صراحة نيوز:
2024-07-04@03:42:47 GMT

ريال مدريد يهزم ريال سوسييداد في الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

ريال مدريد يهزم ريال سوسييداد في الدوري الإسباني

صراحة نيوز – حقق فريق ريال مدريد فوزًا هامًا على ضيفه ريال سوسييداد بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبهذا الفوز، يواصل ريال مدريد انتصاراته ليحقق الفوز الخامس على التوالي.

وسجَّل أندير بارينتشيا هدف التقدم لفريق سوسييداد في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة.

إلا أن الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي أدرك التعادل لريال مدريد في الدقيقة 46 من عمر المباراة. وفي الدقيقة 61، نجح خوسيلو في تسجيل هدف الفوز لصالح ريال مدريد.

بهذا الانتصار، استعاد ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني التي كان قد فقدها مؤقتًا لصالح غريمه برشلونة. وبلغ رصيد ريال مدريد 15 نقطة، بفارق نقطتين عن برشلونة الذي اكتسح ريال بيتيس بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت يوم السبت.

من ناحية أخرى، تجمد رصيد فريق سوسييداد عند 6 نقاط في المركز الحادي عشر بعد أن تلقى هذه الخسارة التي تعتبر الأولى له في هذا الموسم.

وفيما يخص المباريات القادمة، سيستضيف ريال مدريد فريق أونيون برلين الألماني يوم الأربعاء المقبل في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ابن ميريح ديميرال سعيد بسبب أداء والده .. صور

ماجد محمد

ظهر ابن مدافع الأهلي ولاعب المنتخب التركي الأول لكرة القدم ميريح ديميرال، في حالة من السعادة، بعد الفوز الذي حققه والده، في مباراة منتخب بلاده ضد النمسا.

وتمكن ديميرال من وضع هدفي الفوز لتركيا، في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، وكذلك الدقيقة الـ 59، ليتأهل بذلك منتخب بلاده إلى ربع نهائي بطولة اليورو 2024.

وبهذا الفوز تأهل المنتخب التركي إلى الدور الربع النهائي لمواجهة هواندا في المسابقة، لتودع النمسا البطولة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ريد بول آرينا.

مقالات مشابهة

  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • الزمالك يتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق
  • خوسيلو يأمل في إجبار كروس على الاعتزال!
  • ابن ميريح ديميرال سعيد بسبب أداء والده .. صور
  • بهدفي ديميرال .. تركيا تتأهل للدور المقبل
  • مباراة الأزمة.. بيراميدز يهزم سموحة بثلاثية في اللقاء المعاد
  • فريق سيدات تنس الطاولة بالزمالك يهزم الأهلي ويفوز بلقب الدوري
  • المصري يهزم الجونة بصعوبة في الدوري الممتاز
  • الأهلي يهزم الطلائع برباعية ويطارد بيراميدز على قمة الدوري "صور"
  • بالعلامة الكاملة.. فنزويلا تحجز مقعدها في ربع نهائي كوبا أمريكا