لبنان ٢٤:
2024-07-03@23:44:51 GMT

قرارٌ مفاجئ من تلفزيون إقليميّ في لبنان.. ما هو؟

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

قرارٌ مفاجئ من تلفزيون إقليميّ في لبنان.. ما هو؟

تبين أنّ قناة تلفزيونيّة إقليميَّة تبث من لبنان، عمدت إلى إجراء تعديلٍ مفاجئ ضمن قائمة مراسليها بسبب أحداث عين الحلوة، إذ أوقفت مراسلها في صيدا عن متابعة ملف الأحداث هناك ونقلته إلى غرفة الأخبار كإجراءٍ إحترازي حالياً.
ولفتت المصادر إلى أنَّ تلك القناة على علاقة وطيدة جداً مع إحدى التنظيمات الفلسطينية الأساسية في عين الحلوة، مُشيرةً إلى أنه من الممكن أن تكون هناك ضغوط قد حصلت على القناة لإتمام التعديلات الجديدة من دون الكشف عن تفاصيلها وخلفياتها الحقيقيّة.



المصدر: لبنان 24

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

ميقاتي: إرادة اللبناني قوية وأهلاً وسهلاً بالرعايا الأجانب والعرب في وطننا

قال رئيس الحكومة نجيب ميقاتي إن "لدى اللبنانيين إرادة للعيش وتحدّي كل الظروف الصعبة"، مشيراً إلى أنه مُطمئن للأيام المقبلة بأننا سنصل إلى حل، وقال: "إرادة اللبناني أقوى من أي مُشكلة وهو مُصرّ على الحياة".   كلامُ ميقاتي جاء خلال حفل إطلاق حملة "مشوار رايحين مشوار" للموسم الصيفي 2024 من واجهة بيروت البحرية، اليوم الإثنين، إذ قال: "في اليومين الأخيرين، رأيت كيف يقبل اللبناني التحدي ويريد العيش بالرغم من كل الصعوبات. لقد زرت الجنوب والتقيت ضباط الجيش وجنوده ووجدت كيف أنهم مستعدون في مراكز وسط أحداث جنوب لبنان، كما زرت مراكز الإمتحانات الرسمية في صور ورأيت أن الطلاب حضروا وسط غياب لا يُذكر، كما زرت اليوم مركز سرطان الأطفال وتفقدت الامتحانات الرسمية هناك وكيف أن الطلاب ملتزمون الحضور بكل جدية".   وأكمل: "هناك دول تنصح رعاياها بعدم الحضور إلى لبنان لكننا متأكدون أن من يكتب مثل هكذا قرار يحبّ أن يأتي إلى لبنان. العرب والأجانب يعشقون لبنان ونحنُ نحبهم جميعاً وأهلاً وسهلاً بهم في وطننا".   وختم: "أنا مُطمئن للأيام المقبلة بأننا سنصل إلى حل وإرادة اللبناني أقوى من أي مشكلة وهو مُصرّ على الحياة".      

مقالات مشابهة

  • حماس تستعد لمرحلة الإمساك بقرار المخيمات في لبنان وفتح تخشى توريطها
  • ‏القناة 12 الإسرائيلية: الجيش الإسرائيلي يشدد على إنه لا ينبغي أن يكون هناك أي إعلان عن "انتهاء الحرب" حتى عودة جميع المختطفين
  • درغام: هناك تفاؤل على الصعيد الرئاسي وتفعيل للمبادرات
  • تلفزيون: الأمريكيون يخططون للتراجع في اليمن
  • ميقاتي: إرادة اللبناني قوية وأهلاً وسهلاً بالرعايا الأجانب والعرب في وطننا
  • بلينكن: نركز الجهود كي لا تنتقل الحرب في غزة الى حرب في لبنان
  • إعلام عبرى: أكثر من 800 ضابط برتبة عقيد ومقدم قدموا استقالاتهم هذا العام
  • إعلام عبرى: إطلاق قذائف من لبنان وإصابة منزل في المطلة دون إنذار
  • مسؤول إسرائيليّ سابق: إذا اندلعت حرب شاملة مع حزب الله هذا ما سيشهده لبنان
  • الفاتيكان يحمل الهم اللبناني ومبادرة أو تحرك مستقبلي ما قيد الدرس