ميديكلينيك الشرق الأوسط تفتتح عيادتها العائلية في دبي هيلز مول، داخل منطقة دبي هيلز. حيث تخدم العيادة خدماتها للسكان والشركات في هذه المناطق السكنية والتي تعتبر من أسرع المناطق نموا في دبي. وقد تم افتتاح العيادة من قبل الدكتور إدوين هيرتزوج، المؤسس الأول لميديكلينيك والسيد أحمد ثاني راشد المطروشي، مدير عام وعضو مجلس إدارة في شركة إعمار العقارية ش.

م.ع. وتعتبر ميديكلينيك دبي هيلز عيادة متعددة التخصصات، تتميز بمجموعة من الخدمات، يقدمها فريق طبي متعدد التخصصات ذو خبرة عالية. ستوفر هذه الإضافة الجديدة والمثيرة لشبكة ميديكلينيك للمرضى تجربة رعاية صحية من الدرجة الأولى بالقرب من منازلهم. فريق العيادة الرائع من الأطباء الاستشاريين وأطباء الأسنان وفريق التمريض وأخصائيي العلاج الطبيعي وموظفي الدعم مستعدون لرعاية جميع أفراد الأسرة، صغارًا وكبارًا. وتقع العيادة في مكان مناسب داخل مركز هيلز مول في الطابق الأول، ويمكن الوصول إليها بسهولة من مدخل مواقف قطار ستورم.

وعن هذا الافتتاح قال جيمي سكانلون، مدير العيادة: “أنا متحمس حقًا لافتتاح ميديكلينيك دبي هيلز، التي ستقدم خدماتها سبعة أيام في الأسبوع مع خدمات متنوعة مثل طب الأسنان، العلاج الطبيعي، طب الأطفال، أمراض النساء والولادة، جراحة العظام، الطب الرياضي، أمراض الروماتيزم، أمراض الجهاز الهضمي، الأنف والأذن والحنجرة، الأمراض الجلدية وطب الأسرة. وبالإضافة إلى الصيدلية المتطورة لتلبية جميع متطلبات مرضانا، فإن ميديكلينيك دبي هيلز ستكون بمثابة وجهة شاملة لجميع الاحتياجات الصحية لعائلتكم.

وقال ديفيد جيلي، مدير ميديكلينيك مستشفى بارك فيو: ” تقع ميديكلينيك دبي هيلز على بعد 4 كيلومترات فقط من ميديكلينيك مستشفى بارك فيو، وستضمن استمرار نفس المستويات العالية من الخدمة والجودة وسلامة المرضى التي اعتاد عليها مرضانا. لدى العديد من أطبائنا عيادات في كلا الموقعين مما يضيف المزيد من الراحة والمرونة لمرضانا.

وأضاف ديفيد جيلي: “ما يجعل هذا المركز مميزًا هو احتوائه على مركز تفاعلي للصحة يعد الأول من نوعه في المنطقة. حيث سيشكل بشكل أساسي مساحة مخصصة بشاشات تفاعلية للترويج لجميع الخدمات والباقات الصحية للجمهور وكيفية تمكينهم من إدارة ورعاية صحتهم”

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الياه سات تتفق مع سبيس إكس لإطلاق قمريها الصناعيين الجديدين

وقعت شركة الياه سات الإماراتية، عقدا مع "سبيس إكس"، لإطلاق قمريها الصناعيين الجديدين "الياه 4" و"الياه 5" باستخدام مركبة الإطلاق "فالكون 9 "، خلال عامي 2027 و2028، وفقا لإفصاح، الاثنين، لسوق أبوظبي الأوراق المالية.

وتعد الاتفاقية خطوة مهمة ضمن برنامج تطوير القمرين الصناعيين الجديدين من أقمار المدار الأرضي الثابت البالغة تكلفته الإجمالية 3.9 مليار درهم (1.1 مليار دولار)، ويشمل ذلك المركبة الفضائية والبنية التحتية الأرضية والإطلاق والتأمين.

وكانت "الياه سات"، التابعة لشركة مبادلة للاستثمار، وقعت عقدا مع "إيرباص" لتصميم وبناء القمرين الصناعيين على منصة Eurostar Neo كجزء من التفويض الذي منحته الحكومة الإماراتية لشركة "الياه سات" في الربع الثالث من العام الماضي بقيمة 18.7 مليار درهم (5.1 مليار دولار)، والذي بموجبه تتولي الشركة توفير سعة فضائية على الأقمار الصناعية والخدمات المدارة على مدى 17 عاما وذلك بشكل أساسي من خلال القمرين الصناعيين "الياه 4" و"الياه 5".

سيوفر القمران الصناعيان الاتصالات الحكومية الآمنة في منطقة جغرافية واسعة تشمل الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا وآسيا. ومن المتوقع أن يحل القمران الصناعيان "الياه 4" و"الياه 5" محل القمرين الصناعيين الحاليين "الياه 1" و"الياه 2"، اللذين تم إطلاقهما في عامي 2011 و2011 على التوالي.

يذكر أنه في 25 أبريل الماضي وافق مساهمو بيانات والياه سات على الاندماج المقترح بين الشركتين، بهدف إنشاء شركة رائدة في مجال تكنولوجيا الفضاء مدعومة بالذكاء الاصطناعي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن المتوقع أن يحدث ذلك في منتصف العام الجاري.

مقالات مشابهة

  • عطاف يستقبل مبعوث الحكومة الصينية الخاص بشؤون الشرق الأوسط
  • عبد الله التقى الحوت مطلعا على اوضاع شركة طيران الشرق الأوسط
  • الخارجية التركية ترد على اتهام الحكومة بالفشل في الشرق الأوسط
  • السليمانية تحتضن أعمال القمة الأولى للغدة الدرقية في الشرق الأوسط (صور)
  • تركيا: اتخذنا موقفا مبدئيا منذ البداية ضد المأساة الإنسانية بسوريا
  • من هو المرشح الجديد لمنصب وزير الخارجية في مصر؟
  • QNB تنال أربع جوائز للتميز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024
  • حرب ضروس قد تلتهم الشرق الأوسط
  • Africa Specialty Risks تفتتح رسميًا مكتبها في مركز دبي المالي العالمي
  • الياه سات تتفق مع سبيس إكس لإطلاق قمريها الصناعيين الجديدين