الراي:
2024-10-08@02:43:40 GMT

البذالي نائباً لرئيس مجلس البترول العالمي (WPC)

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

فاز مرشح دولة الكويت الدكتور طلال البذالي اليوم، بمنصب نائب رئيس مجلس البترول العالمي (WPC) للفترة بين عامي 2023 و2026 في الانتخابات التي عقدت على هامش اجتماعات الدورة الـ 24 للمجلس في مدينة كالجاري الكندية.

الحساوي: قطاع البنوك قوي ويواكب أحدث الأساليب للحد من الاحتيال الإلكتروني منذ 12 دقيقة الذهب يستقر قبل وقف محتمل لرفع الفائدة الأميركية منذ 3 ساعات

وقال البذالي في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية، إن الفوز بهذا المنصب يؤكد المكانة المرموقة لدولة الكويت في الأوساط النفطية العالمية، لافتا إلى أنها المرة الأولى التي تفوز بها الكويت بهذا المنصب الرفيع في المجلس منذ تأسيسه عام 1933.

وأضاف أنه سيعمل جاهدا وفق للبروتوكولات المتبعة لتطبيق سياسة مجلس البترول العالمي في تقريب وجهات النظر بين الدول المنتجة والدول المستهلكة للنفط بما يضمن استدامة واستقرار الثروة النفطية في العالم.

وأوضح أن مجلس البترول العالمي هو أكبر منظمة بترولية غير حكومية، مشيرا إلى أن المجلس يهدف إلى تعزيز الإدارة المستدامة واستخدام الموارد البترولية في العالم لمصلحة الجميع.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

قرارات جديدة لرئيس مصلحة الجمارك بشأن التعيينات في مناصب قيادية

أصدر رئيس مصلحة الجمارك قرارات جديدة تحمل الأرقام 153 و154 و155 لسنة 2024، تتعلق بتعيينات وإنابات جديدة في مناصب قيادية داخل المصلحة.

اقرأ أيضا.. القصة الكاملة لحظر السلع الترفيهية من تدبير العملة.. تفاصيل

القرار رقم 153 لسنة 2024: ينص على إنابة السيد فرج عيد يونس، رئيس الإدارة المركزية لدعم البرامج بقطاع العمليات الجمركية، للقيام بعمل وأعباء وظيفة رئيس الإدارة المركزية للشئون القانونية بقطاع شئون المصلحة بجانب عمله، وذلك لمدة عام أو لحين شغل هذه الوظيفة بالطرق المقررة قانونًا.

القرار رقم 154 لسنة 2024: ينص على إنابة  وائل عبدالمنعم أحمد السيد، مدير إدارة الشئون المالية بالإدارة المركزية لجمارك السويس، للقيام بعمل وأعباء وظيفة مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية بالإدارة المركزية للدعم الإداري بالمنطقة الوسطى والجنوبية بقطاع العمليات الجمركية، وذلك لمدة عام أو لحين شغل هذه الوظيفة بالطرق المقررة قانونًا.

القرار رقم 155 لسنة 2024: ينص على إنابة السيد حمدي صابر جلال أحمد، مدير المركز اللوجستي بالإدارة العامة لجمارك سفاجا بالإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية، للقيام بعمل وأعباء وظيفة مدير عام الإدارة العامة لجمارك أسوان بالإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية بالمنطقة الوسطى والجنوبية بقطاع العمليات الجمركية، وذلك لمدة عام أو لحين شغل هذه الوظيفة بالطرق المقررة قانونًا.

تأتي هذه القرارات في إطار تعزيز الكفاءة الإدارية وتطوير الأداء داخل مصلحة الجمارك، بما يساهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتسهيل الإجراءات الجمركية.

مقالات مشابهة

  • رئيس الاتحاد الآسيوي للمصارعة يقدم جائزة التميز لرئيس الاتحاد السعودي
  • قرارات جديدة لرئيس مصلحة الجمارك بشأن التعيينات في مناصب قيادية
  • القبض على استاذ جامعي مشهور في الكويت .. وعند تفتيشه كانت المفاجأة التي صدمت الجميع!
  • البرلمان الولائي يناقش بيع النفط للأردن بالسعر العالمي مقابل استمرار سرقته من قبل إيران وميليشياتها
  • حمدان بن محمد يقوم بزيارة رسمية لدولة الكويت غداً
  • وزير الخارجية الأردني يؤكد لرئيس البرلمان اللبناني تكثيف الجهود الدولية المبذولة لوقف العدوان على لبنان
  • سفير الصين يؤدي زيارة وداع لرئيس الجمهورية
  • بعد أحداث 7 أكتوبر.. الوضع السياسي لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو
  • مكتب برّي ينفي كلاماً منسوباً لرئيس مجلس النواب
  • بورصة الكويت تشارك البورصات العالمية احتفاءً بأسبوع المستثمر العالمي الثامن