معتصم عبدالله (دبي)


خطفت جماهير العروبة النجومية، في الجولة الثانية، من دوري الدرجة الأولى، بعدما حضرت أعداد كبيرة في المدرجات، وساندت اللاعبين بقوة، في المواجهة أمام ضيفه مسافي 2-1، والتي وضعت الفريق في صدارة الترتيب بـ «العلامة الكاملة» برصيد 6 نقاط مع العربي الذي يتفوق بفارق الأهداف.
وانتظر العروبة حتى الدقائق الأخيرة، لينجح في حسم مباراته أمام ضيفه مسافي 2-1، بعدما تقدم الإيطالي فابريكو فرنانديز بالهدف الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 87، ليضيف بعدها بدقيقة واحدة «البديل» البرازيلي جابريل كوتو الهدف الثاني بتسديدة من خارج المنطقة في الدقيقة 88، فيما قلص «البديل» الآخر عبدالله راشد الفارق، بتسجيله هدف مسافي الوحيد في الدقيقة 94.

 

أخبار ذات صلة دبا ينطلق برباعية الذيد في «الظهور الأول» دياجو يقود الظفرة إلى الفوز على الحمرية


ورفع العروبة المتفوق في الجولة الأولى على مضيفه دبا الحصن 2-0، رصيده إلى 6 نقاط بالتساوي مع العربي المتفوق بفارق الأهداف، بفوزه على مضيفه جلف أف سي بـ «ثنائية» سينسيا جولاسيك في الدقيقة 13، وأديلتون جونيور في الدقيقة 48.
واحتل الظفرة الذي احتفل بفوزه الأول على الحمرية 3-0، المركز الثالث، بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط، بالتساوي مع مصفوت والفجيرة المتعادلين سلبياً في الجولة ذاتها أمام التعاون ويونايتد على التوالي.
في المقابل، احتفل دبا بالفوز الأكبر في الجولة أمام مضيفه الذيد 4-0، في الظهور الأول لـ «النواخذة» في الدوري بعد غيابه عن الجولة الأولى، وعوض دبا الحصن خسارته في الجولة الأولى أمام العروبة 0-2، بفوزه على مضيفه جلف يوناتيد 3-0، فيما حقق سيتي الفوز على ضيفه الرمس 1-0.
وشهدت «الجولة الثانية» لدوري الأولى تسجيل 16 هدفاً، وتصدر العربي بجانب الترتيب برصيد 6 نقاط، قائمة الأقوى هجوماً «5 أهداف»، والأقوى دفاعاً بحفاظه على نظافة شباكه للجولة الثاني على التوالي، في الوقت عانى فيه الذيد «الأمرين» باحتلاله المركز الأخير من دون رصيد من النقاط والأهداف، بجانب استقبال شباكه 7 أهداف ليكون أضعف دفاع.
وتعود إثارة «دوري الأولى»، بانطلاق مباريات الجولة الثالثة يومي السبت والأحد المقبلين، حيث يلتقي في اليوم الأول دبا الحصن وجلف أف سي، مسافي وجلف يونايتد، العربي والظفرة، مصفوت والعروبة، ويلعب في اليوم الثاني الرمس ويونايتد، الفجيرة والتعاون، دبا وسيتي، الحمرية والجزيرة الحمراء.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري الدرجة الأولى دبا الحصن الظفرة دبا الفجيرة العروبة مسافي

إقرأ أيضاً:

مبابي يعلق على اقتراب اليمين من السلطة في فرنسا: كارثة

اعتبر قائد منتخب فرنسا كيليان مبابي أن نتائج الانتخابات في بلده "كارثية"، بينما تقترب حكومة يمينية متطرفة من الحكم للمرة الأولى منذ الحرب العالمية الثانية.

وحقق حزب التجمع الوطني أداء قويا، بفوزه بنحو 33 بالمائة من الأصوات على مستوى البلاد، في الجولة الأولى من سباق الانتخابات المبكرة.

وستعقد الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية، الأحد، بينما يقترب حزب التجمع الوطني وزعيمته مارين لوبان من السلطة.

تحدث مبابي قبيل مباراة فرنسا أمام البرتغال، في ربع نهائي بطولة أوروبا في هامبورغ، الجمعة.

وقال مبابي يوم الخميس إن الناس بحاجة للخروج للتصويت " الآن، أكثر من أي وقت مضى، لأن الوضع خطير".

وأضاف عن طريق مترجم: "لن ندع بلدنا يسقط في أيدي هؤلاء الأشخاص".

مقالات مشابهة

  • الجولة الثانية من الانتخابات الفرنسية تنطلق غداً
  • إسبانيا تخطف فوزاً قاتلاً من ألمانيا وتصل إلى المربع الذهبي
  • الإيرانيون يصوتون في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسية
  • تمديد التصويت مجددا في الجولة الثانية من انتخابات رئاسة إيران
  • انطلاق عملية الاقتراع في الجولة الثانية للانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • انطلاق الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية في إيران
  • الإيرانيون يقترعون في جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري
  • مبابي يعلق على اقتراب اليمين من السلطة في فرنسا: كارثة
  • البرازيل تتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا ناريا ضد أوروجواي