صدى البلد:
2024-09-30@17:48:35 GMT

بيت مراد يدخل الأعلى مشاهدة بعد طرح أولى حلقاته

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

تمكنت الحلقة الأولى من برنامج بيت مراد ، من تقديم السيناريست والكاتب أحمد مراد ، من الدخول الي قائمة البرامج الاعلي مشاهدة عبر منصة watch it . 
 

واحتلت الحلقة الاولي من برنامج بيت مراد المركز الثالث من اصل 10 برامج هما الاعلي مشاهدة في مصر . 

يقدم البرنامج الكاتب أحمد مراد، وتظهر معه في الحلقات ابنته "فاتيما"، وتقوم بمناقشة بعض الكتب التي أثرت في تكوينها، ليتم ترشيحها لأبناء جيلها من المراهقين.

عادل إمام ويسرا فئة أولى بنصف مليون جنيه.. أجور الفنانين جدل لا ينتهي| نوستالجيا مصطفي قمر يكشف سر هجومه علي الناقد طارق الشناوي

وسيكون The Chemistry Between Us للكاتب لـ"لاري يونج" أول الكتب التي سيتم مناقشتها في الحلقة الأولى من البرنامج، وكذلك كتاب Talking to Strangers للكاتب "مالكوم جلادويل".

برنامج "بيت مراد" هو برنامج ثقافي بشكل مختلف من حيث التنفيذ، ويعتمد على المواقف الدرامية التي تجمع بين أحمد مراد وفاتيما داخل منزلهما، وستؤدي هذه المواقف الدرامية إلى استعراض ومناقشة مجموعة من الكتب، يكون محتواها متعلق بالأحداث التي تدور داخل الحلقات، ليتم ترشيحها للمشاهدين بشكل غير مباشر، من خلال وجهة نظر الأب "مراد" الذي يمتلك العديد من خبرات الحياة، وكذلك وجهة نظر "فاتيما" التي تمثل الجيل الجديد.

البرنامج من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب، ويعرض يوم الجمعة من كل اسبوع الساعة الثامنة والنصف على قناة "ON".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بيت مراد المتحدة للخدمات الشركة المتحدة بیت مراد

إقرأ أيضاً:

الليلة.. أحمد عزمي ضيف في "صاحبة السعادة"

 

يشهد الجمهور ترقبًا كبيرًا لحلقة الفنان أحمد عزمي مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، والتي من المقرر أن تعرض اليوم الاثنين الموافق 30 سبتمبر الجاري.

 ويُتوقع أن يكشف عزمي خلال الحلقة عن تفاصيل مثيرة وكواليس استغاثته بالشركة المتحدة، التي جاءت نتيجة قلة الأعمال الفنية المعروضة عليه. 

هذا المنشور، الذي أثار تفاعلًا واسعًا، أعرب فيه عن خوفه من "الموت كمدا وحزنا" بسبب نقص الفرص الفنية.

تفاصيل الاستغاثة عبر وسائل التواصل

أعرب أحمد عزمي في منشوره على فيسبوك عن أمله في الحصول على فرصة للعمل، داعيًا الله أن يرزق الجميع بنعمة الرزق. كما أبدى رغبته في الانضمام إلى أعمال الشركة المتحدة، مشيرًا إلى أهمية الدعم من زملائه في الوسط الفني لتحقيق هذا الهدف. 

عزمي، الذي يشعر بضغط كبير بسبب عدم قدرته على تأمين مستقبل ابنه، أشار إلى أنه لا يملك مهنة أخرى ويشعر بالقلق من تأثير ذلك على حياته الشخصية.

الدعم من زملاء المهنة

بعد ظهور استغاثته، بادر عدد كبير من نجوم الفن بدعم أحمد عزمي، منهم الفنان صلاح عبد الله الذي أوضح أنه لا عيب في طلب العمل، مؤكدًا أن هذه الخطوة تعتبر تذكيرًا للمنتجين والمخرجين بضرورة الانتباه للفنانين. 

كما وجهت الفنانة رانيا فريد شوقي رسالة دعم له عبر إنستجرام، داعية له بالتوفيق في الحصول على عمل فني يليق بمكانته.

عرض الحلقة والآمال المرتقبة

ستُعرض حلقة أحمد عزمي على قناة dmc في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ومن المتوقع أن تحظى الحلقة بنسب مشاهدة مرتفعة نظرًا للاهتمام الكبير الذي ناله الفنان في الفترة الأخيرة. 

يعكس هذا التفاعل الحماسي مدى أهمية العمل الفني في حياة الفنانين، ويؤكد على التضامن بين الزملاء في مواجهة التحديات.

ستكون هذه الحلقة فرصة لعرض الجوانب الإنسانية في حياة الفنانين، وتعكس التحديات التي يواجهونها في سبيل تحقيق طموحاتهم الفنية.

 

مقالات مشابهة

  • الليلة.. أحمد عزمي ضيف في "صاحبة السعادة"
  • ختام فعاليات أولى دورات البرنامج التدريبي «ستارز» لتنمية قدرات الشباب
  • الليلة.. شيرين ضيفة عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"
  • وزارة الدفاع تفتح باب التسجيل في النسخة الثانية من برنامج «فخور» لتطوير الخريجين
  • انطلاق المسابقة النهائية لبرنامج "قادة الهندسة" غدًا
  • «الأغذية العالمي» يدعو لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة النازحين في لبنان
  • طبيبة: الدماغ لا يتأثر بشكل سلبي عند قراءة الكتب الإلكترونية
  • موريس يثير ضحك عمرو سلامة في برنامج «كاستنج»
  • عمرو سلامة يطلب من المتسابقين في «كاستينج» أداء أغنية البيه البواب (فيديو)
  • موعد عرض الموسم السابع من "آرابز جوت تالنت".. شاهد البرومو الرسمي