فرضت السلطات غرامة قدرها 1500 دولار أمريكي على راكب أمواج في أستراليا بعد رصده وهو يمارس هذه الرياضة المائية واضعاً أفعى حول رقبته.

وأثار مقطع فيديو يظهر فيه الرجل وهو يمارس ركوب الامواج في غولد كوست الشهيرة في أستراليا، ردود فعل واسعة.

اعلانView this post on Instagram

A post shared by World Surfers (@worldsurfers)

وفرضت عليه السلطات غرامة قدرها 2322 دولاراً أسترالياً.

وهي إن أقرت بحقه في اقتناء هذا الثعبان من نوع "موريليا سبيلوتا" وتربيته، شددت على أنه يُمنَع تحت أي ظرف من الظروف إخراجه من المكان الذي سُجّل فيه، وحتى اصطحابه معه لركوب الأمواج.

وأوضحت وزارة البيئة في كوينزلاند، في بيان، أنّ "اصطحاب ثعبان إلى مكان عام، يُلزم صاحبه الحصول على تصريح لهذا الغرض".

شاهد: شاب يصطاد بيديه أكبر ثعبان بورمي في تاريخ فلوريداثعبان يبتلع امرأة في إندونيسياشاهد: بعد فرار ثعبان ملك الكوبرا.. إغلاق قسم الزواحف في حديقة حيوانات بستوكهولم

وتابعت: "إنّ الثعابين حيوانات دمها بارد، ورغم قدرتها على السباحة، تتجنّب المياه عموماً"، مضيفةً: "كان يُحتمل أن يجد الثعبان المياه باردة جداً، في حين أنّ الثعابين الوحيدة التي يُفترض أن تكون في المحيط هي ثعابين البحر".

وثعابين "موريليا سبيلوتا" هو نوع موجود في أستراليا وبابوا غينيا الجديدة، وقد يصل طولها إلى ثلاثة أمتار، ومع أنّها غير سامة، لكنّها تلتف حول فرائسها حتى تقتلهم اختناقاً. وتتغذى هذه الزواحف بشكل رئيسي على الطيور والسحالي والثدييات الصغيرة.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: بعد أسبوع على الفيضانات.. ليبيا تواصل البحث عن مفقوديها بينما تجرف الأمواج الجثث إلى الشاطئ سالفيني ولوبن يشكّلان جبهة موحّدة ضد "طوفان الهجرة" استعداداً للانتخابات الأوروبية شاهد: إنقاذ 471 مهاجرًا خلال أقل من 24 ساعة في البحر الأبيض المتوسط غرامة مالية ركوب الأمواج أستراليا حيوانات اعلانالاكثر قراءة تقرير جديد لـ"ناسا" حول الأجسام الطائرة.. مدير الوكالة: أؤمن بوجود حياة أخرى في هذا الكون شاهد: سباق للخيول العربية الأصيلة في شمال شرق سوريا الليبيون يقومون بإزالة الركام بعد الإعصار دانيال المدمّر شاهد: عدد كبير من الأفاعي داخل مرآب في أريزونا وصاحب المنزل يستنجد بشركة خاصة لتنقذه بعد التحذيرات الفرنسية من خطر إشعاعات هاتف آيفون 12 على الصحة شركة آبل تعلن أنها ستعيد تحديث الجهاز اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إيطاليا ليبيا فيضانات - سيول تغير المناخ عبد الفتاح البرهان أزمة المهاجرين جمهورية السودان قتل شرطة إعصار جفاف Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إيطاليا ليبيا فيضانات - سيول تغير المناخ عبد الفتاح البرهان أزمة المهاجرين My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: غرامة مالية ركوب الأمواج أستراليا حيوانات إيطاليا ليبيا فيضانات سيول تغير المناخ عبد الفتاح البرهان أزمة المهاجرين جمهورية السودان قتل شرطة إعصار جفاف إيطاليا ليبيا فيضانات سيول تغير المناخ عبد الفتاح البرهان أزمة المهاجرين

إقرأ أيضاً:

أزمة الكهرباء تمتد لإيطاليا وتعطل مترو روما

بدأت خدمة الخط الأول لمترو روما بين تيرميني وباتيستيني بحافلات بديلة هذا الصباح في الساعة 5:30، حسبما أفادت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء، التي عنونت خبرها بـ"الخط الأول لمترو روما مغلق جزئيًا بسبب نقص الكهرباء".

خبير طاقة يضع روشتة تحل أزمة الكهرباء في مصر.. فيديو نشأت الديهي يكشف عن انفراجة في أزمة انقطاع الكهرباء (فيديو)

في الواقع، وجد الركاب والمسافرين على طول الطريق المحطات مغلقة بسبب انقطاع الكهرباء بسبب خلل في أنظمة توزيع الجهد المتوسط للكهرباء خارج شبكة الشركة البلدية للنقل العام المحلي، وكان مرور القطارات غير ممكن بين تيرميني وباتيستيني.

كما تم إغلاق المحطات الأخرى على الطريق بين أنانيينا وتيرميني - مانزوني، وبونتي لونغو، وري دي روما - التي تسافر عبرها رحلات القطار. قامت شركة التنقل "Atac" التابعة للبلدية بتحريك حافلات بديلة بدءًا من الساعة 5 صباحًا.

 

مقالات مشابهة

  • أزمة الكهرباء تمتد لإيطاليا وتعطل مترو روما
  • بعد غرقه أثناء ممارسة السباحة في بحر كفرعبيدا.. العثور على جثة أحمد
  • الاتحاد الأوروبي يغرم أسكتلندا وسويسرا والمجر
  • بسبب الجماهير.. «يويفا» يغرم اسكتلندا وسويسرا والمجر خلال بطولة يورو 2024
  • مصر.. تغريم "يوتيوبر" 200 ألف جنيه لاتهامه بالتحرش
  • أسباب أزمة امتحان الفيزياء لطلاب الثانوية العامة (شاهد)
  • نشأت الديهي يكشف عن بشرى بشأن قرب انتهاء أزمة الكهرباء (فيديو)
  • مقترح داخل الزمالك بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب
  • سفير أمريكا يزور شاطئ سيدي كاوكي وجهة عشاق ركوب الأمواج
  • أستراليا تضاعف رسوم التأشيرات للطلاب الأجانب لأكثر من 800 دولار استرالي