تفاجأ جمهور الفنان التركي كرم بورسين بعد انتشار أنباء عن قرار بـ إيقاف مسلسل ماذا لو أحببت كثيرًا للنجم التركي بسبب انخفاض نسبة المشاهدة.

اقرأ ايضاًقناة فوكس التركية تطرح إعلان الحلقة الأولى من مسلسل شخص آخر - موعد العرضايقاف مسلسل "ماذا لو أحببت كثيراً" عند هذه الحلقة
 

كشفت العديد من المواقع الفنية التركية عن قرار إيقاف المسلسل التركي الشهير "ماذا لو أحببت كثيراً" بشكل رسمي وذلك عند الحلقة 13، بعد ان عرض منه 11 حلقة فقط.


 

ويأتي قرار إيقاف المسلسل بعد انخفاض نسبة المشاهدة  بشكل كبير في الحلقات الماضية، وصعوبة المنافسة في الموسم الحالي المليء بالأعمال المهمة.

وبالرغم من أن الجمهور راهن على نجاح المسلسل في وقت سابق، خاصة أن النجم كرم بورسين يتصدر بطولة العمل، إلى جانب زميلته حفصة نور، لا سيما بعد النجاح الكبير له في مسلسل انت اطرق بابي.

اقرأ ايضاًنجمة مسلسل حب أبيض وأسود تنتقد نجمات تركيا في مهرجان فينيسيا

نبذة عن مسلسل "ماذا لو أحببت كثيراً"
 

تدور قصة العمل حول شاب يرث مجموعة من الشركات عن والده بعد وفاته ويحاول إدارة كل ما تركه كما أنه يحاول تقديم المساعدة لزوجة أبيه وأشقائه منها الا أن الصدفة تجمعه بفتاة محتالة يقع في حبها لاحقًا وتدور بينهما الكثير من الأحداث في قالب رومانسي كوميدي.

ويعرض المسلسل في الوقت الحالي، ومع بدء عرض العديد من الأعمال الجديدة والمميزة وعودة عدد من النجوم إلى الشاشة، يبدو أنها أثرت على العمل وتسببت بانخفاض نسبة المشاهدة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مسلسل ماذا لو أحببت كثيرا أخبار المشاهير ماذا لو أحببت کثیرا

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد وقناة عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون اليوم

تنطلق مساء اليوم الأحد، أولى حلقات مسلسل برغم القانون الذي تخوض من خلاله الفنانة إيمان العاصي أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما، وهنا تعرف على موعد وقناة عرض الحلقة الأولى.

تعرف على موعد وقناة عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون اليوم

موعد ومكان الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون ستكون مساء اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، عبر شاشة قناة ON وتعاد الحلقة مرة ثانية عبر شاشة قناة ON DRAMA في تمام الساعة العاشرة مساء.

مسلسل برغم القانون يشارك فيه عدد من الفنانين من بينهم إيمان العاصي ومحمد القس وهاني عادل وعابد عنانى ورحاب الجمل وعايدة رياض ومحمد محمود عبد العزيز وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادى عبد السلام.

 

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل برغم القانون
  • الجمهور عن شخصية إيمان العاصي في برغم القانون: «ذنب جعفر العمدة»
  • موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل «برغم القانون» لإيمان العاصي
  • رئيس هاتاي سبور التركي يرد على أنباء رغبة الزمالك بضم ستراندبيرج
  • كوارث عمر أفندى!
  • انطلاق الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون.. الليلة
  • مسلسل «برغم القانون».. الـذكاء الاصطناعي يسيطر على تتر العمل
  • مواعيد عرض مسلسل «ديبو» بطولة محمد أنور
  • تعرف على موعد وقناة عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون اليوم
  • مسلسل طائر الرفراف.. موعد عرض الجزء الثالث والقنوات الناقلة