(عدن الغد)رياض شرف:

أكد رئيس اللجان المجتمعية بمديرية صيرة محمد أحمد يوسف بانه قد تم مشاركة اللجان المجتمعية بالمديرية في حملة ترحيل المهاجرين الافارقة (الأورمو) بالتنسيق مع قائد شرطة كريتر العقيد نبيل عامر الذي يبذل جهودا كبيرة في تثبيت الأمن والاستقرار بالمديرية وكذا حرص مدير عام المديرية الدكتور محمود الجرادي للحفاظ على جمال ونظافة المديرية وتحسين البنية التحتية.

وأشار رئيس اللجان المجتمعية بمديرية صيرة إلى أن مشاركة اللجان المجتمعية في كل الأنشطة والفعاليات التي تنفذها الجهات الأمنية أو الخدماتية التي تصب في مصلحة مواطني المديرية هي أعمال مشتركة كون اللجان المجتمعية هي همزة وصل بينها وبين الجهات الحكومية لمصلحة المديرية والمواطنين، كما قمنا بالمشاركة في حملة فصل الربط العشوائي للتيار الكهربائي في منطقة العيدروس تنفيذا لتوجيهات مدير عام المديرية وبمعية المجلس الانتقالي بالمديرية وحماية شرطة كريتر.

كما حرصنا على ضرورة العمل والمتابعة الجادة لوصول المياه إلى المناطق المرتفعة.. وقمنا بحملة نظافة في جميع أحياء المديرية بالتعاون مع صندوق النظافة بالمحافظة ومدير نظافة المديرية منير عبدالعزيز، كما قمنا بمتابعة انسدادات الصرف الصحي التي تحدث في بعض أحياء المديرية ومتابعة استخراج شهادات المواليد والوفيات وحصر المستأجرين في المديرية والعديد من الأعمال والأنشطة الأخرى وفي هذا الصدد لا ننسى الجهود الطيبة التي يبذلها رئيس اللجان المجتمعية بالمحافظة العميد علي النمري ونائبه العميد عبدالرحمن الشعوي في المساعدة ورفع وتيرة العمل وتوجيهاتهما الصائبة للجان المجتمعية في مختلف مديريات المحافظة وأحيائها السكنية.

واختتم رئيس اللجان المجتمعية بمديرية صيرة محمد يوسف حديثه بمناشدة مواطني المديرية بالتعاون مع اللجان المجتمعية لما فيه مصلحة المديرية ومواطنيها.


 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

عدوان متواصل على غزة.. 266 يومًا من المجازر والإبادة الجماعية

استشهاد 37,765 فلسطينيًا 86,429 جريحا منذ السابع من أكتوبر الماضي

يستمر الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه على غزة لليوم الـ266 على التوالي، مرتكبًا المزيد من المجازر وحرب الإبادة الجماعية ضد المدنيين، وقاصفًا مناطق عدة في القطاع، مما أدى إلى استشهاد 37,765 فلسطينيًا وإصابة 86,429 آخرين.

واستشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين فجر الجمعة، في قصف كثيف للاحتلال استهدف حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، ووسط القطاع، وخيامًا تؤوي نازحين غرب رفح جنوب القطاع.

اقرأ أيضاً : عقب إعلان القسام عن عملية نوعية.. هاليفي يعترف بخسارة الكثير من الجنود

واستهدف الاحتلال بشكل مباشر طواقم جهاز الدفاع المدني أثناء تواجدهم في مقر عملهم بمخيم النصيرات وسط القطاع، الأمر الذي أدى إلى استشهاد ثلاثة من عناصر الدفاع المدني وإصابة آخرين.

معارك ضارية

وتشهد مناطق عدة في قطاع غزة معارك ضارية بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال، في وقت اعترف فيه رئيس أركان جيش الاحتلال هرتسي هاليفي بأن جيشه خسر الكثير من الجنود في قطاع غزة منذ بدء معركة طوفان الأقصى.

اقرأ أيضاً : مراسل رؤيا: شهداء وإصابات في استهداف خيام النازحين في مواصي رفح

 

قتلى في صفوف الاحتلال

وارتفع عدد قتلى جيش الاحتلال إلى 668 منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر، 314 منذ بدء العملية البرية في السابع والعشرين من تشرين الأول الماضي.

وبحسب جيش الاحتلال، أصيب 3,994 جنود الاحتلال منذ بدء العدوان على غزة، وصف حالة 591 منهم بالخطرة، و1,004 إصابة متوسطة، و2,349 إصابة طفيفة.

طوفان الأقصى

وأطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/أكتوبر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أسماها "السيوف الحديدية"، وشنت سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع، أسفرت عن ارتقاء مئات الشهداء وآلاف الجرحى، إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من البنايات والأبراج السكنية والمؤسسات والبنى التحتية.

مقالات مشابهة

  • ضبط تاجر بمشروع جمعيتي تلاعب في صرف سلع تموينية بعمليات بيع وهمية بالبحيرة
  • العمل: متابعة ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • رئيس «البحوث الزراعية» يتابع تنفيذ مبادرة تفعيل المراكز الإرشادية لخدمة المزارعين
  • "التعاون والمشاركة المجتمعية للمرأة" ضمن نقاشات ثقافة الفيوم
  • وزارة العمل تتابع ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • لجنة التنسيق اللبنانية - الأميركية: لبنان في لحظة مصيرية ووقف الحرب مصلحة إقليمية – دولية
  • عدوان متواصل على غزة.. 266 يومًا من المجازر والإبادة الجماعية
  • صحيفة عبرية تكشف إخفاء مصلحة السجون تجويع الأسرى الفلسطينيين
  • مجلس جديد لمجموعة سنبادر لخدمة المرضى
  • اجتماع بصنعاء يناقش آليات تقييم المصادر المائية في قاع سهمان بمديرية بني مطر