ترددت في الفترة الأخيرة أنباء قريبة عن اقتراب رحيل الظهير الأيسر لنادي الزمالك أحمد فتوح عن صفوف القلعة البيضاء، بسبب أزمة المستحقات المتأخرة لصالح اللاعب.

وكان فتوح أحد اللاعبين الذي ارتبط أسمائهم بالانتقال إلى صفوف الغريم التقليدي النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات القادمة.

- تطورات أزمة أحمد فتوح مع الزمالك

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":" أن يرفض ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، فكرة رحيل أو الاستغناء عن نجم الفريق أحمد فتوح في الفترة المقبلة.

عضو لجنة الحكام: اتفقنا على إقامة معسكرات دائمة لتطوير التحكيم موعد مباراة اتحاد جدة ضد اجمك إف سي في افتتاح مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا 2023-2024

وواصل هشام خلال برنامجه على قناة النهار: " الجلسة القادمة ستكون بين عباس وفتوح، لإنهاء أزمة مستحقاته القديمة مع منحه عقد جديد بمبلغ مُرضي له".

وأردف أمير هشام: " كان من المخطط له ان يتم الاجتماع أيضا بثنائي الفريق أحمد فتوح وشيكابالا خلال الساعات الماضية، إلا أن شيكابالا تلقى خبر وفاة أحد أقاربه واضطر للسفر إلى أسوان، ولذلك تم تأجيل الجلسة".

واختتم: "ممدوح عباس أبدى نيته الواضحة في الوقوف خلف أي مرشح حال نجاحه برئاسة نادي الزمالك، رغم مساندته لقائمة محددة في الانتخابات المقبلة".،

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك النادى الاهلى لجنة الحكام ممدوح عباس فترة الانتقالات احمد فتوح رئاسة نادي الزمالك الإعلامي أمير هشام أزمة أحمد فتوح أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

لاعب الزمالك: هذا اللاعب أفضل مدافع في مصر.. وأتوقع انضمامه لمنتخب مصر

 

تحدث سيد نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن زميله في الفريق حسام عبد المجيد، وتألقه مع الزمالك في الفترة الأخيرة.

تصريحات سيد نيمار

وقال سيد نيمار، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أن حسام عبد المجيد واحد من أفضل المدافعين في الكرة المصرية حاليا، وهو لاعب كبير وسنراه في منتخب مصر الفترة المقبلة.

حسام المندوه: الفوز بالسوبر الإفريقي لا يمكن أن ينسينا أزمات الزمالك إنييستا يُحدد موعد اعتزاله بعد مسيرة أسطورية في الملاعب

وأضاف سيد نيمار: حسام عبد المجيد واحد من أفضل المدافعين في الكرة المصرية حاليا، وهو لاعب كبير وسنراه في منتخب مصر الفترة المقبلة.

وتابع سيد نيمار: حسام عبد المجيد كان مضغوطا وشيكابالا وعمر جابر تحدثوا معه ودائما يتحدثوا معنا، وحسام يسير بشكل جيد.

واختتم نيمار: أتوقع أن يكون في المنتخب خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما قدم مباراة مميزة في السوبر الإفريقي.
 

مقالات مشابهة

  • هشام نصر يكشف مفاجأة بشأن فرع الزمالك في 6 أكتوبر
  • لاعب الزمالك: هذا اللاعب أفضل مدافع في مصر.. وأتوقع انضمامه لمنتخب مصر
  • جلسة ممدوح عباس تحسم بقاء زيزو في الزمالك
  • المبعوث الأمريكي لليبيا: المجلس الأعلى للدولة سيلعب دورًا مهمًا الفترة المقبلة
  • مهام عمل محمد رمضان داخل الأهلي
  • ناصر منسي يحسم موقفه من الرحيل عن الزمالك بعد هدف السوبر الإفريقي
  • خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي
  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف في الموسم الجديد
  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف خلال ساعات
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»