أعلنت شركة ولاء للتأمين التعاوني، عن توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس مال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية

وأوضحت شركة ولاء للتامين (في بيان بموقع تداول السعودية)، أن المبلغ الاجمالي المراد الحصول عليه (425,000,000) ريال، وذلك لدعم عمليات التوسع في نشاط الشركة وتعزيز هامش الملاءة.

وأضافت الشركة أن الاحقية ستكون للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي قررت زيادة رأس المال، عن طريق طرح أسهم حقوق اولوية والذين تظهر اسمائهم في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الجمعية.

وأشارت شركة ولاء للتامين ان زيادة راس المال خاضعة لموافقة البنك المركزي السعودي وهيئة السوق المالية والجهات النظامية الآخرى ذات العلاقة، بالإضافة إلى موافقة الجمعية العامة غير العادية للشركة.

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

تحت شعار قرضك بتلفونك.. شركة المال للتمويل تطلق النسخة المطوَّرة من تطبيقها على الهاتف المحمول

أطلقت شركة المال للتمويل - الشركة الرائدة والمتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية - النسخة المطورة من تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها، تحت شعار "قرضك بتلفونك".  

ويأتي إطلاق التطبيق المُحدَّث بهدف  تبسيط تجربة تقديم خدمات مالية متكاملة للعملاء بشكل أسهل وأسرع وأكثر أماناً. 

و يضيف التطبيق خدمة صرف القروض مباشرة باستخدام نظام كليك إلى محافظ العملاء الالكترونية أو حساباتهم البنكية بأي وقت، وبهذا يكون التطبيق الرائد في الأردن في تقديم التمويل الفوري للعملاء دون الحاجة لزيارة الفرع. 

ويمتاز التطبيق الجديد بواجهة مستخدم تتيح للعملاء الوصول إلى خدمات الشركة المالية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، إذ يمكنهم تقديم طلبات للحصول على السلفة الأولى بفائدة 0%، وإدارة هذه السلف من خلال اختيار المبلغ المطلوب وطريقة استلام السلفة وتاريخ السداد بكل مرونة وراحة. 

كما يمكن للعملاء الاطلاع على متطلبات الحصول على هذه القروض وتفاصيلها، إضافة إلى إمكانية التقدم بطلبات جديدة والتعرف على جميع الخدمات المتعلقة بالقروض المقدمة من الشركة، وأيضاً يتيح للعملاء الاستفادة من العروض والبرامج بكل سهولة ويسر بالإضافة إلى البقاء على اطلاع على مستجدات الحملات التسويقية الخاصة بالشركة وبرنامج المميزين من داخل التطبيق. 

ويضع تطبيق " المال للتمويل"  المتاح على Google Play لأنظمة تشغيل أندرويد Android، أمان العملاء وخصوصيتهم على رأس الأولويات، حيث تم تطبيق أحدث تدابير الأمان لحماية بيانات ومعاملات العملاء وضمان سلامة المنصةـ   

وفي تعليق له على إطلاق النسخة المطوَّرة من التطبيق، قال مدير عام شركة المال للتمويل السيد بشار معايعة: "يعكس تحديث تطبيق الهاتف المحمول الخاص بشركتنا التزامنا بتقديم خدمة عملاء استثنائية من خلال توفير واجهة سهلة الاستخدام وآمنة. نحن ملتزمون بتحقيق أعلى مستويات الرضا لعملائنا عبر تقديم حلول مبتكرة ومواكبة لأحدث التقنيات، إلى جانب توفير تجربة سلف شهرية رقمية متكاملة تركز على سهولة الاستخدام والأمان والشفافية، نسعى أن يكون الحصول على قرض وإدارته أمراً بسيطاً ومريحاً لجميع عملائنا". 

وأضاف معايعة: "لقد قمنا بتحديث هذا التطبيق لمواكبة تطلعات العملاء واحتياجاتهم، مما يعزز تجربتهم ويجعل عملية التمويل أكثر بساطة ومرونة. كما أننا قمنا بتطبيق أحدث تقنيات الأمان لضمان حماية بيانات العملاء والمعاملات بشكل كامل". 

ومن الجدير بالذكر أن "المال للتمويل" هي شركة تكنولوجيا مالية تهدف إلى تسهيل عملية الحصول على الدعم المالي، وتسعى دائماً إلى تبسيط عملياتها للعملاء، فتمكّنهم من سداد القروض من خلال "إي فواتيركم"، وتوفّر إمكانية الدفع في وقت لاحق من خلال خدمة التأجيل. تمتلك الشركة شبكة واسعة تضم أكثر من 50 فرعاً في جميع أنحاء المملكة. 

مقالات مشابهة

  • تحت شعار قرضك بتلفونك.. شركة المال للتمويل تطلق النسخة المطوَّرة من تطبيقها على الهاتف المحمول
  • «الصقر للتأمين»  تقر زيادة رأس المال بأسهم حقوق أولوية بـ160 مليون ريال
  • التأمينات: صرف معاشات شهر يوليو اعتبارا من يوم الخميس 27 يونيو
  • "البيجيدي" يخسر ولاء أكبر الجمعيات النسائية بالشمال
  • «توبي» تقرر زيادة رأس المال 100% بأسهم منحة
  • انتخاب بدر ناصر الخرافي نائبا لرئيس مجلس إدارة المجموعة والدكتور سعد الناهض عضوا مستقلا
  • رئيس مجلس إدارة راية يقلص حصته في الشركة بقيمة 60 مليون جنيه
  • "بدجت" تزيد رأسمالها إلى 781.67 مليون ريال للاستحواذ على "عالم السيارات"
  • بدء تداول أسهم "نفط الشرق" في السوق الموازية بسعر 3.60 ريال للسهم
  • بورصة الكويت تغلق على انخفاض مؤشرها العام