أهدى مخرج المسلسل الرمضاني الناجح "النار بالنار" الجوائز التي فاز بها العمل في حفل توزيع جوائز "موريكس دور" أمس الأحد إلى الرئيس السوري السابق حافظ الأسد.

وقال المخرج محمد عبد العزيز اليوم الإثنين على فيس بوك، إن الجوائز التي نالها العمل الذي عرض في رمضان الماضي، مهداة "بجلال لروح الرئيس الراحل حافظ الأسد، ولأرواح جميع شهداء سوريا، ولبنان بلا استثناء".

وحصل المسلسل على  5 جوائز خلال الحفل توزيع جوائز "موريكس دور" في لبنان الليلة الماضية هي:

بجائزة "أفضل مسلسل درامي لبناني مشترك " جائزة "أفضل ممثلة عربية في الدراما المشتركة" للممثلة السورية كاريس بشار عن دورها في المسلسل. جائزة "أفضل ممثل لبناني – دور أوّل"للبناني جورج خباز عن دوره في المسلسل. جائزة "أفضل ممثلة لبنانية" للبنانية ساشا دحدوح عن دور مساند في المسلسل.  جائزة "أفضل ممثل لبناني – دور مساند" للممثل  طارق تميم عن دوره في المسلسل.

وشكر مخرج العمل في المنشور  المشاركين في المسلسل خاصةً عابد فهد، الذي رغم ظروفه القاهرة "عمل بنبالة وأضاف من روحه وتجربته وخبرته الكبيرة لكل الشركاء، والفنان جورج خباز وساشا وتيم عزيز وفكتوريا عون أضافوا الكثير من البريق بحضورهما المتألق".

كاتب #النار_بالنار ينشر مخطوطات المسلسل "بالنسخة اللي رح ضل شوف حالي فيها"@koussa_khttps://t.co/6gODJDj3UK pic.twitter.com/MLLYNhSvHn

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) April 22, 2023

وذكر المخرج ابنه تيم مشيراً إلى أنه "خطف الأنظار بحضوره وموهبته الفذة وساهم بشكل رائع ليكون مندوباً لهذه الفئة العمرية الشابة الغائبة عن الدراما الواقعية فكان خير ممثل بحضوره التلقائي الجذاب والمتفرد بالرغم من بعض الدسائس والغيرة المجانية من بعضهن".

#النار_بالنار.. حديث مواقع التواصل#رمضان @SachaDahdouh @karessbasharnet https://t.co/QEyCx0CD8A pic.twitter.com/jYUFFMzzMi

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) April 6, 2023

واحتضن لبنان أمس حفل توزيع جوائز موريكس في مسرح "كازينو لبنان" تحت عنوان "على العرض أن يستمر"، وقدمت الحفل الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة التي عادت بعد غياب طويل عن الشاشة الصغيرة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني حافظ الأسد سوريا النار بالنار فی المسلسل عن دور

إقرأ أيضاً:

21 صورة ساحرة للجمال الخفي الذي لا تراه عيون البشر

يعد عالم تصوير الماكرو بمثابة بوابة ساحرة لكشف الجمال الخفي الذي غالبًا ما تعجز العين المجردة عن رؤيته.

وقدمت جوائز التصوير الفوتوغرافي الـ 35 لهذا العام مجموعة مذهلة من الصور الحائزة على جوائز كبرى، تعرض التفاصيل الاستثنائية والحياة النابضة بالعجائب في أصغر الكائنات.

من الأنماط المعقدة على أجنحة الحشرات إلى الأنسجة الرقيقة للبتلات التي يقبلها الندى، تعد هذه الصور الفوتوغرافية شهادة على مهارة وصبر المصورين الذين التقطوها، وفقا لموقع مجلة 123CLICKS.

تلك الكائنات الصغيرة التي ندوسها باٌدامنا يوميا، أو تلك التي تتطاير حولنا، تمتلك تقنيات وأجهزة معقدة للغاية، ومن خلال تلك الصور المقربة، نستطيع رؤية أنها ليست قبيحة كما نظن، وليست ضعيفة وبسيطة كما نظن.

مقالات مشابهة

  • البنك الأهلي يقتنص 25 جائزة دولية
  • أستاذ بأكاديمية الفنون: الثقافة تساهم في بناء الأوطان وتدخل بكل مناحي الحياة
  • حظك اليوم برج الأسد الاثنين 1-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • عطية يهدي عشقي «زقاق الخنجي»
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • 21 صورة ساحرة للجمال الخفي الذي لا تراه عيون البشر
  • نغم يمني في باريس يفوز بإحدى جوائز فئات المهرجان العربي بتونس
  • تعرف علي موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • زيزو يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري
  • تفاصيل حفل توزيع جوائز مصطفى وعلي أمين