خطفت زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أنظار جمهورها فى أحدث إطلالة، عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت زينب فياض باطلالة كاجوال ترتدي هوت شورت واعتمدت تسريحة شعر مميزة على طريقة الويفي الواسعووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل.

 

علاقة هيفاء وهبي وابنتها 

العلاقة بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وابنتها الوحيدة زينب نصر فياض ليست على ما يرام، وأصبحت الابنة تنتقممن والدتها بطريقة غير مباشرة بكسب تعاطف جمهورها إليها لتأخذ بثأرها منها بعد أن تبرأت من ابنتها وتركتها فيطفولتها.


وتنشر زينب من وقت لآخر صورا وفيديوهات لها ولبناتها، حفيدات هيفاء، لكي تؤكد أن النجمة اللبنانية لديها ابنةوأحفاد في الوقت الذي تتمنى الأخيرة فيه تكوين أسرة، على حد قولها.

أصل الحكاية: في بداية التسعينيات، تركت هيفاء وراءها زوجها الكويتي وابنتها "زينب" وهي طفلة من أجل اللحاقبعالم الشهرة والنجومية، حيث رفض زوجها دخولها مجال الفن لذلك انفصلت ولاحقت حلمها الأهم.

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي فيلم "رمسيس باريس" بطولة محمد سلام، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، ومحمودحافظ، وسميرة مقرون، ومصطفى خاطر، وأوس أوس، وجومانا مراد، ومصطفى البنا، وأحمد كشك، وسامى مغاوري،وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمدخالد موسى، وتوزيع “سينرجى فيلمز”. 

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وهذهالرحلة تتضمن كثيراً من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندمايقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ابنة هيفاء وهبي النجمة اللبنانية هيفاء وهبي هيفاء وهبي وابنتها حمدي الميرغني رمسيس باريس سامي مغاوري كريم حسن متحف اللوفر مصطفى خاطر هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

أزمة انقطاع التيار الكهربائي تثير الجدل داخل البرلمان.. والحكومة ترد

 

 

 


شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب، المنعقدة اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، إلقاء عدد من أعضاء مجلس النواب بيانات عاجلة بشأن أزمة تزايد انقطاع التيار الكهربائي.

 

من جانبها، طالبت النائبة إيرين سعيد، عضو مجلس النواب، بمراعاة ارتفاع درجات الحرارة في المحافظات المختلفة خاصة وأن بعض المحافظات مثل أسوان والأقصر وصلت درجات الحرارة فيها لمعدلات غير مسبوقة.

 

وقالت عضو مجلس النواب في بيانها العاجل، للأسف الشديد الحكومة بدلًا من التخفيف عن الشعب تزيد من معاناته وتزيد من فترة انقطاع التيار الكهربائي والتي وصلت إلى 10 ساعات متفرقة في بعض المحافظات، مطالبة بضرورة وضع خطة واستراتيجية للتخفيف عن الشعب.

 


وفي السياق ذاته، هاجم النائب إيهاب منصور رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، الحكومة بسبب أزمة انقطاع الكهرباء، قائلا:" الحكومة قالت ساعتين تخفيف وافقنا وإحنا في الأساس لم نؤيد ذلك، لكن في التطبيق الفعلي الكهرباء لم تنقطع ساعتين فقط، بالإضافة إلى المواعيد غير الصحيحة".

 

وأضاف النائب إيهاب منصور: احنا بنسمع كل يوم أن فيه ناس محبوسة في الأسانسيرات وبيحصلها ضيق تنفس مما يعني تعريض حياة المواطنين للخطر، مضيفا: "عايز ألفت نظر الحكومة أنه حاليا درجات الحرارة مرتفعة جدا قد تصل في بعض المحافظات لـ50 درجة.. ويوجد ثانوية عامة تمتحن.. الناس تعبانة.. فيه الناس بتمتحن وناس بتتحبس في الأسانسيرات..و مرضى بتعمل أكسجين في البيت".

 

وتابع رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي: الناس تعبانة جدا، مضيفا: "هل الحكومة لا تعرف أن فيه ثانوية عامة وأن فيه مرضى وأن فيه ناس حياتها معرضة للخطر؟


واستكمل: الحكومة قالت هتقطع الكهرباء 3 ساعات رسمي لكن فيه محافظات بتقطع فيها 4 ساعات..فالناس دي هتعيش إزاي؟

 


من جانبه، كشف المستشار علاء فؤاد، وزير المجالس النيابية أثناء رده على عدد من البيانات العاجلة الخاصة بمشكلة انقطاع التيار الكهربائي، أن هناك اجتماع هام بعد قليل بين رئيس الوزراء، ووزيري الكهرباء والبترول لتحديد الكميات المطلوبة من الغاز، وسيتم تدبيرها اليوم، حتى تعمل جميع محطات توليد الكهرباء بكامل طاقتها، لتقليل فترات تخفيف الأحمال.

 

وقال وزير المجالس النيابية، إن الحكومة تتعهد بأنه لن يكون هناك تخفيفًا للأحمال بقدر المستطاع بداية من الشهر يوليو المقبل.

 

وأضاف وزير المجالس النيابية: نقدر ما قاله النواب عن معاناة المواطنين من انقطاع التيار الكهربائي.

 

 

مقالات مشابهة

  • كيم كارداشيان تثير الجدل بجلسة تصوير جريئة.. والجمهور يعلق
  • 5 مواقف تؤكد مدى حب اللبنانية نيكول سابا لمصر وجمهورها
  • أبرز المساجد التاريخية لآل البيت
  • سبب بكاء هيفاء وهبي أثناء حفلها بمهرجان موازين .. فيديو
  • مهرجان موازين.. هيفاء وهبي تشعل منصة النهضة وسط حضور جماهيري كثيف
  • نجمة كرة سلة صينية تثير الجدل بطولها الفارع.. فيديو
  • هيفاء وهبي|بكاء وفرحة هيستيرية في مهرجان موازين 2024
  • بكاء وتأثر.. لقطات من حفل هيفاء وهبي بمهرجان موازين (صور)
  • أزمة انقطاع التيار الكهربائي تثير الجدل داخل البرلمان.. والحكومة ترد
  • ردّت على متابعة انتقدتها.. آيتن عامر تثير الجدل برسالة غامضة