السومرية نيوز – محليات

توقع المتنبئ الجوي صادق عطية، اليوم الاثنين، حدوث حالة جوية ممطرة خفيفة تبدأ بوادرها منتصف الاسبوع المقبل. وقال عطية، في تدوينة تابعتها السومرية نيوز، إن "حالة جوية ممطرة خفيفة تبدأ بوادرها منتصف الاسبوع المقبل".

وأضاف: "لم يتم تحديد الموقع والشدة حتى الان.. سيسبقها ارتفاع متفاوت بدرجات الحرارة في معظم المدن عدة ايام ثم تعود للانخفاض من جديد".



وكانت هيئة الأنواء الجوية، قد أعلنت حالة الطقس في البلاد للأيام الأربعة المقبلة، فيما اشارت الى ارتفاع قليل في درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "طقس يوم غد الثلاثاء سيكون صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

واضافت، أن "طقس يوم الأربعاء سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما سيكون في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وتابعت الهيئة أن "طقس يوم الخميس سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

ولفتت إلى أن "طقس يوم الجمعة المقبل سيكون صحوا، ودرجات الحرارة تكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: مقاربة للیوم السابق فی سیکون صحوا طقس یوم

إقرأ أيضاً:

الاسبوع المقبل.. افتتاح معرض عمان الدولي للكتاب

أكتوبر 3, 2024آخر تحديث: أكتوبر 3, 2024

المستقلة/- اعلن رئيس اتحاد الناشرين الأردنيين جبر أبو فارس عن افتتاح معرض عمان الدولي للكتاب في دورته الثالثة والعشرين الأسبوع المقبل.

وقال أبو فارس في بيان تلقته (المستقلة) أن المعرض سيقام تحت رعاية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، بمناسبة اليوبيل الفضي لتوليه سلطاته الدستورية، صباح يوم الخميس الموافق 2024/10/10 في المركز الأردني للمعارض الدولية – مكة مول.

وأشار الى مشاركة أكثر من (400) دار نشر أردنية وعربية ودولية من اثنتين وعشرين دولة عربية وأجنبية، منوها الى أن الجمهورية الجزائرية ستحل ضيف شرف المعرض لهذا العام.

وأوضح أن تنظيم المعرض سيكون بالشراكة ما بين اتحاد الناشرين الأردنيين، وأمانة عمان الكبرى.

مقالات مشابهة

  • الإعمار تحدد الاسبوع المقبل موعداً لافتتاح مجسري عدن وصنعاء
  • طقس السبت: أمطار خفيفة في بعض المناطق
  • تراجع الحرارة وشبورة مائية.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأسبوع المقبل
  • طقس نهاية الاسبوع: الحرارة فوق معدلاتها غدا وتبلغ ذروتها يوم الأحد
  • طقس الجمعة: جو مشمس مع أمطار خفيفة
  • الاسبوع المقبل.. افتتاح معرض عمان الدولي للكتاب
  • الراصد الجوي “المنذر” يحذر السودانيين بالمحروسة: (الشتاء المقبل في مصر سيكون الأشد قسوة وقد تصل درجة الحرارة تحت الصفر وربما نشاهد الصقيع) ومتابعون: (شقاوتنا شقاوة نطير وين تاني)
  • “أمطار خفيفة تلطّف أجواء عدن وتضفي جمالاً على المدينة”
  • الحرارة ترتفع الأسبوع القادم.. والامطار والدرجات العشرينية تحدد موعد دخولها الرسمي للعراق
  • إضطراب جوي.. أمطار رعدية غزيرة على 21 ولاية اليوم