عين ليبيا:
2024-10-02@00:06:17 GMT

تحديث بلايستيشن 5 الجديد يضيف ميزات وإمكانيات جديدة

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

أصدرت شركة سوني تحديثًا جديدًا لجهاز بلايستيشن 5، يضيف العديد من الميزات والإمكانيات الجديدة، بما في ذلك:

الصوت ثلاثي الأبعاد على أجهزة HDMI:

يمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بالصوت ثلاثي الأبعاد المدعوم بواسطة Tempest 3D AudioTech على أجهزة HDMI التي تدعم Dolby Atmos وهذا يعني أن اللاعبين يمكنهم الاستمتاع بصوت أكثر واقعية وغامرة في الألعاب التي تدعم هذه الميزة.

إمكانية إسكات صفير PS5:

يتوفر للمستخدمين الآن خيار إسكات أو تعديل مستوى صوت صفير جهاز PS5 عند تشغيله أو إيقاف تشغيله أو عند وضعه في وضع السكون، يمكن أن يكون هذا مفيدًا للمستخدمين الذين يفضلون تشغيل جهاز PS5 دون أي ضوضاء.

طرق جديدة للتواصل:

يوفر التحديث طرقًا جديدة للتواصل مع اللاعبين الآخرين وتخصيص جلسات المستخدمين متعددة اللاعبين، على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين الآن استخدام وحدة تحكم DualSense الثانية لمساعدتهم في اللعبة.

دعمًا لمحركات أقراص M.2 SSD أكبر:

يضيف التحديث دعمًا لمحركات أقراص M.2 SSD ذات السعة الأكبر، مع سعات تصل إلى 8 تيرابايت، وهذا يعني أن اللاعبين يمكنهم الآن تخزين المزيد من الألعاب ومقاطع الفيديو والتطبيقات على جهاز PS5 الخاص بهم.

أوامر صوتية جديدة:

يقدم التحديث أيضًا أوامر صوتية جديدة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين الآن قول “مرحبًا PlayStation” مساعدة” للوصول الفوري إلى صفحات المساعدة أو “مرحبًا PlayStation، ما الجديد؟ ” للتعرف على أحدث الميزات والمجموعة الحالية من عروض PS Plus.

ووفقاً لما ورد بمنصة “رقمي” فالتحديث الجديد متوفّر الآن لمستخدمي بلايستيشن 5 حول العالم.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: بلايستيشن 5 تحديث تكنولوجيا ميزات جديدة

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد: نريد بناء جيل يمتلك قدرات وإمكانيات نوعية

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، اليوم الثلاثاء، عدداً من طلبة دولة الإمارات الحاصلين على جوائز وميداليات خلال مشاركتهم في منافسات "يوم المخترع" في إندونيسيا و"أولمبياد الاقتصاد الدولي 2024" في هونغ كونغ.

وهنأ رئيس الدولة الطلبة خلال اللقاء الذي جرى في قصر البحر بأبوظبي، معرباً عن فخره بالنتائج التي حققوها وما أظهروه من قدرات تنافسية عالية متمنياً لهم التوفيق، ومزيداً من التميز في مشاركاتهم المقبلة، لتحقيق طموحاتهم ورفع اسم دولة الإمارات.
وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان:" أبنائي .. نحن حريصون على متابعة مشاركاتكم وإخوانكم من طلبة الإمارات في مختلف المنافسات.. وأسعدتنا النتائج التي تواصلون تحقيقها".
ودعا أبناءه الطلبة إلى متابعة رحلة تميزهم بالتعلم المستمر والثقة في النفس واكتساب العلوم والمعارف الحديثة التي ينفعون بها أنفسهم ووطنهم.
وأضاف الشيخ محمد بن زايد آل نهيان:" نريد بناء جيل يمتلك قدرات وإمكانيات نوعية أمثالكم وتمكينه من الأدوات والبيئة التي تساعده على تحقيق هذا الهدف".
وأكد أن دولة الإمارات تولي اهتماماً خاصاً بالابتكار والعلوم والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي انطلاقاً من أهمية هذه المجالات وتأثيرها في دفع عجلة التنمية، والتقدم وبناء مستقبل أكثر ازدهاراً لوطننا".
من جانبهم أعرب الطلبة عن سعادتهم بلقاء رئيس الدولة مشيرين إلى أن اللقاء يمثل حافزاً لهم لمزيد من الاجتهاد والتميز خلال المراحل المقبلة.

مقالات مشابهة

  • عطل يضرب خدمات شبكة «بلايستيشن» العالمية
  • محمد بن زايد: نريد بناء جيل يمتلك قدرات وإمكانيات نوعية
  • اللَّهُمَّ أَدْخِلْهُ عَلَيْنَا بِالْأَمْنِ.. دعاء بدء الشهر الجديد |ردده الآن
  • سعر الدولار مقابل الجنيه المصري الآن «آخر تحديث»
  • أسعار الذهب في مصر اليوم.. تحديث جديد
  • غوغل تضيف ميزات جديدة لأداة الذكاء الاصطناعي نوتبوك إل.إم
  • واتس آب يختبر ميزات جديدة لتأثيرات الكاميرا على نظام أندرويد
  • آخر تحديث لـ سعر الدولار الآن في مصر
  • انتكاسة جديدة للريال اليمني أمام الدولار والسعودي اليوم الأحد.. آخر تحديث
  • وزير الإسكان يؤكد مواصلة حملات إزالة مخالفات البناء والإشغالات بعدة مدن جديدة