أعلنت شركة شور العالمية للتقنية، عن صدور قرار مجلس الإدارة بالتوصية إلى الجمعية العامة غير العادية، بزيادة رأس مال الشركة عن طريق منح أسهم مجانية لمساهمي الشركة وذلك برسملة مبلغ (25,648,750) ريال من بند الأرباح المبقاة، ومنح عدد (1) سهم لكل (2) سهم مملوكين.

وأوضحت شركة شور العالمية (في بيان بموقع تداول السعودية)، أن رأس المال قبل الزيادة       (51,297,500) ريال، ورأس المال بعد الزيادة   (76,946,250) ريال، ونسبة الزيادة في رأس المال (50%)، وعدد الاسهم قبل الزيادة (5129750) سهم، وعدد الأسهم بعد الزيادة (7694625) سهم.

وأضافت شركة شور العالمية، أن أسباب الزيادة هو تعزيز النمو الإستراتيجي للشركة ودعم مركزها المالي، وستتم زيادة رأس مال الشركة من خلال رسملة مبلغ إجمالي وقدره (25,648,750) ريال من بند الأرباح المبقاة.

وأشارت شركة شور العالمية إلى تاريخ أحقية أسهم المنحة لمساهمي الشركة ستكون لمالكي الأسهم بنهاية تداول يوم الجمعية العامة غير العادية للشركة (والذي سيتم تحديده لاحقًا) والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية.

وأوضحت شركة شور العالمية، أن المنحة تعتبر مشروطة بأخذ موافقة الجهات الرسمية المختصة وموافقة الجمعية العامة غير العادية على الزيادة في رأس المال وعدد الأسهم الممنوحة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الجمعیة العامة غیر العادیة رأس المال

إقرأ أيضاً:

هيفن سنتس تستهدف توقيع شراكة استراتيجية مع شركة فندي العالمية الرائدة في مجال العطور

 تهدف شراكة هيفن سنتس الجديدة إلى تعزيز قدرات الشركة وتوسيع نطاق نشاطها

في خطوة استراتيجية مهمة، أعلنت شركة عطور هيفن سنتس، الشركة الرائدة في صناعة العطور الفاخرة، عن أنها تستهدف توقيع شراكة استراتيجية مع إحدى الشركات العالمية الرائدة في صناعة العطور الفاخرة، ومن بينها شركة فندي الرائدة في مجال العطور.

اقرأ أيضاً : مهم من التربية حول مناقشة أسئلة امتحان الرياضيات للتوجيهي

وتهدف شراكة هيفن سنتس الجديدة إلى تعزيز قدرات الشركة وتوسيع نطاق نشاطها، وتقديم المزيد من الخدمات والمنتجات المبتكرة لعملائها المميزين.

وتعد شركة عطور هيفن سنتس من بين الشركات التي تتميز بتصاميمها الفريدة وجودة منتجاتها الاستثنائية، ومن خلال هذه الشراكة الجديدة المتوقعة ستتمكن الشركة من الاستفادة من خبرة الشركة العالمية الرائدة ومواردها المالية لتعزيز نشاطها وتوسيع قاعدة عملائها.

وبفضل الدعم المالي الذي ستحصل عليه شركة عطور هيفن سنتس من الشركة العالمية، ستتمكن الشركة من توسيع قدراتها التصنيعية والبحثية وتعزيز قنوات التوزيع الخاصة بها.

كما ستستثمر الشركة في تكنولوجيا العطور والابتكارات الجديدة، بهدف تقديم المزيد من المنتجات المبتكرة والخدمات المتميزة لعملائها.

اقرأ أيضاً : تعرف إلى المدن الأكثر ملاءمة للعيش في العالم

وأعربت شركة العطور عن سعادتها البالغة بتوقيع هذه الشراكة، مؤكدة أنها ستساهم بشكل كبير في تحقيق رؤيتها الاستراتيجية لتصبح الشركة الأكثر تميزًا وابتكارًا في صناعة العطور الفاخرة.

وتعتبر هذه الشراكة فرصة ذهبية للشركة للاستفادة من الخبرات والمعرفة المتقدمة التي تمتلكها الشركة الخليجية، وتوسيع وجودها العالمي وزيادة حصتها في السوق.

من جانبها، أعربت الشركة العالمية عن ثقتها في قدرة شركة عطور هيفن سنتس على تحقيق النجاح والتميز، وأكدت التزامها الكامل بتعزيز الشراكة وتقديم الدعم اللازم لتحقيق أهدافها. وتعتبر هذه الشراكة بمثابة محفز قوي للابتكار والتطوير في صناعة العطور الفاخرة.

مقالات مشابهة

  • "أبل" تقاضي محلات شهيرة في مصر
  • سيدي كرير تكشف خطتها لاستيراد الغاز الصخري الأمريكي
  • عمومية «حديد الرياض» تقر زيادة رأس المال 40% بأسهم منحة
  • عدوى هبوط أسهم «انفيديا» تصيب شركات الرقائق الإلكترونية في أوروبا وآسيا
  • تداولات بورصة مسقط ترتفع 61%.. والمؤشر يتراجع
  • بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض بنسبة 0.25%
  • ‎رفع سعر إعادة تعبئة اسطوانة الغاز في السوق المحلية
  • أرامكو ترفع سعر الغاز المسال بنسبة 9.5% إلى 1.04 ريال للتر
  • هيفن سنتس تستهدف توقيع شراكة استراتيجية مع شركة فندي العالمية الرائدة في مجال العطور
  • مدبولي يلتقي رئيس شركة "شنايدر إليكتريك" العالمية