تنظر المحكمة الاقتصادية، اليوم الاثنين، بجلسة النطق بالحكم في 3 طلبات رد من المستشار مرتضى منصور لثلاثة دوائر قضائية بالمحكمة الاقتصادية.

وكان المستشار مرتضى منصور طلب رد هيئة المحكمة، في قضية اتهامه بالسب والقذف، ونشره أخبارًا وشائعات كاذبة على قناة نادي الزمالك، وموقع يوتيوب وحسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ضد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وعضو المجلس محمد سراج الدين، والمستشار القانوني للأهلي المحامي محمد عثمان، وأحمد شوبير، وقررت المحكمة تحديد جلسة اليوم لاتخاذ إجراءات الرد.

وتأتي تلك القضية بناء على بلاغات قدمت للنائب العام بتواريخ 2022/9/7 و2023/9/9 من المحامى بالنقض محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي عن نفسه وبصفته وكيلًا عن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادى الاهلى، متضررين من المتهم المذكور لقيامه بارتكاب جرائم سب وقذف في حقهم ونشر اخبار كاذبة وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لنشر تلك الجرائم وذلك من خلال مداخلتين بتاريخ 2022/8/22 الأولى ببرنامج زملكاوى المذاع على قناة نادى الزمالك والمداخلة الثانية ببرنامج يدعى البلدوزر على قناة الشمس.

اقرأ أيضاًبعد قليل.. محاكمة المتهم بقتل طفلته لخلافات مع زوجته بالوراق

اليوم.. النطق بالحكم على المتهم في «التخابر مع ليبيا»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع حوادث حوادث الأسبوع سب سب الخطيب سب الخطيب وشوبير شوبير طلبات محاكمة محكمة مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

رضا عبدالعال: كولر يتحمل مسؤولية الخسارة وشوبير كان الأحق بالمشاركة

أكد رضا عبدالعال، محلل برنامج "البريمو"، أن ضربة الجزاء التي حصل عليها الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك كانت غير صحيحة على الإطلاق.

طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة محمد صبحي

أضاف عبدالعال في تصريحاته على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: "من وجهة نظري، أن لعبة أكرم توفيق ليس بها ركلة جزاء، لأن الكرة خرجت من قدمه، وتدخل حمزة المثلوثي كان بعد لعب الكرة".

وأشار إلى أن ضربة الجزاء منحت الأهلي الأفضلية في بداية المباراة، ولكن الزمالك نجح في حسم النتيجة في النهاية.

كما انتقد عبدالعال أداء محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، قائلاً: "الشناوي بعيد تمامًا عن مستواه الفني في الفترة الأخيرة، وكان من الأفضل مشاركة مصطفى شوبير بدلاً منه في مباراة السوبر".

وحمل عبدالعال كولر مسؤولية خسارة الأهلي، قائلاً: "فريق الأهلي لعب بشكل سيء فنياً بفضل خطة كولر، وهو سبب الخسارة"، وأكد أن الزمالك استحق الفوز بالبطولة بعد الأداء الذي قدمه في المباراة.

 

مقالات مشابهة

  • قرار من المحكمة بشأن مذيع بقناة الزمالك بتهمة سب الخطيب
  • اليوم.. محاكمة مذيع ومالك قناة فضائية لاتهامهما بسب الخطيب
  • اليوم.. استكمال محاكمة مذيع «الزمالك» بتهمة سب محمود الخطيب
  • اليوم.. الحكم على مذيع الزمالك في قضية سب الخطيب
  • رضا عبدالعال: كولر يتحمل مسؤولية الخسارة وشوبير كان الأحق بالمشاركة
  • غدا.. محاكمة مذيع ومالك قناة فضائية لاتهامهما بسب الخطيب
  • ولي عهد رأس الخيمة يكلف محمد درويش بأعمال رئيس المحكمة الابتدائية
  • ولي عهد رأس الخيمة يصدر قراراً بتكليف المستشار محمد سعيد درويش بأعمال رئيس المحكمة الابتدائية
  • ولي عهد رأس الخيمة يصدر قرارا بتكليف المستشار محمد سعيد درويش بأعمال رئيس المحكمة الابتدائية
  • قرار من المحكمة بشأن المتهم بخطف طفل واحتجازه بالجيزة