لم يعد مستقبل التَيْس (ذكر الماعز) بينجي الذي ولد خلال الجفاف مضموناً، لكن تغيرت حياته حين تعرف عليه أحد محبي الكلاب وتبناه كحيوان أليف.

منذ ذلك الحين، تغيرت حياة بينجي وأصبحت عبارة عن نزهات في الهواء الطلق على ضفاف الشواطئ الرملية في نورث هيفن بأستراليا.

اعلان

ويقول غاري أنجل، مالك بينجي: "لأنه يرافق كلباً أو أكثر طوال الوقت، فهو كلب ذو قرون، وهذه هي طريقة تعاملنا معه".

يحب بينجي كل شيء: الاستمتاع بالأشياء المحيطة به، والمناظر الطبيعية، والذهاب إلى المقهى المحلي الخاص به.

يقول شيلدون يونغ، صاحب مقهى نورث هافن بيتش: "الجميع يحب بينجي، فهو مهذب ولطيف للغاية. إنه شيء مختلف ولكنه يتصرف مثل أي حيوان أليف عادي".

ومثل أي كلب مدلل، يحب بينجي مكافآته الخاصة به، ويوضح يونغ أنه "يحب الفطائر بالفاكهة الخاصة به".

حالياً، قد تكون الحياة جيدة بالنسبة ليبنجي، لكنها لم تكن على هذا النحو سابقاً، فقد ولد وسط الجفاف فتعذر على المزارع  الاحتفاظ به.

يقول أنجل: "لم تكن له قيمة تجارية، لذلك كان المالكون يبحثون عن منزل جيد له، فقلنا يمكننا القيام بذلك وها هو هنا".

وعلى "الكلب ذو القرون" أن يحافظ على فروه ولحيته. يقول صاحبه: "نحلق له مرة واحدة في الشهر، إنه يحب هذا".

شاهد: ماعز صغير بأذنين بطول 54 سنتيمتراً يلهب وسائل التواصل الاجتماعي في باكستانفيديو: ماعزٌ في حيّ راقٍ في أمريكا.. أتوا به لأكل العشب الضارّ فقرّر لنفسه أمرا آخرمجموعة ماعز خير من ألف منشار أو مبيد للأعشاب في تكساس

بعد الاستمتاع بأشعة الشمس على الرمال، يتوجه بينجي وبوسون إلى وسط المدينة كل يوم، حيث أصبحا يتمتعان بشعبية كبيرة بين السكان المحليين.

يقول أنجل: "هناك الكثير من الناس في هذه المدينة الذين يحبون بينجي حقًا".

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية المساعدات الإنسانية تصل إلى درنة وتضاؤل الأمل بالعثور على أحياء بعد الفيضانات تقرير جديد لـ"ناسا" حول الأجسام الطائرة.. مدير الوكالة: أؤمن بوجود حياة أخرى في هذا الكون قتل حيوانات الكنغر لحمايتها من الجوع في أستراليا حماية الحيوانات كلاب جفاف أستراليا حيوانات اعلانالاكثر قراءة تقرير جديد لـ"ناسا" حول الأجسام الطائرة.. مدير الوكالة: أؤمن بوجود حياة أخرى في هذا الكون شاهد: عدد كبير من الأفاعي داخل مرآب في أريزونا وصاحب المنزل يستنجد بشركة خاصة لتنقذه شاهد: حجاج يهود من طائفة الحاسيديم يرقصون في أوكرانيا احتفالًا بـ"روش هشانا" الليبيون يقومون بإزالة الركام بعد الإعصار دانيال المدمّر بعد التحذيرات الفرنسية من خطر إشعاعات هاتف آيفون 12 على الصحة شركة آبل تعلن أنها ستعيد تحديث الجهاز اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم ليبيا فيضانات - سيول عبد الفتاح البرهان جمهورية السودان قتل شرطة كوارث طبيعية إعصار السعودية روسيا أوكرانيا Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار ليبيا فيضانات - سيول عبد الفتاح البرهان جمهورية السودان قتل شرطة My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: حماية الحيوانات كلاب جفاف أستراليا حيوانات ليبيا فيضانات سيول عبد الفتاح البرهان جمهورية السودان قتل شرطة كوارث طبيعية إعصار السعودية روسيا أوكرانيا ليبيا فيضانات سيول عبد الفتاح البرهان جمهورية السودان قتل شرطة

إقرأ أيضاً:

رغم الموجة الحارة.. أسعار الدواجن تسجل مفاجأة غير متوقعة

شهدت أسعار الدواجن في الأسواق اليوم تراجع بشكل غير مسبوق، إذ هبط  سعر الدواجن اليوم ليكون بداية 75 جنيها لدى المحلات للمستهلك، بعد 108 جنيهات قبل عدة أيام بفارق يزيد على 30 جنيهًا.

وهبطت أسعار الدواجن بشكل ملحوظ بعد زيادة كبيرة الأيام الماضية، إذ سجلت الدواجن نحو 96 جنيها في المزرعة في المتوسط قبل أيام لتتراجع إلى نحو 71-72 جنيها اليوم بمتوسط 25 جنيها.

أسعار الدواجن 

كما تراجع سعر كيلو البانيه، ضمن أسعار الدواجن بنحو متوسط 55 جنيها، إذ سجل بداية من 172 جنيها لدى بعض المحلات وقد يزيد لدى البعض، بعدما سجل نحو 230 جنيها.

سعر كيلو الفراخ البيضاء: يبدأ السعر من 71 جنيها في المزرعة، و75  وقد يصل إلى 90 جنيها للكيلو للمستهلك أو يزيد في بعض المناطق.

الفراخ البلدي: 125-145 جنيها للكيلو.

الدواجن الساسو: 115-125 جنيهًا للكيلو.

الأوراك: بين 80- 100 جنيه للكيلو.

البانيه ضمن أسعار الدواجن اليوم: 172-210 جنيهًات للكيلو أو يزيد حسب المنطقة.

الصدور بالعظم: تبدأ من 130 جنيها للكيلو.

سعر الأجنحة: 50-65 جنيهًا للكيلو.

سعر الهياكل: 35-50 جنيهًا للكيلو.

الفراخ الأمهات البيضاء : 70 جنيهًا في المزرعة، و75 جنيهًا للكيلو للمستهلك.

سعر كرتونة البيض الأحمر 

ويهتم الكثيرون بالبحث عن سعر كرتونة البيض الأحمر.. وجاء كالتالي بعد التراجع :

سعر كرتونة الأحمر 130 جنيها في المزرعة.

تباع كرتونة الأحمر للمستهلك بدءا من 138-155 جنيها.

 

مقالات مشابهة

  • أسعار الدواجن اليوم الجمعة 5-7-2024 في الدقهلية
  • أسعار الدواجن اليوم الجمعة 5-7-2024 في الأسواق والمحلات
  • تعرف على أسعار الفراخ اليوم الجمعة
  • شاطئ العريش يحيى السياحة على سواحل جنوب سيناء
  • تعرف على احوال الطقس في الساعات المقبلة
  • رغم الموجة الحارة.. أسعار الدواجن تسجل مفاجأة غير متوقعة
  • بعد دعم مبادرة ابدأ له.. حالة التطور على مصنع أنجل بيست إيجيبت
  • قطعة من الجنة.. شاطئ المصريين في العلمين الجديدة «من غير فلوس»
  • "كَشْف السِّتَار عن حَالة ظَفَار" للشيخ عيسى الطائي قاضي قضاة مسقط (9)
  • شاب عماني يستثمر مزرعته لإنتاج طنين من أصناف المانجو