صحيفة الخليج:
2024-10-05@10:54:36 GMT

بحث تأثير قانون المرور في تأجير السيارات بدبي

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

بحث تأثير قانون المرور في تأجير السيارات بدبي

دبي: «الخليج»
استعرضت غرفة التجارة وشرطة دبي ومجموعة عمل تأجير السيارات، تأثير قانون المرور الجديد في قطاع تأجير السيارات لتوحيد الجهود وتنسيقها لدعم القطاع.
وبحث الاجتماع المرسوم رقم 23 لسنة 2023 الذي ينص على تعديل بعض أحكام المرسوم رقم 29 لسنة 2015 بشأن حجز المركبات في إمارة دبي، حيث تناول النقاش توحيد الجهود وتنسيقها لدعم قطاع تأجير السيارات الذي يلعب دوراً هاماً في تعزيز تنافسية القطاع السياحي، الذي يمثل إحدى الركائز الأساسية لاقتصاد الإمارة، وسبل تعزيز السلامة المرورية على الطرق.


وحضر الاجتماع مها القرقاوي، نائب رئيس قطاع دعم مصالح مجتمع الأعمال في غرف دبي، ومروان الملا، رئيس مجموعة عمل تأجير السيارات، ومحمد الريس، نائب رئيس مجموعة عمل تأجير السيارات، بالإضافة إلى وفد شرطة دبي الذي ترأسه العقيد محمد عبدالله القايدي، نائب مدير الإدارة العامة للمرور بالوكالة.
وقال محمد علي راشد لوتاه، مدير عام غرف دبي: «إن تعزيز وتسهيل الحوار بين ممثلي القطاع الخاص والجهات الحكومية المعنية هو أحد الأدوار الرئيسية التي تقوم بها الغرفة لدعم مجتمع الأعمال، وإيصال صوته للجهات المعنية».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات السيارات دبي المرور تأجیر السیارات

إقرأ أيضاً:

“الحويج”يبحث مع “البدري”سبل تعزيز التعاون في قطاع الطاقة

الوطن | متابعات

استقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة الليبية، الدكتور عبدالهادي الحويج، وزير الكهرباء والطاقات المتجددة، المهندس عوض البدري، في مقر وزارة الخارجية بمدينة بنغازي.

جاء هذا اللقاء في إطار تعزيز التعاون المشترك بين الوزارتين، حيث ناقش الطرفان سبل الاستفادة من التجارب الدولية للشركات ذات الخبرة في مجالات الطاقة المتجددة والكهرباء.

كما أكد الطرفان على ضرورة تبادل الخبرات والتقنيات الحديثة لدعم مشاريع الطاقة في ليبيا.

كما تم التطرق إلى أهمية تنسيق الجهود بين الوزارات المعنية لتشجيع الاستثمارات في قطاع الطاقة، والذي يعتبر قطاعاً واعداً يمكنه المساهمة بشكل فعّال في تعزيز الاقتصاد الوطني.

وتم التأكيد على ضرورة تعزيز الشراكات مع الشركات المحلية والدولية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في مجال الطاقات المتجددة.

الوسومالحكومة الليبية الخارجية الليبية الكهرباء ليبيا

مقالات مشابهة

  • ما الذي يدفع مثقفين تقدميين لدعم جيش الحركة الإسلامية ..!!؟؟ محاولات للفهم ..
  • خبراء: استئناف إنتاج النفط له تأثير إيجابي ويسهم بالحفاظ على استقرار الاقتصاد
  • خطوات تأجير دراجات كايرو بايك عبر الموبايل
  • مصنع لتصدير الكفاءات لسوق العمل.. مدارس التكنولوجيا التطبيقية لدعم القطاع الصناعي
  • “الحويج”يبحث مع “البدري”سبل تعزيز التعاون في قطاع الطاقة
  • التخطيط: نمضي في مسار تعزيز مساهمة القطاع الخاص بالنشاط الاقتصادي بحوكمة الاستثمارات العامة
  • مركز معلومات الوزراء يحلل مدى تأثير التغيرات المناخية عالميا على القطاع التعليمي.. وخبيرة تربوية تؤكد ضرورة دمج التوعية البيئية ضمن المناهج التعليمية لمساعدة الطلاب على فهم التحديات
  • ماذا جاء في وصية طفلة فلسطينية استشهدت في غزة؟
  • يوم دام في قطاع غزة.. 90 شهيدا في أقل من 24 ساعة
  • وفد من البنك الدولي يتباحث تعزيز التعاون مع وزارة الطاقة