تعرض الفنان التركي أوزجان ديتيز للهجوم والانتقاد الشديد بعد تداول فيديو له عبر مواقع التواصل السوشال ميديا المختلفة، ظهر فيه يتوسط عدد كبير من الرجال.

اقرأ ايضاًأوزجان دينيز يعرض الزواج على حبيبته الإيرانية التي تصغره بـ 23 عام.. وهذا موعد الزفافأوزجان دينيز يستعين بعدد من الرجال لحمايته
 

وفي التفاصيل تداول الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجم التركي يظهر فيه وهو يتوسط عدد كبير من الرجال وصل إلى ما يقارب الـ 10.

وظهر دينيز في مقطع الفيديو بإطلالة كاجوال مرتديًا شورت وتيشيرت مع حذاء رياضي باللون الأبيض ويسير في أحد الشوارع العامة بينما كان هناك ما يقارب 10 رجال بهدف حمايته مما أثار الكثير من الجدل حول سبب هذا التصرف وما الذي يخشاه النجم التركي.

وبدأ الرجال حول دينيز بابعاد الجمهور وكل من يحاول الاقتراب منه بطريقة مثيرة للريبة والجدل، وتعرض الفنان التركي للهجوم الشديد بسبب هذا التصرف واستعانته بالحماية، وابعاد الجمهور عنه.

اقرأ ايضاًبعد رفع طليقته دعوى قضائية ضده.. أوزجان دينيز بريء

Özcan Deniz, Alaçatı'da 10 korumayla dolaştı.#ostorogottv #özcandeniz #ozcandeniz #magazin #haber pic.twitter.com/LIFypFmDSd

— ostorogottv (@ostorogottv) September 15, 2023 أوزجان دينيز وزواجه من عارضة أزياء إيرانية 

وخلال وقت سابق من العام الماضي احتفل الفنان التركي بزواجه من عارضة الأزياء الإيرانية سمر دادكر، بحفل زفاف بسيط تواجد فيه عدد من المقربين.

وكانت قد انتشرت حينها عدد من الأخبار حول ان والدة الفنان التركي لم تتواجد في حفل الزفاف بسبب رفضها لهذه الزيجة، وحول هذا الأمر أجاب الفنان التركي بطريقة غامضة مؤكدًا ان هذه الأمور تخص العائلة فقط، وهو ما اعتبره البعض تأكيدًا لهذه الأخبار. 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أخبار المشاهير الفنان الترکی

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي

 

 

يستعد النجم محمد رمضان، لإحياء حفلًا غائيًا في مراسي الساحل الشمالي يوم 20 سبتمبر المقبل، ومن المقرر أن يقدم خلاله باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

حفل محمد رمضان القادم بمراسي
تفاصيل أغنية "مش فاضي”


و طرح الفنان محمد رمضان مؤخرًا أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم “مش فاضي"، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وحققت الأغنية فور طرحها مشاهدات عالية وقد نالت إعجاب الجمهور وتفاعلوا معها بشدة.

 

أحدث أعمال الفنان محمد رمضان

يذكر أن محمد رمضان، يحضر لفيلم "أسد" ويشارك في هذا العمل كلًا من: "محمد رمضان، رزان جمال، كامل الباشا، علي قاسم، ماجد الكدواني، ركين سعد، محمود السراج، إسلام مبارك، محمد دياب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف خالد دياب، وإخراج محمد دياب.

 

آخر أعمال الفنان محمد رمضان

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد رمضان، هو مسلسل "جعفر العمدة" الذي حقق نجاحًا جماهيريًا فور عرض أولى حلقاته ونال إعجاب الجمهور للغاية، حيث تدور قصة مسلسل "جعفر العمدة"، حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك، وتدور الأحداث في إطار درامي تشويقي.

 

طاقِم عمَل مسلسل "جعفر العمدة"

يشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" نخبة من النجوم ومنهم: محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، منذر رياحنة، عصام السقا، دعاء حكم، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • صلاح عبد الله يثير الجدل بشأن وفاة محمد جمعة
  • تعرف على موعد حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي
  • شاهد بالفيديو.. الفنان جمال فرفور يعود لإثارة الجدل بوصلة رقص جديدة مع راقصة إستعراضية شهيرة
  • تعاطف الجمهور مع الفنان سعد الصغير بعد أزمته الأخيرة
  • إصابة الفنان التركي مرت رمضان بطل مسلسل “طائر الرفراف” بجروح “صورة”
  • رسالة حب من علي الطيب إلى زوجته في عيد ميلادها: «ربنا يخليكي ليا يا أم البنات»
  • صلاح عبدالله يتعرض لوعكة صحية: «اتزحقلت ووقعت على الأرض»
  • الشرطة الفنلندية توقف 3 رجال يشتبه بتورطهم في أنشطة جماعة إرهابية
  • ما سبب الجدل حول مواد الدستور التركي غير القابلة للتغيير؟.. هذه القصة كاملة
  • «مبسوط جدا».. محمد أنور يشارك ردود أفعال الجمهور على مسلسل «ديبو»