سواليف:
2024-06-27@09:09:27 GMT

شاهد أول ظهور للسائح الكويتي المعتدى عليه بتركيا

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

شاهد أول ظهور للسائح الكويتي المعتدى عليه بتركيا

#سواليف

ظهر #السائح_الكويتي الذي اعتدي عليه في مدينة #طرابزون التركية، في #المستشفى وبدا أنه بخير حاملا باقة زهور وإلى جانبه شرطي وشخص آخر، حسب صورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفادت صحيفة “القبس” الكويتية في وقت سابق بأن السلطات التركية اعتقلت مواطنا تركيا متهما بالاعتداء على سائح كويتي في مدينة طرابزون، وبدء تحقيق جنائي ضده بتعليمات من النائب العام.

السلطات التركية تعلن توقيف المعتدي على المواطن الكويتي في طرابزون والشرطة تباشر التحقيق مع الجاني.
• المواطن الكويتي يتلقى العلاج وحالته مستقرة. https://t.co/wYvWQYUx3N

مقالات ذات صلة بعد اللون الأخضر.. كتل بيضاء غريبة تظهر بشاطئ محافظة مصرية 2023/09/18 — المجلس (@Almajlliss) September 17, 2023

وبعد تداول فيديو للاعتداء على مواطن كويتي في طرابزون التركية، قال السفير الكويتي بتركيا إنه “تم حجز المشتبه به، وإن المواطن الكويتي بخير، وسيأخذ حقه بالكامل”، نقلا عن جريدة “الرأي” الكويتية.

وأعلنت سفارة الكويت في #تركيا أن “المواطن المُعتدى عليه بخير وسيأخذ حقه، ومتواجدون في طرابزون لمتابعة القضية”.

وأضافت السفارة: “تم توقيف المشتبه به خلال ساعات من الحادثة وحجزه، والسلطات التركية مهتمة، ومحامي السفارة يتابع الإجراءات”.

والسبت، انتشر مقطع فيديو على نطاق واسع، يوثق ما ذكرته مواقع التواصل الاجتماعي بأنه اعتداء على سائح كويتي في مدينة طرابزون التركية، ومشهد صادم يظهره ممدا على الأرض مغشياً عليه بلا حراك، وتجمّع حوله أقاربه وعدد كبير من المارة.

وعلق حساب تركي على هذه المشاهد بأن ما حدث هو سوء فهم، وتمّ توقيف المعتدي، ونقل المصاب إلى المستشفى للعلاج.

وقد أشار حساب “شؤون تركية” على منصة “إكس”، إلى أن السائح الكويتي تعرض لإصابة بالغة في الرأس، بعد الاعتداء عليه من قبل أتراك وهو يسير مع عائلته في ميدان طرابزون.

وأصدر مكتب حاكم طرابزون بيانا حول تفاصيل الواقعة، معلنا عن “توقيف المتهم بالاعتداء على السائح الكويتي”، وفق ما نشره موقع “تركي بوست”.

وقال البيان إنه “في تمام الساعة 22:20 (السبت) في ساحة مدينة طرابزون، حاولت الشرطة الموجودة في المكان تهدئة خلاف لفظي بين اثنين من السياح”.

وتدخل شخص تركي في الحادث، وأساء فهم الموقف متصورا أن “السياح يقاومون رجال الشرطة”، حسب ما ذكر البيان.

وأقدم الشخص التركي المذكور على ضرب أحد السياح، ما أدى إلى سقوطه على الأرض، وتم توقيف المشتبه به على الفور من قبل الشرطة. وبتعليمات من النائب العام، تم بدء التحقيق الجنائي ضده، وفق نص البيان.

كما أشار البيان إلى أنه “تتم متابعة علاج الضيف الذي يقضي وقته كسائح في طرابزون بإشراف مكتب المحافظ، ولا يوجد خطر على حياته”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف السائح الكويتي طرابزون المستشفى تركيا فی طرابزون

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح "مفترق الطرق".. شاهد أحدث ظهور لـ هند صبري

شاركت الفنانة هند صبري متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت هند بتسريحة شعر ضفائر، ووضعت مكياج هادئ يبرز ملامحها الجميلة٠

IMG_1177

قصة مسلسل مفترق طرق
 

يذكر أن آخر أعمال هند مسلسل مفترق طرق حول،  وتدور أحداثه حول شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

 

أبطال مسلسل مفترق طرق


ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

موعد عرض مسلسل مفترق طرق
 

وعرض المسلسل عبر منصة شاهد ابتداءً من 2 يونيو، ويشاركها في البطولة إياد نصار، جومانا مراد، ليلى عز العرب، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب ومجموعة من النجوم، إنتاج: مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • أنقرة تبث مشاهد من تدريب الجيش التركي للجنود الصوماليين (شاهد)
  • بالحجاب.. شاهد أحدث ظهور لبسنت شوقي
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بشري في عطلتها الصيفية
  • شاهد.. مي سليم تتألق في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها (صور)
  • جميلة عوض في أحدث ظهور بعد شهر العسل (شاهد)
  • بعد نجاح "مفترق الطرق".. شاهد أحدث ظهور لـ هند صبري
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ نيللي كريم في باريس
  • شاهد: أحدث ظهور للقذافي في منطقة جبلية.. بأصابع مبتورة (صور)
  • شاهد.. أحدث ظهور للفنان أحمد العوضي