مباشر- بدور الراعي: شهد سهم شركة "ولاء للتأمين التعاوني" ، أداءً سلبياً خلال تعاملات اليوم الاثنين، تصدر خلالها قائمة الأسهم الأكثر تراجعاً، وذلك بالتزامن مع التوصية بزيادة رأس مال الشركة بطرح أسهم حقوق أولوية.

وبحلول الساعة 11:20 بتوقيت الرياض، سجل السهم تراجعاً بنسبة 9.98%، ليأتي على رأس قائمة التراجعات، منخفضاً إلى مستوى 17.

14 ريال، فاقداً خلالها 1.9 ريال، ليتراجع لأدنى مستوياته في 3 أشهر وتحديداً في جلسة 20 يونيو/ حزيران 2023، أغلق حينها عند مستوى 17.12 ريال.

وشهد السهم تداولات بنحو 3.14 مليون سهم بقيمة 54.64 مليون ريال موزعين على 3.24 ألف صفقة.

وأعلنت الشركة صباح اليوم الاثنين، أن مجلس الإدارة قد أوصى خلال اجتماعه المنعقد أمس الأحد بزيادة رأس مال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 425 مليون ريال، موضحة أن سبب الزيادة هو دعم عمليات التوسع في نشاط الشركة وتعزيز هامش الملاءة. 

وأضافت أن الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم ستكون يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي قررت زيادة رأس المال عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية والذين تظهر أسماؤهم في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الجمعية، مبينة أن هذه التوصية خاضعة لموافقة البنك المركزي السعودي وهيئة السوق المالية والجهات النظامية الأخرى ذات العلاقة بالإضافة إلى موافقة الجمعية العامة غير العادية للشركة. 

وأشارت الى أنه سيتم الإعلان لاحقاً عند تعيين مستشار مالي للطرح، وكذلك عند تقديم ملف طلب زيادة رأس المال للهيئة وعند وجود أي تطورات مستقبلية بهذا الخصوص. 

وفي تلك الأثناء سجل المؤشر العام للسوق السعودي "تاسي" تراجعاً بنحو0.09%، لمستوى 11093.83 نقطة، فاقداً من خلالها نحو 11 نقطة، بعد التداول على 64.34 مليون سهم وبقيمة 1.96 مليون ريال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

بسبب علاقاته النسائية .. مصرية تنتقم من زوجها بطريقة مروعة

القاهرة

أقدمت فتاة من صعيد مصر تدعى ولاء تبلغ من العمر 24 عامًا على قتل زوجها البالغ من العمر 32 عامًا، بعدما اكتشفت تعدد علاقاته النسائية.

وتزوجت ولاء منذ أربعة أشهر، لتتفاجأ أن زوجها لديه علاقات نسائية كثيرة غلى موقع فيسبوك، لتطلب منه ترك تلك العلاقات، لكنه لم يفعل.

وقررت الزوجة التخلص من زوجها بطريقة مروعة، حيث اوهمته أنها ذاهبة لطبيب النساء، وبعد فترة قليلة عادت، لتجد زوجها نائمًا، لتقوم بفصل رأسه عن جسده.

وألقت قوات الأمن بمحافظة سوهاج المصرية القبض على المتهمة، وباشرت الجهات المختصة التحقيق معها، للوقوف غلى ملابسات الواقعة.

مقالات مشابهة

  • بسبب علاقاته النسائية .. مصرية تنتقم من زوجها بطريقة مروعة
  • وزير الكهرباء يترأس الجمعية العامة لنقل الكهرباء لاعتماد موازنة 2025/2024
  • وزير الكهرباء يترأس الجمعية العامة للشركة المصرية لنقل الكهرباء
  • بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض
  • عمومية «حديد الرياض» تقر زيادة رأس المال 40% بأسهم منحة
  • عمومية «غاز» توافق على توزيع 5% أرباحًا نقدية عن 2023
  • بتداولات بلغت 5.3 مليارات ريال.. سوق الأسهم يغلق منخفضًا
  • بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض بنسبة 0.25%
  • خلال 6 أشهر.. العراق يستورد خوخ ونكتارين من تركيا بـ27 مليون دولار
  • المصري للتأمين يستعرض استراتيجية إدارة الكفاءات في صناعة التأمين