تفقد المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد يرافقه المهندس حسام احمد على رئيس قطاع الوادي الجديد وبعض مسئولي الشركة؛ المقرات الادارية ومركز خدمة العملاء و الإدارة التجارية وذلك لمتابعة سير العمل بهم، تأتى هذه الزيارة لمتابعة الوضع بالقطاع وتقديم الدعم الكامل وتيسير الخدمات المقدمة لأهالي محافظة الوادي الجديد  بقطاعي مياه الشرب والصرف الصحي.

حيث تفقد الشرقاوي والوفد المصاحب له مقر ادارة الموارد البشرية وإدارة المخازن للاطمئنان على سير العمل وتشجيع العاملين على العمل بجد للارتقاء بأداء الشركة، كما تفقدوا أيضا مركز خدمه العملاء بمركز الخارجة بمحافظة الوادي الجديد والذى يُعد واحد من التسع مراكز التي تمتلكها الشركة لخدمة المواطنين والتي تم البدء العمل الفعلي بها.

حيث أكد رئيس قطاع الوادي الجديد على الدور الحيوي الذي يقوم به المركز من حيث عمل تعاقدات جديدة  وتغيير الاشتراكات وعمل تنازل من اسم لاسم، موضحا أن هذا للمواطنين القاطنين بمركز الخارجة لتواصل الشركة جهودها في التوسع بباقي مراكز المحافظة.

مضيفاً أن الادارة التجارية لا تدخر جهدا في القيام بأعمالها من مراجعة وحصر العدادات وتحديد حالتها ما اذا كانت تعمل ام معطلة، والذى يأتي تباعا له تحصيل فواتير المياه من المواطنين.

وتسهيلا على السادة المواطنين تم إتاحة خط لتلقى الاستفسارات والشكاوى من المواطنين على الرقم التالي  ٢٩٥١١٦٠ / ٠٩٢

وفى نهاية الزيارة أعرب رئيس الشركة عن امتنانه للجهود التي يبذلها قطاع الوادي الجديد لخدمة المواطنين وتقديم أفضل خدمة ممكنة لهم في قطاعي مياه الشرب والصرف الصحي.

رئيس مياة الوادي الجديد يؤكد لا ندخر جهدا لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين رئيس مياة الوادي الجديد يؤكد لا ندخر جهدا لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين رئيس مياة الوادي الجديد يؤكد لا ندخر جهدا لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين رئيس مياة الوادي الجديد يؤكد لا ندخر جهدا لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين رئيس مياة الوادي الجديد يؤكد لا ندخر جهدا لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد الخارجة

إقرأ أيضاً:

"عُمان داتا بارك" توقع اتفاقية مع الحكومة الزنجبارية لتقديم الخدمات السحابية

 

مسقط- الرؤية

وقّعت شركة عُمان داتا بارك- الرائدة في مجال الأمن السيبراني والخدمات السحابية والذكاء الاصطناعي في سلطنة عُمان- اتفاقية مع الحكومة الزنجبارية، بالشراكة مع شركة أوزون للحلول المحدودة لتوسيع خدمات "ePROZ".

وتستهدف هذه الشراكة الاستراتيجية تقديم وحدتين متقدمتين من المشتريات الإلكترونية والفواتير  JAGGAER ONE، بهدف تحسين عمليات المشتريات والحسابات الدائنة في الدوائر الحكومية في زنجبار.

وستمنح وحدة المشتريات الإلكترونية JAGGAER ONE حكومة زنجبار أدوات متطورة لإدارة الكتالوجات ومنصة التجارة الإلكترونية سهلة الاستخدام، مما يُساهم في تعزيز اتخاذ القرارات الشرائية الفعَّالة وتتماشى مع سياسات المشتريات الحكومية.

ومن خلال مميزات مثل نماذج الطلبات القابلة للتخصيص وتقنية البحث الذكية وسوق الموردين الخاص، سيتم تعزيز الامتثال وتحسين ممارسات المشتريات لتحقيق أقصى كفاءة من حيث التكلفة، إذ ستعمل وحدة الفواتير JAGGAER ONE على أتمتة استلام الفواتير وإدارتها، مما يقلل من استخدام المعاملات الورقية ويسرع بشكل كبير من أوقات المعالجة، وستوفر هذه الوحدة أيضًا إمكانيات خدمة ذاتية محسنة للموردين، مما يعزز تفاعلهم، ويدعم تحليل البيانات في الوقت الفعلي لتحسين أداء إدارة الحسابات.

وقال المهندس مقبول الوهيبي الرئيس التنفيذي لشركة عُمان داتا بارك: "تمثل هذه الشراكة خطوة نوعية نحو تحقيق رؤيتنا المشتركة للتحول الرقمي في القطاع العام، ومن خلال استغلال قدرات التكنولوجيا المتقدمة، نسعى لإنشاء هيكل حوكمة أكثر شفافية وكفاءة ومساءلة لحكومة زنجبار، كما إن التزامنا يتجاوز مجرد تقديم الخدمات حيث نلتزم أيضًا بتعزيز ثقافة الابتكار التي ستمكن المؤسسات الحكومية من تقديم خدمات أفضل لمواطنيها".

وتأتي هذه الشراكة في أعقاب زيارة وفد تنزاني إلى السلطنة، والتي جرت في الفترة من 27 سبتمبر إلى 30 سبتمبر 2024، حيث ضم الوفد حوالي 20 عضوًا، أربعة وزراء بارزين وهم: سعادة مكويا سلوم وزيرة الدولة لمكتب الرئيس والمالية والتخطيط، وسعادة شريف أ. شريف وزير الدولة لمكتب الرئيس والعمل والشؤون الاقتصادية والاستثمار، وسعادة عمر سعيد شعبان وزير التجارة والتنمية الصناعية بزنجبار، وستانسلاوس هارون نيونغو وكيل وزير الدولة لمكتب الرئيس والمالية والتخطيط.

وتُشكِّل شراكة عُمان داتا بارك مع شركة أوزون للحلول المحدودة إنجازًا بارزًا في تعزيز كفاءة الحكومة وتقديم الخدمات في زنجبار، ومن خلال توفير هذا النوع من الخدمات، لا تعزز عُمان داتا بارك التزامها بالتحول الرقمي فحسب، بل تمهد أيضًا الطريق للابتكار والنمو المستدام.

وتعد شركة عُمان داتا بارك أول وأكبر مزود لخدمات الأمن السيبراني والحلول السحابية المُدارة في سلطنة عُمان، وتقدم حلول شاملة للحوسبة والحوسبة السحابية وتخزين البيانات والشبكات واستضافة الويب وخدمات أمن الشبكات، وتقدم أيضاً حلولًا شاملة تدعم التحول الرقمي، بما في ذلك البنية التحتية السحابية المدعومة بالذكاء الاصطناعي - Nebula AI GPUaaS مدعومة من Nvidia.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة: الشراكة بين القطاعين العام والخاص لتقديم أفضل الخدمات الصحية
  • الوادي الجديد تستقبل 124 مشروعًا زراعيًا وحيوانيًا جديدًا لزيادة الإنتاج وتوفير فرص عمل
  • الرئيس السيسي يؤكد ضرورة تطوير منظومة القضاء وتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين
  • رئيس النواب: مصر لم تدخر جهداً من أجل تقديم مختلف أوجه الدعم لأشقائنا في فلسطين
  • "مياه وكهرباء الإمارات" تدعو لتقديم طلبات لمشروع محطة الزرّاف للطاقة الشمسية
  • مصرع شاب غرقا في بركة زراعية بواحة الفرافرة في الوادي الجديد
  • "عُمان داتا بارك" توقع اتفاقية مع حكومة زنجبار لتقديم الخدمات السحابية
  • "عُمان داتا بارك" توقع اتفاقية مع الحكومة الزنجبارية لتقديم الخدمات السحابية
  • تدشين مبادرة علاج الأنيميا لتلاميذ مدارس الوادي الجديد.. صور
  • رئيس جامعة بورسعيد الجديد يؤكد ضرورة ربط الخريجين بسوق العمل