المشهد اليمني:
2024-07-06@01:35:57 GMT

صيد ثمين في قبضة قوات الانتقالي

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

صيد ثمين في قبضة قوات الانتقالي

أعلنت قوات الحزام الأمني التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، عن صيد ثمين، وقع في قبضتها، خلال محاولة تهريبه إلى مليشيا الحوثي الإرهابية.

وقالت قوات الحزام الأمني، إنها في قطاع الحسيني بمحافظة لحج، إنها تمكنت من إحباط عملية تهريب محركات طائرات بدون طيار إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي.

وأوضح البيان أن العملية جاءت بعد تلقيها بلاغات من عناصرها المنتشرة على مداخل ومخارج الوادي بوجود ثلاثة سيارات نوع “شاص” وعلى متنها حمولات، سلكوا طريق وادي الحسيني قادمين من منطقة رأس العارة، رغم مخاطر الطريق مع موسم الأمطار الجارفة.

وأضاف البيان دوريات الحزام تحركت باتجاه الوادي، وتمكنت من ضبط السيارات الثلاث، ومعرفة حمولتهن وهي عبارة عن محركات دراجات نارية يتم تهريبها إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي.

اقرأ أيضاً خبير عسكري: المعركة الكبرى قادمة لاجتثاث الحوثيين إلى الأبد والسعودية لن تترك اليمن إلا مطمئنة غداة مقتل الحمدي كافأه الغشمي ووثق به ”الزعيم صالح” وكان يشتم الحوثي واليوم يؤدي الصرخة مع المشاط.. من هو حرباء ذمار؟ لتشويه أشكالهم وجعلهم سخرية .. جماعة الحوثي تقدم خدمات ”الرش بمواد كيميائية باللون لاخضر” مجانا للمواطنين - صور شاهد .. ناشطون يمنييون يعيدون تداول فيديو مجنون الجمهورية وهو يتلو اهداف الثورة الخالدة 26 سبتمبر الأيام القادمة حبلى بالمفاجآت.. محمد الحوثي يعترف باختراق المخابرات السعودية لقيادات جماعته ويلمّح إلى خيانة وفد الجماعة بالرياض ماذا يجري في صنعاء !! .. نقل 24 قيادي حوثي إلى أحد المستشفيات بعد إصابتهم بالتسمم في محاولة لتصفيتهم تصريحات جديدة لجماعة الحوثي عن مباحثات الرياض وإبعاد طرف وسيط عنها القاء القبض على المتهمين بقتل شاب بطريقة بشعة بعد اختطافه ورمي جثته خلف قسم شرطة بمحافظة إب أنباء عن تطورات خطيرة بصنعاء.. تصفيات بينية وإسعاف 24 من القيادات الحوثية الكبيرة إلى المستشفيات الحوثيون يفرضون الإقامة الجبرية على قيادات المؤتمر ويحاصرون 30 برلمانيًا بصنعاء تشييع 6 من القيادات الحوثية بصنعاء مستشار المشاط يدعو وفد جماعته في الرياض إلى عدم التركيز على الرواتب ورفض أي تنازلات

وأشار البيان إلى أن تلك المحركات يتم استخدامها في صناعة طائرات بدون طيار التي يستخدمها الحوثي في استهداف المدنيين والأعيان المدنية، حسب البيان.

وأكدت قوات الحزام الأمني أنها ستتخذ الإجراءات القانونية إزاء الشحنة، واحالة المتورطين الى الجهات المختصة.. داعية المواطنين إلى التعاون مع قوات الأمن والإبلاغ عن تحركات المهربين ومناطق تواجدهم لتتمكن من ضبطهم ومنع عمليات التهريب

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

إصابة طفلة بنيران حوثية في مأرب

قالت مصادر أمنية، الجمعة 5 يوليو/ تموز 2024، إن طفلة أصيبت بنيران مليشيا الحوثي (المصنفة على قائمة الإرهاب) في محافظة مأرب.

وذكرت وزارة الداخلية، عبر موقعها الإلكتروني، بأن طفلة في ال11 من عمرها أصيبت في جريمة جديدة لمليشيا الإرهاب الحوثية.

وأشارت المعلومات والبلاغات، الخميس، إلى إصابة الطفلة ضبية محمد صالح الظفري 11 عاما من العبدية بمحافظة مأرب.

وبحسب موقع الوزارة، فإن الطفلة أصيبت بطلقة نارية في الكتف الأيمن إثر اشتباكات حصلت من قبل مليشيا الحوثي في منطقة الجفرة.

ويأتي هذا في إطار جرائم مليشيا الإرهابية بحق المدنيين عبر مسلسل حروبها الإجرامية وتنفيذها الأجندة الأجنبية للنظام الإيراني في المنطقة بارتكاب الجرائم الإرهابية في البر والبحر والجو من تدمير وتخريب وقرصنة واختطاف وقتل وانتهاك للحقوق والحريات وتجيير الأموال والممتلكات لحسابها الشخصي واستغلال الأوضاع والقضايا الدينية لأهداف سياسية ومكاسب طائفية.

مقالات مشابهة

  • طفلة يمنية تتعرض لإصابة خطيرة برصاص مليشيا الحوثي في مأرب
  • في عملية نوعية: الحزام الأمني يداهم وكراً ويقبض على مختطفي المقدم عشال
  • ضبط شبكة ترويج وتعاطي المخدرات في عدن: تفاصيل العملية الناجحة لقوات الحزام الأمني
  • لليوم الثاني.. مليشيا الحوثي تقصف مناطق متفرقة بقرى الضباب غربي تعز
  • إصابة طفلة بنيران حوثية في مأرب
  • احتمالات بتصفية المقدم “الجعدني” في عدن
  • تعز.. إصابة مدني برصاص قناصة مليشيا الحوثي في مقبنة
  • الجيش السوداني يعلن تحرير نساء من قبضة الدعم السريع
  • جراء ضغوط قبلية.. مليشيا الانتقالي تفرج عن رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني
  • هيومن رايتس: مليشيا الحوثي تستخدم القمع لإخضاع المجتمع