بوابة الوفد:
2024-07-01@20:13:12 GMT

تفاصيل مشاركة الأهلي في كأس العالم لكرة السلة

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة السلة للرجال بالنادي الأهلي، برئاسة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، القاهرة في الثانية صباح اليوم الإثنين، إلى سنغافورة، للمشاركة في فعاليات بطولة كأس العالم للأندية «إنتركونتننتال» بتواجد أندية فرانكا البرازيلي، وإيجنايت الأمريكي، وبون الألماني، وجولدن بولز الصيني، والمنامة البحريني.


 

مختار: كولر أخطأ في إدارة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة

وتضم البعثة الحمراء في البطولة كلا من الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة رئيسًا، وأوجستي بوش مديرًا فنيًّا، وأحمد الجارحي مدربًا عامًّا، ورامي الديسطي مدربًا، وطارق الغنام مدير الفريق، ووليد الخراط إداريًّا، ومحمد راغب طبيبًا، وأحمد حسن  علاجًا طبيعيًّا، ومحمد عيسى مدلكًا، وعلاء لطفي إحصاء، ومحمد عز الدين تأهيلًا بدنيًّا، ومحمد الشيحي  إعدادًا بدنيًّا.

قائمة اللاعبين ..

كما تضم اللاعبين: سيف سمير، نوريس كول، عمر عبادة، إيهاب أمين، مؤمن خيري، عمرو زهران، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، مايكل فاكوادي، مروان سرحان، عمر عرابي، مصطفى كيجو، يوسف المعداوي، أحمد مهيب.
ومن المقرر أن يستهل الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة ايجنايت الأمريكي 21 سبتمبر، ثم يلتقي المارد الأحمر بفريق فرانكا البرازيلي 22 سبتمبر.

تجديد تعاقد أحمد مهيب ..

على صعيد متصل أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي ، مساء الخميس الماضي عن تجديد تعاقد الأهلي مع أحمد مهيب لاعب الفريق الأول لكرة السلة «رجال»، مستمرًا في صفوف الفريق خلال الفترة القادمة.

وأوضح العوضي أن اللاعب وقع على عقود الاستمرار في النادي لمدة 4 مواسم ، بعدما ساهم بقوة في البطولات التي تحققت خلال الفترة الماضية وقدم مظهرًا لائقًا.

وواصل العوضي أن الأهلي ينتظر الكثير من اللاعب في الفترة المقبلة، خاصة أن فريق رجال السلة ينافس على العديد من الألقاب سواء على الصعيد المحلي أو البطولات القارية وكأس العالم للأندية.
وأشار العوضي إلى أن تجديد عقد مهيب يعد خطوة هامة في إطار الحفاظ على العناصر المميزة بالفريق، وتوفير حالة من الاستقرار تساعد الجهاز الفني على تجهيز الفريق من أجل المنافسة على كل البطولات.

للمزيد من الأخبار عبر بوابة الوفد بالواتساب اضغط هنا ..

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى سنغافورة مونديال السلة كأس العالم للسلة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس

تحدث أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حقيقة موافقتهم على رحيل لاعبهم إلى أولمبياد باريس مع المنتخب الأولمبي بقيادة ميكالي.

الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس

قال سليمان عبر برنامج اللعيب في mbc masr: "أزمة المنتخب الأولمبي بدأت من الآن وهناك من يقول لا لن يذهب لاعبي من كل الأندية وكنت جالس مع جوميز قبل مجيئي".

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك

وتابعوا: "قولت لجوزيه جوميز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لو اتطلب منك أي لاعب للمنتخب الأولمبي وافق وبما فيهم أحمد سيد زيزو حتى لو كنا ننافس على لقب الدوري

واختتم حديثه: "تركنا لاعبينا سابقا للمنتخب وخسرنا بثلاثية فمنتخب مصر فوق كل شئ ونحن جميعا نعمل لمصلحته مثلما ترى الآن كل المنتخبات تسعى لانجاح الدورة الأولمبية بباريس".

مقالات مشابهة

  • رغم بلوغ المركز الخامس.. "عطل فني" يُجبر الحارثي على الانسحاب من أطول سباقات التحدي
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة
  • عاجل.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني
  • الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لدعم فريق سيدات الطائرة
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لتدعيم فريق الطائرة
  • موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق
  • هاجم الأهلي وأعلن تجديد عقد نجم الزمالك.. أحمد سليمان يطلق 8 تصريحات نارية
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس