وكالة سوا الإخبارية:
2024-10-02@04:03:56 GMT

أفكار مكياج لليوم الوطني السعودي 93

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

 

أفكار مكياج لليوم الوطني السعودي 93... تحرص المرأة السعودية في اليوم الوطني السعودي على أن تكون متألقة بإطلالتها ولا تكتمل الإطلالة إلا بمكياج مميز يزيدها رونقاً.

ويعد المكياج باللون الأخضر هو من أفضل الخيارات للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية المهمة كونه يحاكي العلم السعودي الذي يزدان باللون الأخضر، إضافة إلى أنه يجعل إطلالة المرأة نابضة بالحياة وأكثر حيوية وجمالاً، لذلك هو واحد من أفكار مكياج لليوم الوطني السعودي 93.

إليك مجموعة من أفكار مكياج باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي 93 التي تناسب احتفالات النهار والمساء على حد سواء.

أفكار مكياج لليوم الوطني السعودي 93 مكياج أخضر ناعم بلمسات زهرية مشرقة

من أفكار مكياج لليوم الوطني السعودي 93، خلال النهار لجعل ملامح وجهك مشرقة ومضيئة، تنبض حيوية وجمالاً، هي اعتماد مكياج أخضر ناعم بلمسات زهرية مشرقة

        View this post on Instagram                       https://www.instagram.com/p/CpQG9_pNPNZ/?utm_source=ig_web_copy_link

A post shared by Nora Bo Awadh NB (@nora1352)

وذلك بتطبيق مكياج عيون ناعم باللون الأخضر الفاتح تحت الحاجب وعلى الجفن الثابت، إلى جانب ظل العين الوردي على الجفن المتحرك وتحت العين. مرري أيضاً ظل العين الوردي الذهبي اللامع على منبت الجفن السفلي، وحددي مدمع العين ومنبت الجفن العلوي بالأيلاينر الناعم واجعليه مقوساً عند الزاوية الخارجية. من ثم مرري أحمر الشفاه باللون النيود الوردي الغلوسي


مكياج أخضر غليتر غامق

من أفكار مكياج لليوم الوطني السعودي 93 إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة قوية وثقيلة لأوقات المساء هي اعتماد مكياج أخضر غامق، قوي وثقيل يبرز عينيك بطريقة لافتة.


 

ويمكنك تطبيق ذلك من خلال اعتماد ظل العين النيود الوردي كقاعدة أساسية للجفون العلوية والسفلية، من ثم استخدام ظل العين الأخضر الغامق فوقه. ادمجي الظلال جيداً، بعدها ضعي القليل من ظل العين الغليتر فوق الجفن العلوي وعند الزاوية الداخلي للعين. استخدمي البلاش الوردي على الوجنتين، واعتمدي أحمر الشفاه النيود الوردي

مكياج أخضر فاتح مرصع بالكريستال

من أفكار مكياج لليوم الوطني السعودي 93 لإطلالة مسائية عصرية فخمة تتناسب مع العيد الوطني السعودي، وتوفر للمرأة مظهراً فريداً ومميزاً، هي اعتماد مكياج أخضر فاتح مرصع بالكريستال

        View this post on Instagram                       https://www.instagram.com/p/CwS81q2td3w/?utm_source=ig_web_copy_link

A post shared by Dani Kamel (@danikamelmakeup)

بالإمكان تطبيق ذلك باعتماد مكياج عيون أخضر بتدرجات اللون الأخضر الفاتح فوق الجفون العلوية وتحت العين، ودمج الظلال مع اللون الذهبي الفاتح على خط الرموش العلوية والسفلية، إلى جانب رسمة الأيلاينر المسحوب على كامل منبت الجفن العلوي، وينتهي مسحوباً إلى الأعلى خارج العين، مع تحديد مدمع العين بالكحل الأسود. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون الخوخي الباستيل.

مكياج معدني باللون الأخضر الزيتي

من أفكار مكياج لليوم الوطني السعودي 93 لجعل مكياجك متلألئاً في احتفالات اليوم الوطني السعودي 93، باعتمادك مكياج عيون معدني باللون الأخضر الزيتي، يناسب أوقات المساء بشكل خاص.

        View this post on Instagram                       https://www.instagram.com/p/Cucuda6MGL0/?utm_source=ig_web_copy_link

A post shared by Areej Ibrahim | اريج ابراهيم (@makeupartist.areej)

يمكنك تطبيق ذلك من خلال تظليل كامل الجفن العلوي وتحت الحاجبين بظل العين البيج الفاتح، من ثم استخدمي ظل العين البني عند الزاوية الخارجية للعين وامزجيه جيداً مع الظل البيج. بعدها استخدمي ظل العين الأخضر الزيتي المعدني على الجفن المتحرك والثابت، وأعيدي مزج ظلال العيون بشكل جيد. ارسمي خط أيلاينر رفيعاً على الجهة الخارحية لمنبت الجفون العلوية، وضعي طبقات عدة من الماسكرا. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون النيود البني

المزيد من أفكار مكياج لليوم الوطني السعودي 93

يمكنك اعتماد العديد من الأفكار لمكياج اليوم الوطني السعودي لتتألقي في الاحتفالات التي تقام في النهار وكذلك الاختفالات المسائية 


 






 

 

المصدر : وكالة سوا -سيدتي

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

5 مهارات حياتية يجب غرسها في ابنك منذ صغره.. تحميه من أفكار الإلحاد

في عالمنا المعاصر وفي ظل التأثير الكبير لمنصات التواصل الاجتماعي وما يتم الترويج له، يتعرض أطفالنا لموجة من الأفكار والتحديات التي قد تؤثر على إيمانهم؛ لذا، فإن دور الأهل في بناء عقيدة قوية لدى أبنائهم منذ الصغر له أهمية بالغة، ويمكن تحقيق ذلك من خلال غرس مجموعة من المهارات الحياتية التي تحمي الأبناء من الانجراف وراء الأفكار الإلحادية وتعزيز إيمانهم بالله.

حملة «تعزيز قيم الهوية الدينية»

وفي إطار دورها الاجتماعي والتصدي للأفكار الإلحادية والمغلوطة، أطلقت «الوطن» حملة توعوية بعنوان «تعزيز قيم الهوية الدينية»، تحت شعار «الإيمان قوة.. واعبد ربك حتى يأتيك اليقين»، والتي جاءت ضمن 3 أخريات لمواجهة الانحراف والتطرف الاجتماعي والفكري والديني، تحت شعار «مجتمع صحي آمن.. أوله وعي وأوسطه بناء وآخره تنمية».

مهارات حياتية يجب غرسها في الطفل

من أهم المهارات الحياتية التي يجب زرعها في الطفل لحمايته في كبره من أي أفكار إلحادية، حسب توضيح الدكتورة صفاء حمودة، أستاذ الطب النفسي بطب الأزهر، خلال حديثها لـ«الوطن»، هي تعزيز الروابط العائلية الدينية، وذلك من خلال عدة طرق أهمها جعل الصلاة الجماعية في المنزل عادة متكررة لتقوية الروابط العائلية وتعزيز شعور الطفل بأهمية الدين في حياته، إلى جانب رواية قصص الأنبياء والصحابة بشكل مشوق ومبسط تجذب الطفل وتزرع في نفسه الإعجاب والاقتداء بهم، فضلًا عن الاهتمام بحضور المناسبات الدينية المختلفة؛ إذ يربط ذلك الطفل بدينه ويجعله يشعر بالانتماء إلى مجتمع المؤمنين.

كما يجب تنمية حب القراءة لدى الطفل، من خلال توفير كتب الأطفال الدينية التي تتناسب مع أعمارهم وتشرح لهم العقائد الدينية بلغة مبسطة، والإجابة على أسئلة الطفل حول الدين بصبر وتوضيح، وتشجيعه على البحث والقراءة لمعرفة المزيد، وأيضًا من المهارات الحياتية الأخرى التي يحتاجها الطفل بشكل ضروري هي تعلُّم الأخلاق والقيم، وذلك بأن يكون الأهل قدوة له، من خلال تطبيق القيم الدينية في حياتهم اليومية، وتعليم الطفل أهمية وقيمة الصلاة، تقديم الصدقات، الصدق، الأمانة، احترام الكبير، بر الوالدين، وغيرها من القيم الدينية: «نربط الأعمال الحسنة دي بالأحاديث والآيات القرآنية علشان الطفل يكون عنده مرجعية دينية»، وفقًا لـ«حمودة».

الشخصية القوية والنجاة من الإلحاد

ويعد بناء شخصية قوية للطفل من أهم الطرق التي يمكن من خلالها إعداد شخص متزن وقوي يمكنه رفض الأفكار المغلوطة والمتطرفة مثل الإلحاد، ولذلك يجب على الوالدين تعزيز ثقة الطفل بنفسه وقدراته، مما يجعله قادرًا على مواجهة التحديات والشكوك، وتشجيعه على التفكير النقدي والتحليل، مما يساعده في تمييز الحق من الباطل، كما يجب غرس حب العلم والمعرفة في الطفل من خلال إظهار أن العلم والدين لا يتعارضان، بل يتكاملان، ودعم اهتمام الطفل بالعلوم المختلفة، فهذا يزيد من إيمانه بقدرة الله الخالق.

مقالات مشابهة

  • كارمن بصيص تتألق بالأحمر الصارخ
  • كيف تتعامل الزوجة مع زوجها عندما يتبنى أفكار الإلحاد؟.. خطوات لإنقاذ العلاقة
  • مجموعة أباريل تحطم رقماً قياسياً في موسوعة جينيس بأكبر عدد من التوقيعات على قميص واحد احتفالاً باليوم الوطني السعودي
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد
  • مجمع القاعية التعليمي يحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94
  • 5 مهارات حياتية يجب غرسها في ابنك منذ صغره.. تحميه من أفكار الإلحاد
  • كيف يقود الخوف من العقاب الإلهي إلى تبني أفكار إلحادية؟.. «حكم ضميرك»
  • أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي للقطاعات الأمنية لليوم الوطني 94
  • فلاورد تشارك في احتفالات اليوم الوطني السعودي
  • عضو التحالف الوطني تنظم حملة «كف بصري» للتوعية بصحة العين