كشف المهندس موسى مصطفى موسى ، رئيس حزب الغد عن مطالبه من الرئيس السيسى خلال ولايته الجديدة حال فوزه في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأكد مصطفى فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" أن الفترة القادمة ستكون بالنسبة للرئيس السيسى مرحلة صعبة ، كما أن الأساس موجود وهو أنه تم تأسيس البلد لمرحلة قادمة مهمة جدا ، ولكننا الان أمام تربص ضد الدولة المصرية ، وأعتقد أن الرئيس السيسى قادر على التصدى لمثل هذه التربصات وبجانبه الشعب المصرى وحزب الغد وقياداته لكى نعبر هذه المرحلة الصعبة.

وطالب رئيس حزب الغد الرئيس السيسى أن يركز على ملف تمكين الشباب ولدينا من الأساسيات الموجودة متمثلة فى المصانع المغلقة ولدينا مشروع مليون ونصف فدان ، وبالتالى فنحن فى حاجة إلى التسويق لهم واستغلالهم الإستغلال الأمثل.

واختتم:كما أننا لدينا اليات كثيرة تتطلب التوازن والفكر المفتوح وألا نفكر فى الأنا والشخصنة ، ولكن علينا أن نفكر فى احتياجات الشعب والمواطن المصرى والدفع بالإقتصاد المصرى إلى الأمام حتى ولو كان يواجه صعوبات ، خاصة وأن العالم كله يمر بأزمة إقتصادية ، ولذلك فإننا لدينا ثقة فى أن الرئيس السيسى سيعبر بنا إلى مرحلة امنة ، وهذا يتطلب مننا تضافر الجهود بين الرئيس السيسى والشعب المصرى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رئيس حزب الغد الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية القادمة حزب الغد الرئیس السیسى

إقرأ أيضاً:

صحفي أمريكي يكشف تهديد أوباما لبايدن بالعزل حال لم ينسحب من سباق الانتخابات

كشف الصحفي الاستقصائي الأمريكي سيمور هيرش، أن الرئيس السابق باراك أوباما هدد الرئيس الحالي جو بايدن بالعزل من منصبه بموجب التعديل الخامس والعشرين للدستور إذا لم ينسحب من السباق الرئاسي.

وأعلن بايدن عن نيته الانسحاب من السباق في 21 تموز/ يوليو وأيد نائبة الرئيس كامالا هاريس كمرشحة للحزب.

وبحسب هيرش أبلغ أوباما بايدن أنه حصل على موافقة نائبة الرئيس كامالا هاريس لاستدعاء الضمانة ضد العجز الرئاسي، علما أنه وفقا للتعديل الخامس والعشرين للدستور، يمكن عزل الرئيس الأمريكي من السلطة في حالة الحكم عليه بأنه لم يعد قادرا على أداء واجباته، مع تولي نائب الرئيس الدور.


وأضاف هيرش أنه بحلول الوقت الذي اتصل فيه أوباما ببايدن، كان من الواضح بالفعل أن هاريس ستحصل على موافقة زعماء الحزب الديمقراطي على الترشح كمرشحة للحزب، وأن مكالمة أوباما إلى بايدن وجاءت وسط استياء بين مانحي الحزب الديمقراطي، الذين هددوا بحجب التمويل بسبب مخاوف بشأن صحة بايدن.

ستُجرى الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 5 تشرين الثاني/ نوفمبر، وكان من المفترض أن يظهر بايدن مرة أخرى على ورقة الاقتراع، لكن شخصيات داخل الحزب بدأت في التعبير عن قلقها بعد أداء المناظرة السيء ضد الرئيس السابق دونالد ترامب.

وأظهر استطلاع للرأي أجري مؤخرا أن غالبية الناخبين الأمريكيين يعتبرون أن الرئيس الأمريكي جو بايدن يجب أن يترك منصبه مبكرا.

وصرح بايدن أن قرار انسحابه من السباق الرئاسي "يعتبر هاما لتوحيد الشعب والحفاظ على الديمقراطية".


وقال بايدن في كلمة للشعب عقب قرار الانسحاب: "أفضل طريقة للمضي قدما هي نقل الشعلة إلى جيل جديد. هذه هي أفضل طريقة لتوحيد أمتنا".

وأعرب عن فخره بحب بلاده وخدمتها خلال رئاسته، مؤكدا أن قراره "يأتي في سياق الدفاع عن الديمقراطية".

وأضاف أن ما قام به كرئيس ورؤيته لمستقبل أمريكا "سيكون كافيا لولاية ثانية، لكن لا شيء يقف في طريق إنقاذ الديمقراطية حتى الرغبات الشخصية".

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية فانواتو بذكرى يوم الاستقلال
  • صحف الكويت تبرز تأكيد الرئيس السيسي بضرورة دعم جهود إيقاف إطلاق النار في السودان
  • الرئيس الإيراني يكشف عن الأولوية القصوى لبلاده خلال الفترة المقبلة
  • ترامب يكشف تفاصيل “الانقلاب على بايدن”
  • نيكولاس مادورو رئيساً لفنزويلا لولاية ثالثة
  • مخاوف أمريكية بشأن شرعية انتخابات فنزويلا
  • روسيا ترحب بتعبير الشعب الفنزويلي عن إرادته بالانتخابات الرئاسية
  • حملة مادورو تلمح إلى فوزه في الانتخابات الرئاسية
  • صحفي أمريكي يكشف تهديد أوباما لبايدن بالعزل حال لم ينسحب من سباق الانتخابات
  • حسام بدراوي: الشعب المصري أزاح الإخوان بوعيه.. ولدينا مشهد عالمي خطير (فيديو)