موقع 24:
2024-09-07@07:55:16 GMT

بطل "فضيحة القبلة" يبيع منزله في مدريد

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

بطل 'فضيحة القبلة' يبيع منزله في مدريد

تواصلت تداعيات أزمة رئيس اتحاد الكرة الإسباني المستقيل من منصبه لويس روبياليس في وسائل الإعلام بعدما قرر بطل "فضيحة القبلة" أن يبيع منزله في العاصمة الإسبانية مدريد.

ذكرت صحيفة ديلي ميل أن روبياليس عرض منزله في مدريد للبيع إذ تبلغ قيمته 1.2 مليون جنيه إسترليني.

Disgraced former Spanish FA chief Luis Rubiales is 'selling his £1.

2m home in Madrid amid growing legal fees' ????https://t.co/X05FdapLUR

— Mail Sport (@MailSport) September 17, 2023 وأضافت: "يأتي قرار البيع وسط رسوم قانونية متزايدة مفروضة على البالغ من العمر 46 عاماً بعد الفضيحة التي تسبب فيها في الفترة الماضية".
واستقال لويس روبياليس من منصبه كرئيس للاتحاد الإسباني لكرة القدم الأسبوع الماضي بعد أسابيع من الانتقادات بسبب تقبيله اللاعبة جيني هيرموسو بعد فوز إسبانيا بكأس العالم للسيدات.
وقالت اللاعبة البالغة من العمر 33 عاماً إن القبلة لم تكن بالتراضي، وتم رفع دعوى قضائية ضد روبياليس بتهمة الاعتداء الجنسي والإكراه، حيث أنه وفقا لقانون الموافقة الجنسية الذي تم إقراره العام الماضي، قد يواجه غرامة أو عقوبة السجن لمدة تتراوح بين سنة وأربع سنوات إذا ثبتت إدانته بالاعتداء الجنسي.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني لويس روبياليس

إقرأ أيضاً:

لويس دياز عن محمد صلاح: سيكون صعب علينا رحيله من ليفربول

 

كشف النجم الدولي لويس دياز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن إمكانية رحيل زميله المصري محمد صلاح عن صفوف الريدز، خلال الموسم المقبل.

حيث أعلن النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، رحيله بشكل رسمي عن صفوف الريدز، في الموسم المقبل، وأن الموسم الجاري هو الاخير بالنسبة له.

لويس دياز يكشف عن رأيه في رحيل صلاح عن ليفربول 
  ماذا قدم عمر فرج صفقة الزمالك المنتظرة قبل الانضمام إلى القلعة البيضاء؟ موعد مباراة فرنسا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
وقال لويس دياز عن احتمالية رحيل محمد صلاح، في تصريحات له منذ قليل:" سيكون الأمر صعبا علينا، سيكون صعبا على ليفربول، سيؤلمنا كثيرا، صلاح لا يزال لديه عام للتفكير في الأمر، الأمر ليس سهلا، إنه دائما يقدم أفضل ما لديه"

والجدير بالذكر أن محمد صلاح ساهم في فوز فريق ليفربول على نظيره مانشستر يونايتد، بثلاثية نظيفة، في المباراة الماضية التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات مشابهة

  • لويس دياز ينقذ كولومبيا
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني
  • البنك المركزي العراقي يبيع 266 مليون دولار في مزاد اليوم
  • لويس دياز عن محمد صلاح: سيكون صعب علينا رحيله من ليفربول
  • إثبات إدانة لاعبين من شباب ريال مدريد في قضية فضيحة جنسية
  • داخل منزله... أُصيب بطلق ناريّ من بندقيّة صيد
  • فضيحة تهز فالنسيا.. اعتقال نجم الفريق رافا مير بتهمة جنسية ثقيلة
  • قضية إغتصاب هزت فرنسا.. الإبنة تكشف أنها فريسة الأب الثانية بعد أمها
  • الأوروغوياني لويس سواريز يضع حدا لمسيرته الكروية
  • المركزي العراقي يبيع أكثر من ربع مليار دولار خلال يوم