٢٦ سبتمبر نت:
2024-07-04@12:06:20 GMT

الحوثي يدعو العديني بالعودة الى صنعاء

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

الحوثي يدعو العديني بالعودة الى صنعاء

مؤكدا بأن صنعاء مفتوحة ومرحبة به في أي لحظة يشعر فيها بالخطر على حياته بسبب مواقفه مما يحدث من انسلاخ أخلاقي يصدره مركز الجندر الممول من السفارة الأمريكية في جامعة تعز، بمناطق سيطرة الإصلاح وحكومة المرتزقة. وقال  محمد علي الحوثي في منشور على حسابه بموقع “إكس”: “سمعت فيديو لعضو مجلس النواب الشيخ عبدالله العديني يتحدث عن ما يحصل لدى مرتزقة تعز من شذوذ للمثلية وأعتقد أن الاستهداف للمجتمعات الإسلامية يجري على قدم وساق في حرب ناعمة وعلى الجميع الرفض والعمل على قمع أي ظاهرة تحدث”.

وأضاف الحوثي “ما أنا بصدده مع إدانتنا لما يحصل هناك من تنفيذ المرتزقة للبرنامج الأمريكي لحماية وممارسة شذوذ الفاحشة الذي يريدون فرضه على مجتمع تعز العز والشرف، دعوة للشيخ عبدالله العديني. أقول له موقفك الرافض موقف كل حر وإذا أحسست بأي مضايقة فصنعاء بلدك وبالإمكان العودة إليها وأهلاً وسهلاً بك والسلام”.

 وكان عبدالله العديني قد شن أقوى هجوم ضد حزبه الإصلاح وضد حكومة المرتزقة وقيادة جامعة تعز والمنظمات الدولية والقوى الغربية التي قال بأنها تريد فرض الفاحشة في اليمن بالقوة وأن مركز الجندر في جامعة تعز مركز تصدير هذه الأمور لشباب وشابات تعز.

 وكان العديني قد هاجم  أيضا أغنية مول مركز الجندر بجامعة تعز إنتاجها تدعو إلى إفساح المجال لاختلاط الشاب بالفتاة طوال اليوم في الأماكن المغلقة والمفتوحة دون أن يكون بينهما رابط شرعي، وقد أثارت تلك الأغنية جدلاً كبيراً في الشارع اليمني حيث ذهب النشطاء التابعون لتحالف  العدوان خاصة المتواجدين خارج اليمن إلى الدفاع عن هذه الأغنية والدفاع عن ثقافة تحرر المرأة في اليمن من الأخلاقيات والالتزامات الدينية والعرفية التي يتسم بها الشعب اليمني والاتجاه لتقليد وتطبيق الثقافة الغربية التي تدعو إلى أن خلع المرأة لملابسها وكشف جسدها حرية شخصية.

 

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

الانتقالي يهدد بطرد مجلس العليمي من عدن وإفشال أية توافقات مع الحوثي

رئيسا المجلس الرئاسي والانتقالي (وكالات)

ألمح القيادي في الانتقالي ياسر اليافعي إلى ترتيبات لتظاهرات ضد “الرئاسي” في عدن، مشيرا إلى أن الوضع قد ينفجر بأية لحظة في المعقل الأبرز للانتقالي.

وفي التفاصيل، أشار اليافعي إلى ان الوضع المعيشي في الجنوب لم يعد يطاق في ظل انهيار العملة وانقطاع الكهرباء ، محذرا الانتقالي من مغبة التأخر في اصدار ما وصفها بقرارات مصيريه في إشارة إلى الحكم الذاتي.

اقرأ أيضاً عسل أصلي أم مغشوش؟.. حيل ذكية لشراء عسل بجودة عالية 2 يوليو، 2024 موجة الحر تحرق الهواتف الذكية.. إليك ما تفعله لحماية جهازك 2 يوليو، 2024

وتأتي تصريحات اليافعي  بالتزامن أيضا مع استمرار قيادة الانتقالي  بإعلان رفضها مخرجات المفاوضات السعودية مع صنعاء.

كما طالب  رئيس الدائرة الإعلامية للانتقالي  عبدالعزيز الشيخ بضرورة اجراء مفاوضات “امر واقع” في إشارة إلى حصرها على صنعاء وعدن فقط .

وتوعد الشيخ بإفشال اية توافقات جديدة.

الوسومالحوثي المجلس الانتقالي اليمن صنعاء عدن مسقطمساحة نت2 يوليو، 2024 فيسبوك X لينكدإن ‏Tumblr بينتيريست ‏Reddit تيلقرام مشاركة عبر البريد طباعة اقرأ أيضاً قيادي في الانتقالي يكشف عن أمر هام سيحدث إن عاد العليمي إلى عدن وبقي عيدروس خارجها.. تفاصيل25 فبراير، 2023 بيان من وزارة الصحة اليمنية بعد استهداف طيران الاحتلال لمستشفى اليمن السعيد24 نوفمبر، 2023 هبوط مفاجئ لأسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي في صنعاء وعدن اليوم.. آخر تحديث24 مارس، 2023 تفاصيل القبض على وزيرة البيئة في المالديف بسبب عمل "سحر أسود" للرئيس29 يونيو، 2024شاهد أيضاً إغلاق أخبار اليمن الانتقالي يتخذ إجراءات مفاجئة ضد هذه الفئات في مدينة عدن.. تفاصيل 6 ديسمبر، 2023أخر الأخبار الانتقالي يهدد بطرد مجلس العليمي من عدن وإفشال أية توافقات مع الحوثي 2 يوليو، 2024 عسل أصلي أم مغشوش؟.. حيل ذكية لشراء عسل بجودة عالية 2 يوليو، 2024 موجة الحر تحرق الهواتف الذكية.. إليك ما تفعله لحماية جهازك 2 يوليو، 2024الأكثر شعبية الحوثي يسمح لطائرات اليمنية بمغادرة مطار صنعاء.. بهذا الشرط 27 يونيو، 2024 شركات يمن موبايل وسبأفون ويو تصدم المشتركين بهذا الإجراء الجديد 27 يونيو، 2024التصنيفاتأخبار الخليجأخبار السعوديةأخبار اليمنأخرىتقنيةصحةفن ومشاهيرفيديومقالاتمنوعاتفيسبوكXتيلقرامصفحاتأرشيفالأكثر مشاهدةالرئيسيةتواصل معناسياسة الخصوصيةعالممن نحن جميع الحقوق محفوظة 2024فيسبوكXتيلقرام فيسبوك X واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXتيلقرام إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الدكتوراه للباحث باسم السايس من جامعة صنعاء
  • لا تحلموا بالعودة للدولة القديمة
  • قيادي إصلاحي بارز يدعو إلى حوار مباشر مع صنعاء وتقديم تنازلات لإنهاء الحرب بعيداً عن التدخلات الخارجية
  • فرض واقع.. دلالات اختطاف «ميليشيا الحوثي» لطائرات يمنية؟
  • الانتقالي يهدد بطرد مجلس العليمي من عدن وإفشال أية توافقات مع الحوثي
  • مسلحون يعتدون بالضرب المبرح على محامية بصنعاء
  • المرتزقة يعترفون باستخدام “الحجاج” كورقة ابتزاز وصنعاء تحمل النظام السعودي المسؤولية
  • الباحثة سارة عبدالله الصعفاني تنال درجة الماجستير بامتياز من جامعة صنعاء
  • بنكهة التغييرات الجذرية.. مصادر خاصة تشكف لـ"مأرب برس" عن مفاجأة حوثية صادمة لـ (مؤتمر صنعاء)
  • الماجستير بامتياز للصحفية الباحثة سارة الصعفاني