عدن الغد:
2024-09-23@03:21:58 GMT

قيادة مديرية المفلحي تزور مشروع طريق شعاب الذراحن

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

قيادة مديرية المفلحي تزور مشروع طريق شعاب الذراحن

يافع((عدن الغد )) جلال القيدعي

قام يوم الاحد 17 سبتمبر 2023 مدير عام مديرية المفلحي الاستاذ عمار الذرحاني ، والاستاذ فضل النقاش رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية ، والاخ محمد احمد النقاش مدير مشروع الجبل لعلي ، والقائد بالحزام الامني   حسين عبدالرحمن ، والاستاذ محمد ناجي النقاش عضو المجلس المحلي ، والاستاذ محفوظ السليماني ، بزياره الى مشروع طريق شعاب الذراحن .

واستقبل ابناء المنطقة الوفد الزائر بفرحه عارمه لا توصف ، فقاموا باطلاق الاعيره النارية فرحاً وابتهاجاً بقدوم ارفع مسؤلي بالمديرية الى المناطق المحرومه من الطرقات والخدمات .

واندهش الوفد الزائر من العمل الكبير الذي انجزه الاهالي عبر سواعدهم ومعداتهم البدائية ، والذي شقوا بها الجبال ورصفوا بها المنحدرات وشيدو بها الجدران والسواتر والحمايات بأيادي ابناء المنطقة وشبابها المخلصيين ، وبوتيره عاليه ومستمره منذ عام 2016 ولا تزال حتى الان .

واثناء الوفد الزائر على العمل الكبير الذي جسده الاهالي بعزيمتهم التي لا تلين ، وارادتهم التي هزمت الجبال الصلبة والتضاريس الوعره ، ليحققوا احلامهم التي كانت مستحيله لعقود من الزمن .

وتابع الوفد الزائر مسيرته حتى اخر نقطة للطريق في قرية "كلي "، والتقو بالاهالي والقائمين على المشروع ، مثمنيين ومعجبيين بالعزيمة والارادة الفولاذية لابناء تلك المناطق المتناثره بالجبال والوديان .

وبعد اطلاعهم على العمل ، انتقل الجميع الى منزل الاخ صالح علي الذرحاني الذي استقبل المسؤليين بالترحيب والاستقبال الحار واطلاق الاعيره النارية بالهواء ، فرحاً وابتهاجاً لاول زياره من هذا النوع الى شعاب الذراحن التي كانت منطقة مغلقة ومعزوله عن محيطها حتى وقتاً قريب .

وبعد تناول وجبة الغداء في منزل الاخ صالح علي ، قدم المسؤليين شكرهم وعرفانهم على الترحيب وكرم الضيافة ، وعبروا عن فخرهم واعتزازهم بتكاتف وتظافر الاهالي الذي حولو المستحيل الى حقيقة .

واستمع الوفد الزائر من الاهالي والقائمين على المشروع على شرح مفصل عن سير العمل ، وعن ما يعانيه الاهالي وما تطلبه المرحلة القادمة للعمل .

اكد مسؤلي المديرية انهم سيبذلون كل جهدهم وكل امكانياتهم من اجل دعم وتعزيز عزيمة الاهالي التي احرجتهم ، وانهم معهم قلباً وقالبا حتى وصول الطريق لكل القرى  المتبقية ، وحتى اخر نقطة للمشروع ، وسوف يكونوا عون لهم ، في استكمال الشق وما تبقى من رصف وتوسعة للاماكن المتبقية .

موجهيين الشكر الجزيل لكل من دعم وساهم بهذا المشروع الهام والمظلوم اعلاميا ، وعلى رأسهم رجل الخير الشيخ قاسم محسن الذرحاني ، داعيين كل النشطاء والخيرين ان يلتفتوا الى هذا المشروع الهام والذي يستحق الدعم والتشجيع اكثر وأهم من اي مشروع اخر ، والذي يخدم عشرات الاسر التي عانت الكثير وتحملت اعباء النقل فوق الاكتاف ، واسعفت المرضى بالنقالات والبطانيات وعبرت المنحدرات الوعره والمسافات الطويله التي تصل الى 8 كيلو متر .

وبالختام وجه الاهالي شكرهم الجزيل للوفد الزائر ، معبريين عن عظيم امتنانهم لهذه اللفته الكريمة والزيارة الطيبة التي اثلجت الصدور وافرحت الجميع ،  والذي سيكون اثرها كبير على الاهالي وعلى سير عمل المشروع وتعطيهم دفعة معنويه عاليه للسير قُدماً حتى استكمال الهدف المنشود .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الحجز بدأ.. كراسة شروط مشروع صبا بأكتوبر للإسكان فوق المتوسط

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية، اليوم الأحد، طرح المرحلة الأولى من مشروع صبا "Saba" بالتعاون مع شركة"Torec developments"، بالتوسعات الشمالية بمدينة 6 أكتوبر، ضمن مشروع المبادرة الرئاسية  “شقق سكن لكل المصريين” لفوق متوسطي الدخل، علي أن ينتهي الحجز في المشروع يوم 3 أكتوبر المقبل.

مشروع صبا

وأوضحت هيئة المجتمعات العمرانية، أن الطرح يشمل 600 وحدة سكنية،  بمساحات  تتراوح بين 130 و140 مترًا، فيما يتراوح سعر المتر بين 18 و19 ألف جنيه بنسب التميز، وذلك للسداد الكاش، وبدون فوائد، ويكون السداد على 3 سنوات و5 سنوات و7 سنوات بفوائد بنكية.

وأضافت الهيئة،  أن العمارة السكنية تتكون من أرضي و5 طوابق كل طابق به 4 وحدات، وتحتوي كل عمارة منها على مصعد كهربائي لتلبية رغبات واحتياجات السكان، كما أن المشروع يحاط بسور سلك بالإضافة إلى سور شجري خارجي، علاوة على  لاند سكيب ومصاعد ومسجد وأسواق تجارية منفصلة، ويقع المشروع بالقرب من تقاطع محور البوليفارد مع الطريق الدائري الأوسطي.

كراسة شروط مشروع صبا بأكتوبر

ويمكن للراغبين في شراء الوحدات السكنية المطروحة، الاطلاع على كراسة الشروط الخاصة بالمشروع من خلال الرابط التالي :"اضغط هنـــــــا".

طريقة حجز وحدات مشروع صباالدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك الإسكان والتعمير.إنشاء حساب جديد.يجب إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمتقدم لضمان وصول كلمة المرور من خلاله.إعادة تسجيل الدخول مرة أخرى عبر الضغط على خيار مستخدم، ومن ثم إدخال رمز المرور والرقم القومي.يتم الضغط على أرغب في التقديم ثم استخراج رقم الاستمارة الخاص بك.بعد الانتهاء من مراجعة البيانات، قم بالضغط على (تأكيد) ليظهر رقم الاستمارة الخاص.يتم استخدام رقم الاستمارة كرقم حساب تعريفي من أجل تحويل مبلغ جدية الحجز وإكمال باقي الخطوات.دفع مبلغ جدية الحجز البالغ قدره 150,000 جنيه قابلة للاسترداد بالإضافة إلى رسوم التسجيل البالغة 1500 جنيه لا ترد.يتم تحويل كلاهما بمجموع 151,500 جنيه مصري على حساب بنك الاسكان والتعمير الموضح عبر رقم الاستمارة الذي استخرجها سابقًا ( مع العلم بأن سويفت كود البنك هو HDBKEGCAXXX).الانتظار رسالة قصيرة SMS تفيد بتأكيد الحجز الخاص بك خلال 72 ساعة من تحويل المبلغ المطلوب.

 

مقالات مشابهة

  • أبرزها “رأس بناس” ومحطة متعددة الأغراض بسفاجا.. مشروعات عملاقة تُعيد رسم خريطة الغردقة على طريق التقدم
  • تسليم موقع مشروع توسعة طريق المدخل الرئيسي بحجة
  • محافظ دمياط يتفقد ازدواج طريق عزبة البرج
  • الحجز بدأ.. كراسة شروط مشروع صبا بأكتوبر للإسكان فوق المتوسط
  • حجز شقق الإسكان الفاخر في مشروع صبا بمدنية 6 أكتوبر
  • «الصحفيين» تطلق مشروع التحول الرقمي المتكامل لتسهيل الخدمات لأعضائها
  • فرص عمل جديدة في مشروع محطة الضبعة النووية: 6200 وظيفة للشباب المصري
  • 6200 فرصة عمل في مشروع محطة الضبعة النووية .. الشروط ورابط للتقديم
  • عاجل - قيادة عسكرية رفيعة المستوى.. من هو إبراهيم عقيل الذي تم تصفيته في قلب بيروت أثناء اجتماع سري تحت الأرض؟
  • أزمة أبو الغالي تفتح طريق عودة الحموتي والمحرشي إلى قيادة "البام".. وكذلك وهبي