"الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:-

بوكيتينو يعلق على تعثر تشيلسي في البريميرليج ماوريسيو بوكيتينو

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، أنه لا يستطيع السيطرة على ردود أفعال مشجعي ناديه، عقب تعادل الفريق المخيب دون أهداف مع مضيفه بورنموث.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) عن بوكيتينو قوله: ماذا نستطيع أن نفعل؟ بالنسبة لي، ليس لدي ما أقوله. بإمكان الجماهير أن تفعل ما تريد.

وأضاف مدرب تشيلسي: نحن ندرك ما يتعين علينا القيام به، نثق كثيرا في أنفسنا. لدينا 12 مصابا واليوم كان لدينا 3 أو 4 لاعبين صغار السن وحارسان على مقاعد البدلاء.

وتساءل بوكيتينو: هل أنا على وشك البكاء؟ أو في طريقي للشكوى؟، قبل أن يرد قائلا "أنا أقبل هذا التحدي وسوف أواصل التحلي بالإيجابية".

ولقراءة باقي تفاصيل الخبر من هنا

أزمة طاحنة بين إمام عاشور والشناوي إمام عاشور والشناوي

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين مفاجأة مدوية مفادها وجود أزمة طاحنة بين محمد الشناوي قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وإمام عاشور متوسط ميدان المارد الأحمر الجديد القاد من ميتيلاند الدنماركي عقب مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة كأس السوبر الإفريقي التي خسرها رجال كولر بنتيجة 1-0.

ولقراءة باقي تفاصيل الخبر من هنا

تدخل سري ينهي أزمة زيزو والزمالكزيزو

تلقت جماهير نادي الزمالك في الساعات الماضية، أنباء سعيدة عن انفراجة جديدة في بعض الملفات التي تسبب أزمة كبرى داخل القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة، والتي يأتي في مقدمتها مستحقات اللاعبين.

وللتعرف على أبرز ما جاء في الخبر وفق الرابط التالي هنا

السد يلاقي الشارقة الإماراتي في دوري أبطال آسيا السد والشارقة الإماراتي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري ضد نظيره نادي الشارقة الإماراتي مساء اليوم الأثنين 18 سبتمبر 2023، في الجولة الأولي من منافسات دوري أبطال أسيا موسم 2023-2024.

وللتعرف على أبرز التفاصيل الخاصة بتلك المواجهة من الرابط التالي هنا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك بوكيتينو تشيلسى السد الشارقة

إقرأ أيضاً:

6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور

أثار النجم الدولي الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا والمعار من صفوف الأهلي، جدلًا واسعًا في الشارع الرياضي المصري، وذلك عقب تصريحاته المثيرة للجدل أمس الخميس.

وظهر اللاعب الجزائري أحمد القندوسي في قناة «أون تايم سبورتس»، أمس الخميس، وأثار جدلًا واسعًا، بشأن العديد من الأزمات المتواجدة داخل جدران القلعة الحمراء، وتحديدًا عن ملف الصفقات وأبرزهم فشل صفقتي مواطنه زين الدين بلعيد والتونسي محمد علي بن رمضان.

أبرز تصريحات أحمد القندوسي المثيرة للجدل

- صفقة محمد علي بن رمضان فشلت بسبب الوكلاء، عشان لما بيطرح اسم الأهلي بيدخل وكلاء كتير عشان يخلصوا الصفقة ودي حصلت معايا ومن الأخر مش هتدخل الأهلي من غير وكيل.

- سبب فشل انتقال زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي بسبب الوكلاء، وكل ما قيل كذب وغير حقيقي.

- بلعيد كان بنسبة 70% في الأهلي، لكن الصفقة فشلت بسبب الوكلاء، واللاعب كان يريد أن يأتي معاه وكيله ولكن في ناس في الأهلي كانت عايزه تدخل معاه وكيل.

- اتقال لـ «بلعيد» إن وكيله لا يدخل النادي الأهلي وهيدخل معاه وكلاء آخرين وهو مارفضه اللاعب.

- كل ما أقيل بأني قلت لبلعيد لا تذهب إلى الأهلي بسبب عدم مشاركتي مع الأحمر غير صحيح، بالعكس ده كان زمانه دلوقتي واخد أفريقيا والدوري مع الأهلي وهيشارك في كأس العالم للأندية، ومين لا يحب ذلك.

- اختار أحمد القندوسي في فقرة الأسئلة عن من الأفضل، الحارس محمد بسام إنه أفضل من محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

رسالة نارية من أحمد القندوسي لـ إمام عاشور

وعلق أحمد القندوسي على مستوى اللاعب إمام عاشور في الفترة الماضية، قائلًا: «مستوى إمام عاشور في الفترة الأخيرة متراجع بسبب كثرة المشاكل الخارجيه، وليس كورة، ولكن هو لاعب كبير، وعنده أكثر من كده ولازم يراجع نفسه».

وعند مقارنته بأيهما أفضل من الثلاثي محمد إبراهيم لاعب سيراميكا وناصر ماهر لاعب الزمالك وإمام عاشور لاعب الأهلي أجاب: «محمد إبراهيم الأفضل ثم ناصر ماهر ثم إمام عاشور».

وتابع: «أنا بانصحه لاتسمع كلام الناس والسوشيال ميديا وركز في الملعب أفضل، وحاول تتقبل نقد الناس».

كما تحدث عن الفارق بين عبد الله السعيد نجم نادي الزمالك، ونجمي الأهلي إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة في الأداء والمستوى والتأثير مع الفريق.

حيث قال اللاعب الجزائري: «كل واحد من اللاعيبة سواء السعيد أو أفشة أو إمام عاشور مميز في حاجة، أفشة مثلا بيعرف يتمركز كويس، وإمام عاشور بيعرف يلف بالكورة ويرقص ويعمل أسيست عالي».

واختتم: «عبد الله السعيد شغله مختلف خالص، بيعرف يتمركز ويباصي ويساعد الفريق، وعلى الرغم من سنة الكبير ما شاء الله في ناس سنها 24 مش بتعمل المجهود اللي بيعمله، وهو حريف».

مقالات مشابهة

  • كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك
  • هل كان زيزو قريب من الأهلي؟.. طالع التفاصيل
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور
  • ضياء السيد يوضح رأيه في استبعاد إمام عاشور والنني من قائمة منتخب مصر
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • سبب مفاجئ وراء استبعاد حسام حسن لـ إمام عاشور من قائمة منتخب مصر.. عاجل
  • عاجل.. شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي للمنتخب «خاص»
  • عاجل.. مصدر بالمنتخب يكشف شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي لمنتخب مصر
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟