منزل خيالي محاط بالبحر من جميع الاتجاهات، يستقر به الأرجنتيني ليونيل ميسي في ميامي، بعد انتقاله إلى الدوري الأمريكي، لخوض رحلته مع إنتر ميامي، التي بدأت في مستهل الموسم الجاري، التي ازدحمت بأرقام قياسية عديدة، رغم مرور أسابيع فقط على التجربة.

جولة داخل منزل ليونيل ميسي في ميامي

اندمج ليونيل ميسي، مع أسلوب الحياة في ميامي، فالأرجنتيني يعيش حياة الكبار داخل أمريكا، إذ جاءت أكثر نفقاته حتى الآن على شكل منزله المذهل وفخامته، إذ تبلغ تكلفته 8.

6 مليون جنيه إسترليني، في فورت لودرديل.

منزل ميسي الذي يطل على البحر مباشرة، يتميز بوجود 8 غرف نوم و9 حمامات ونصف، إلى جانب وجود مكان لثلاث سيارات يملكها الأرجنتيني في الوقت الحالي، ومسبح فاخر خاص بها.

يعد هذا الوصف هو المسكن المثالي لإيواء عائلة ليونيل ميسي، بما في ذلك زوجته أنتونيلا روكوزو وأطفالهم ماتيو وتياجو وسيرو، خاصة أن أفضل لاعب في العالم 7 مرات، كان يبحث عن مكان هادئ يضم أسرته وعائلته بالكامل، بعيدًا عن الضغوطات أو أضواء كاميرات وسائل الإعلام والصحافة، التي سلطت عليهم لسنوات طويلة، ومنعتهم من ممارسة حياتهم بصورة طبيعية. 

ملاذ للهروب من الإعلام والضغوطات

البرغوث صاحب الـ36 عامًا، يرغب في الابتعاد عن الضغوطات والأجواء التنافسية، دون أن يضع ذاته في أجواء أكثر تنافسية من ذي قبل، رغم الطموحات الكبيرة التي يضعها جماهير الدوري الأمريكي عليه، من أجل تطوير المسابقة المحلية، واستقطاب نجوم العالم، مثلما يحدث في الدوري السعودي.

ولم يسلم ليونيل ميسي من تسليط الضوء على تحركاته بعد الانتقال إلى إنتر ميامي، إذ تتبعت عدد من التقارير تحركاته بالقرب من منزله، لتجد أنه دائم الخروج في محيط منزله المزدحم بالمطاعم الفاخرة، من أجل تناول العشاء مع صديقه سيرجيو بوسكيتس، وفي بعض الأحيان رفقة زوجته.

يبدو أن الطعام المفضل لميسي هو شرائح اللحم «ستيك»، إلى جانب السوشي، في مطعم شهير داخل ميامي، ويعد الملاذ لعدد من النجوم الموجودة في أمريكا في الوقت الحالي، لعل أبرزهم كيم كارداشيان وإيفا لونجوريا وبراين كرانستون.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليونيل ميسي إنتر ميامي الدوري الأمريكي لیونیل میسی

إقرأ أيضاً:

مدرب الأرجنتين يوضح موقف ميسي من المشاركة في دور الثمانية لكأس كوبا أميركا

قال مدرب منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني إن الشكوك لا تزال تحوم بشأن مشاركة القائد ليونيل ميسي أمام الإكوادور في دور الثمانية لكأس كوبا أميركا لكرة القدم الجمعة على ملعب (إن.آر.جي) في هيوستن.

ولم يشارك ميسي، الذي تعرض لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية أمام تشيلي، في آخر مباريات دور المجموعات ضد بيرو، والتي غاب عنها سكالوني أيضا بعد قرار اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم (الكونميبول) بإيقافه مباراة واحدة.

وقال سكالوني في مؤتمر صحفي بعد تدريب ميسي مع الفريق: "سننتظر بضع ساعات ونتخذ القرار. يوم آخر هو الأفضل دائما. سنقرر على أساس الرد الذي نحصل عليه اليوم".

مقالات مشابهة

  • ذراع إيران تنتقم من المعبقي باقتحام منزله وطرد ساكنيه
  • الكشف عن كواليس صور جمعت ليونيل ميسي ولامين جمال قبل 17 سنة!
  • صورة ميسي و«الرضيع» لامين يامال في حوض الاستحمام تثير الجدل.. ما القصة؟
  • صورة مثيرة تجمع بين ليونيل ميسي ولامين يامال.. ما الحقيقة ؟
  • ميسي غاضب!
  • كوبا أمريكا 2024| ميسي على رأس تشكيل منتخب الأرجنتين أمام الإكوادور
  • رسميا.. ليونيل ميسي لن يواجه المنتخب المغربي في الأولمبياد
  • مدرب الأرجنتين يوضح موقف ميسي من المشاركة في دور الثمانية لكأس كوبا أميركا
  • قلق في الأرجنتين.. هل يشارك ميسي أمام الإكوادور بربع نهائي كوبا؟
  • شكوك حول مشاركة ميسي أمام الإكوادور