارة إسعاف في تركيا!
  • النيابة تبدأ التحقيق في واقعة قتل سيدة علي يد ابنها بنجع حمادي
  • بعصا خشبة .. سائق توك توك ينهي حياة طفلته بالقناطر الخيرية
  • فحص مجاني لـ 1790 مواطنا ببني سويف ضمن قافلة طبية زارت مركز ناصر
  • مشروب الطاقة ..يعرض حياة 3 شباب للإصابة بتسمم في بني سويف
  • قطار الشرقية ينهي حياة شخص
  • جهود محلية ناصر ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات ومتابعة مستوى الخدمات