تشكيلة الهلال ضد نافباخور نامانجان - أوزبكستان اليوم والقنوات الناقلة في ذهاب مباريات دوري أبطال آسيا- حيث يزداد البحث في هذه الآونة والساعات القليلة المقبلة والقادمة قبيل انطلاق وحلول موعد مباراة الهلال و نافباخور نامانجان في مباراة ذهاب دوي أبطال آسيا، مساء اليوم الإثنين، وذلك عبر الكثير والعديد من محركات البحث العربية والعالمية ومنها محرك البحث الشهير جوجل، وعبر مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسها " فيس بوك، وتويتر وغيرهم".

ويتشوّق الآلآف والعديد من المتابعين والجمهور الرياضي ومحبي كرة القدم العربية والاسيوية لمعرفة ما هي تشكيلة الهلال ضد نافباخور نامانجان – أوزبكستان في ذهاب دوري أبطال آسيا.

✔️ All set for the first Asian match ⚽️#AlHilal ???? pic.twitter.com/fAzNejexQa

— AlHilal Saudi Club (@Alhilal_EN) September 17, 2023

نقدم إليكم ونضع بين أيديكم في هذا المقال كافة التفاصيل وكل ما تودّو معرفته عن المباراة التي تجمع بين الهلال السعودي و نافباخور نامانجان – أوزبكستان في ذهاب دوري أبطال آسيا، وذلك من خلال العناوين التالية: تشكيلة الهلال ضد نافباخور نامانجان – أوزبكستان في ذهاب دوري أبطال آسيا، موعد مباراة الهلال اليوم ضد نافباخور نامانجان ، القنوات الناقلة لمباراة الهلال ونافباخور نامانجان اليوم، معلقي مباراة الهلال ونافباخور نامانجان اليوم في ذهاب دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الهلال اليوم ضد نافباخور نامانجان في ذهاب دوري أبطال آسيا

يحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض مباراة الهلال السعودي ضد فريق نافباخور الأوزبكي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

ويفتتح فريق الهلال السعودي مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، اليوم الإثنين الموافق 18 سبتمبر 2023، عندما يلتقي مع نظيره فريق نافباخور نامانجان الأوزبكي.

ويلعب الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا ضمن المجموعة الرابعة، والتي تضم بجوار الموج الأزرق كل من نافباخور نامانجان الأوزبكي ونساجي مازاندران الإيراني ومومباي سيتي الهندي.

????️ نلتقـي بـ #كبير_آسيا في الـدرة ????????????#الهلال pic.twitter.com/SpLOIl6ka3

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) September 17, 2023 القنوات الناقلة لمباراة الهلال ونافباخور الأوزبكي في أبطال آسيا

تنقل قناة بي إن سبورتس آسيا مباراة الهلال السعودي ضد فريق نافباخور الأوزبكي في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

معلقي مباراة الهلال ضد ونافباخور الأوزبكي في ذهاب دوري أبطال آسيا

???? معلقين مواجهة الهلال ونافباخور الأوربكي:

????️ فارس عوض — SSC HD1
????️ عصام الشوالي — beIN AFC
????️ حماد العنزي — SSC HD
????️ خالد الحدي — الكأس HD10

• بأي معلق ستشاهد المباراة ــــــــــــــــــــ؟ ???? pic.twitter.com/MxedmR3JRP

— أخبار الهلال (@hilalstuff) September 18, 2023 تشكيل الهلال المتوقعة في ذهاب دوري أبطال آسيا

حارس المرمى: العويس.

خط الدفاع: سعود، تمبكتي، البليهي، ياسر.

خط الوسط: نيفير، سلمان (كنو).

خط الهجوم: مالكوم، ميشيل، نيمار، ميترو.


 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: نافباخور الأوزبکی فی الهلال ونافباخور الهلال السعودی مباراة الهلال تشکیلة الهلال

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة هولندا وتركيا.. يستعد ملايين المتابعين لحجز مقاعدهم من أجل الاستمتاع بواحدة من أقوى المواجهات المنتظرة في الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، والتي تجمع المنتخب الهولندي بنظيره التركي.

وتنطلق مباراة هولندا وتركيا مساء غد السبت، في ختام منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقرر إقامتها على الملعب الأولمبي ببرلين.

هولندا ضد تركيا في ربع نهائي يورو 2024

رحلة مثيرة للاهتمام من جانب الأتراك، والذين يمتلكون عناصرا مميزة للغاية قد تكون لها مفعول السحر في قادم مباريات المسابقة، إن أراد الفريق الذهاب بعيدا في يورو 2024.

منتخب تركيا نجح في أن ينهي دور المجموعات في وصافة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، وهو نفس رصيد المتصدر البرتغال، لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة، والتي شهدت تواجد جورجيا "الثالث" والتشيك "الرابع".

وفي دورالستة عشر كان على الأتراك أن يبرهنوا على قوتهم وسحرهم، وهو ما قادهم لتحقيق الفوز على النمسا بهدفين مقابل هدف، ليخرج بنتيجة إيجابية قادتهم لدور الثمانية.

هولندا تبحث عن السطوع في يورو 2024

هولندا لم تكن في أفضل حالاتها خلال دور المجموعات، حيث نجح في إنهاء مبارياتها في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة، ليقف التوفيق في صالحها برصيد 4 نقاط جمعتهم من فوز وتعادل وخسارة.

وفي دور الستة عشر، انتقلت هولندا للعب ضد رومانيا صاحبة الأداء الجيد، لكن الطواحين عادوا للدوران من جديد، وقدموا مباراة مثالية انتهت على واقع الفوز بثلاثية نظيفة.

تاريخ مواجهات هولندا وتركيا

وكان منتخب تركيا التقى من قبل مع نظيره الهولندي في 11 مباراة سابقة بجميع البطولات، حققت الطواحين الفوز في 6 مباريات، وحقق الأتراك 3 انتصارات، وانتهت مباراتان بالتعادل.

موعد مباراة هولندا وتركيا في يورو 2024

وستكون مباراة هولندا وتركيا على الملعب الأولمبي ببرلين، يوم غد السبت الموافق السادس من يوليو 2024، في آخر مباريات دور الثمانية من يورو 2024.

وتبدأ مباراة هولندا وتركيا في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا وتركيا

وكما هو الحال في المباريات السابقة، فإن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لجميع مواجهات يورو 2024، ومن بينها مباراة هولندا وتركيا، حيث من المقرر أن تذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 ماكس.

مقالات مشابهة

  • مباريات اليوم السبت 6 يوليو في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة البرتغال وفرنسا والقنوات الناقلة
  • بتوجيهات حمدان بن مبارك..اتحاد الكرة يؤكد دعمه الكامل لأندية الدولة المشاركة في المسابقات القارية والخليجية
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور اليوم في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة