تمكن نادي عمان من الفوز على الشباب بهدف وحيد من إمضاء لاعبه إيمانويل في الوقت بدل الضائع من زمن اللقاء في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب المجمع الرياضي بولاية الرستاق ضمن الجولة الرابعة ضمن منافسات بطولة دوري عمانتل للموسم الرياضي 2023/ 2024، وبهذه النتيجة توقف رصيد الشباب عند النقطة الثانية ونادي عمان للنقطة السادسة.

جاءت مجريات اللقاء في شوطه الأول حذرا في بدايته مع أفضلية نسبية للمضيف الشباب الذي بدوره يبحث عن أول انتصار له في بطولة الدوري ويحتل المركز العاشر قبل هذا اللقاء، من جانبه يبحث كذلك نادي عمانتل عن النقاط بحكم أنه في المركز التاسع بالترتيب العام.

وكانت أولى فرص اللقاء لصالح نادي الشباب بعدما توغل عبدالرحمن الغساني مهاجم الشباب وواجهه مرمى نادي عمان وسدد كرة ضعيفة بيد حارس نادي عمان عبدالعزيز الحسني في الدقيقة الثانية، بعدها لم يتراجع الشباب بل حاول تكرار المحاولات من أجل الضغط على مرمى نادي عمان، بعد ذلك تمكن نادي عمان من السيطرة على منتصف الملعب وحاول الوصول إلى مرمى الشباب وتوغل مهاجم نادي عمان يزيد الرواحي من الجهة اليمنى ولكن لم يحسن استغلال الفرصة في الدقيقة 17.

وسدد محمود الحسني لاعب نادي عمان كرة قوية من خارج المنطقة علت العارضة بقليل في الدقيقة 20، وتبادل الفريقان الهجمات بين كرٍ وفرٍ وأنذر حكم اللقاء المهدي كريشي لاعب الشباب بداعي الخشونة في الدقيقة 29، وبعد ذلك انحصر اللعب في منتصف الملعب دون أفضلية لأي منهما، ومن هجمة مرتدة كاد لاعب نادي عمان التوغل لمرمى الشباب ولكن تمت عرقلته من الخلف عن طريق لاعب الشباب البراء المعولي الذي حصل على إثرها على البطاقة الحمراء في الدقيقة 41، ولعب الشباب ناقص العدد في آخر خمس دقائق من زمن الشوط الأول، وألغى حكم اللقاء هدفًا لصالح نادي عمان بداعي التسلل وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

نزل الفريقان وكل منهما يبحث عن نتيجة إيجابية، وحاول نادي عمان استغلال النقص العددي للشباب وقاد عددا من الهجمات ولكن لم تشكل أي خطورة على مرمى الشباب وأجرى مدرب الشباب تغييره الأول بخروج عبدالوحمن الغساني ودخول نصيب الغيلاني في الدقيقة 54، وواصل نادي عمان الضغط على مرمى الشباب الذي اعتمد على الهجمات المرتدة المباغتة، وأجرى مدرب نادي عمان تغييرين بدخول نوها كروبالي وناصر الرواحي وخروج عبدالواحد الهنائي وفيصل البريكي في الدقيقة 60، وسدد ناصر الرواحي البديل لاعب نادي عمان كرة قوية تمكن حارس الشباب من إبعادها إلى خارج المنطقة في الدقيقة 64، وواصل نادي عمان محاولاته الهجومية من أجل البحث عن تحقيق الهدف الأول.

وفي الدقيقة 74 تلقى لاعب المهدي كريشي البطاقة الحمراء نتيجة حصوله على الإنذار الثاني مما وضع فريقه في موقف محرج نتيجة النقص العددي للشباب من خلال طرد لاعبين اثنين من صفوفه، وحاول نادي عمان التقدم ولكن لم يحسن استغلال الفرص التي أتيحت له وكذلك لم يحسن استغلال النقص العددي للشباب، واحتسب حكم اللقاء 9 دقائق من الوقت بدل الضائع، واستطاع نادي عمان التقدم في هذا الوقت عبر المحترف إيمانويل، لينتهي اللقاء بفوز نادي عمان 1 صفر.

أدار اللقاء الحكم خالد بن مرهون الشقصي وساعده محمد بن سالم الغزالي وحمود بن سعيد الشعيبي، ومحمد بن سعود العثماني حكما رابعا، وراقب المباراة يحيى الشيذاني، وقيّم الحكام سيف بن طالب الغافري.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فی الدقیقة نادی عمان

إقرأ أيضاً:

محمد صبحى مدربا لحراس مرمى لاڤيينا

قررت لجنة الكرة بنادى لاڤيينا برئاسة مستر محمود الاسيوطي تعيين محمد صبحي مدرباً لحراس مرمى الفريق الأول بنادى لاڤيينا للموسم الجديد 2024/2025
جديد بالذكر أن صبحى لعب للأندية الأسماعيلى وسموحة والمقاصة والداخلية 
وحقق مع الإسماعيلي بطولة الدوري موسم 2001/2002 ووصل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2003، بجانب التتويج بكأس الأمم الأفريقية 2008 برفقة منتخب مصر الأول، وبرونزية كأس العالم للشباب 2001 فى الأرجنتين.

رسميًا.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم


نجحت لجنة الكرة بنادى لاڤيينا برئاسة محمود الأسيوطي فى التعاقد مع أحمد خيرة لاعب سمنود لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر في حضور رضا الروبي وكيل اللاعب . من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي لافيينا في الصعود لدورى الممتاز.

أكد أحمد صلاح المدير الفني للافيينا أن بداية فترة الإعداد ستكون خلال الفترة من 10 إلى 15 يوليو المقبل، مشيرا أنه يعكف خلال الفترة الحالية على دراسة احتياجات الفريق من التعاقد مع عدد من الصفقات السوبر من أجل المنافسة على الصعود للممتاز في الموسم الجديد.

وواصل المدير الفني للافيينا أن هناك ورش عمل مع مدربين قطاع الناشئين طوال الفترة الماضية لوضع استراتيجية محددة للعمل خلال الموسم الجديد في ظل سعى الإدارة نحو الاستعانة بعدد من لاعبى القطاع للمشاركة مع الفريق الأول.

مقالات مشابهة

  • محمد صبحى مدربا لحراس مرمى لاڤيينا
  • إمام عاشور ينعي أحمد رفعت برسالة مؤثرة
  • رؤية عمان 2040 والانضباط العسكري
  • كولومبيا إلى نصف نهائي كوبا أميركا بعد إقصاء بنما بخماسية نظيفة
  • رسمياً .. أروابارينا مدرب لنادي التعاون
  • وزير الشباب والرياضة ينعي اللاعب أحمد رفعت
  • "الفجر" تنعي أحمد رفعت وتقدم التعازي لنادي مودرن وأسرة اللاعب
  • الاتحاد يفاوض حارس مرمى أتلتيكو بارانينسي
  • إسبانيا تخطف فوزاً قاتلاً من ألمانيا وتصل إلى المربع الذهبي
  • التعادل يحكم الشوط الأول بين ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024