بغداد اليوم – متابعة 

قرَّر نادي برشلونة، تأجيل موعد عودة نجمه بيدري جونزاليس، للمشاركة في المباريات.

وكان بيدري، أصيب في العضلة المستقيمة الفخذية، يوم 24 أغسطس/آب الماضي، وسبق أن أجل برشلونة عودته إلى منتصف تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم الأثنين (18 أيلول 2023) إنَّ عودة بيدري للمباريات مهددة بالتأجيل إلى آخر تشرين الأول/أكتوبر المقبل، لكن الأمر يعتمد على حالته عند العودة إلى التدريبات.

وأشارت "برشلونة يرى أنه من الضروري عدم إجبار بيدري على العودة سريعًا؛ تجنبا لتعرضه لانتكاسات، وفي غضون أيام قليلة سيتدرب بمفرده".

وأوضحت "موعد عودة بيدري للتدريبات الجماعية لم يتم التفكير فيه حتى الآن، والتطور الإيجابي لحالته أثناء المران الفردي سيسهل عودته".

وذكرت "هناك احتمالية أن تكون عودة بيدري ضد بيلباو يوم 22 تشرين الأول/أكتوبر المقبل، أو الكلاسيكو يوم 28 من الشهر ذاته، لكن يعتمد ذلك على تطور حالته الجسدية".

وأردفت "الحالة الجيدة التي يمر بها جافي، وروميو، وفرينكي دي يونج، بالإضافة لتطور إلكاي جوندوجان، تدعو إلى عدم المخاطرة بعودة بيدري سريعًا".

وسبق أن تعرض بيدري للإصابة نفسها يوم 16 فبراير/شباط 2023 في لقاء ضد مانشستر يونايتد، أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق

أعلن محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن جاهزيته للعودة للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من جراحة الرباط الصليبي التي أجراها مؤخرًا.

الونش يعلن تعافيه من جراحة الصليبي

وعبر حسابه الشخصي على إنستجرام، أوضح الونش أنه حصل على موافقة الطبيب الألماني الذي أجرى له العملية، مما يعني أنه يمكنه العودة للتدريبات الجماعية.

الونش على إنستجرام

تأتي عودة الونش بشرى سارة لجماهير القلعة البيضاء، خصوصًا في ظل رغبة إدارة النادي في تعزيز خط الدفاع، وستكون عودة الونش تدعيم قوي للفريق.

على صعيد آخر، توج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي بعد تغلبه على الأهلي بركلات الترجيح 4-3، عقب انتهاء المباراة بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

كما يستعد الفريق للمشاركة في بطولة السوبر المصري 2024، حيث يواجه بيراميدز في نصف النهائي يوم 20 أكتوبر الجاري، على أن يلتقي الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • حقيقة عودة أولمو للمشاركة مع برشلونة أمام ألافيس
  • 741 شهيدا في الضفة بينهم 163 طفلا منذ السابع من تشرين الأول/اكتوبر 2023
  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • تألق مالكوم مع الهلال يُندِّم برشلونة
  • 4 تشرين الأول 1957 – الاتحاد السوفييتي يطلق أول قمر صناعي في العالم وهو سبوتنك-1
  • ندياي: الزمالك النادي الأكثر تتويجا بالبطولات في القرن العشرين
  • فيفا يبدأ بتحقيقين لاتخاذ قرار بشأن إيقاف الاتحاد الإسرائيلي
  • الزمالك يُشدد على ضرورة عودة ميشالاك وفرج قبل استئناف التدريبات
  • منتصف الشهر المقبل.. طقس بارد يدفع المواطنين لارتداء الملابس الشتوية
  • منتصف الشهر المقبل.. طقس بارد يدفع المواطنين لارتداء الملابس الشتوية- عاجل