البوابة - هذا الأسبوع في أخبار العملات الرقمية، أتاحت PayPal للمستخدمين في الولايات المتحدة بيع العملات الرقمية عبر محفظة MetaMask، بينما اكتسب مشروع التوافق بين البنوك المركزية الخاص بـ SWIFT زخمًا مع انضمام ثلاثة بنوك مركزية. تحتفل الإثيريوم بالذكرى السنوية الأولى لانتقالها إلى نموذج "الإثبات بالحصة" مع إطلاق شبكة اختبار هولسكي، بهدف تعزيز اختبار التوسع وتحسين الأداء.

كل ذلك وأكثر، لنقم باستعراض التفاصيل!

PayPal توسّع خدمات العملات الرقمية للمستخدمين الأمريكيين من خلال تكامل محفظة MetaMask

تواصل PayPal توسعها في عالم الأصول الرقمية من خلال تقديم وسائل جديدة للمستخدمين في الولايات المتحدة لبيع العملات الرقمية مثل البيتكوين. في 11 سبتمبر، كشفت عملاقة المدفوعات عن خيارات جديدة لمدفوعات الويب ٣، مما يتيح للمستخدمين تحويل عملاتهم الرقمية مباشرة إلى الدولار الأمريكي داخل حسابات PayPal. هذه الميزة يمكن الوصول إليها من خلال المحافظ وتطبيقات اللامركزية وأسواق الرموز غير القابلة للاستبدال، وهي متاحة الآن على منصة MetaMask. يأتي هذا التطوير عقب شراكة PayPal مع شركة المحافظ الأمان Ledger في أغسطس 2023، مما سمح للمستخدمين المتحققين في الولايات المتحدة بشراء البيتكوين والإيثر (ETH) والبيتكوين كاش (BCH) ولايتكوين (LTC) مباشرةً على محافظ Ledger.

ثلاثة بنوك مركزية تنضم إلى مشروع التوافق بين البنوك CBDC لـ SWIFT

استقبل مشروع التوافق بين عملات البنوك المركزية الخاصة بـ SWIFT ثلاث بنوك مركزية، بما في ذلك هيئة النقد الهونغ كونغ والبنك المركزي لكازاخستان، لإجراء اختبارات مباشرة. بالإضافة إلى ذلك، دخل المشروع مرحلة جديدة من الاختبار مع مشاركة أكثر من 30 بنك. يهدف SWIFT، الذي يربط أكثر من 11,500 مؤسسة مالية عالمية، إلى تعزيز الابتكار في وجه التنافس المحتمل من العملات الرقمية المركزية. وذلك بعد أن أعلنت SWIFT مؤخرًا أنها تعالج 89٪ من معاملاتها في غضون ساعة واحدة، متجاوزة بذلك أهداف مجموعة العشرين G20 للتسويات في الساعة بحلول عام 2027.

مطورو الإثيريوم يطلقون شبكة اختبار هولسكي لتعزيز اختبارات التوسع

تحتفل الإثيريوم بالذكرى السنوية الأولى لانتقالها إلى نموذج "الإثبات بالحصة" مع إطلاق شبكة الاختبار هولسكي. تعتبر هذه الشبكة مرتين حجم الشبكة الرئيسية للإثيريوم، مما يوفر للمطورين منصة لمحاكاة سيناريوهات التوسع الشامل لأغراض الاختبار. تهدف هولسكي إلى أن تصبح أكبر شبكة اختبار للإثيريوم، حيث يزيد عدد المحققين فيها إلى 1.4 مليون محقق، وهو ضعف عدد المحققين في شبكة الإثيريوم الرئيسية. من خلال اختبار البنية التحتية والترقيات تحت ظروف أكثر تطلبًا، تهدف الإثيريوم إلى تحسين الأداء والاستقرار، ومعالجة تحديات التوسع بشكل استباقي والاستعداد للتبني الشامل.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ العملات الرقمیة من خلال

إقرأ أيضاً:

انطلاق اختبار قبول طلاب الماجستير في العلاقات الدولية ببنغازي

انطلق اختبار قبول المتقدمين للدراسة والحصول على درجة الماجستير في العلاقات الدولية، في بنغازي.

وذكرت وزارة الخارجية بالحكومة الليبية في بيان أن الاختبار  جرى اليوم الخميس بناءً على تكليف وزير الخارجية والتعاون الدولي المفوض عبدالهادي الحويج، وفي إطار تطوير وتأهيل والارتقاء بالمستوى التعليمي لموظفي وزارة الخارجية.

وأشارت إلى أن ذلك جاء بالتنسيق مع جامعة (بادوفا) وجامعة (دي مونتي أوريينتال) الإيطالية. 

الوسومبنغازي ليبيا

مقالات مشابهة

  • لشراء الهمبرغر لأنصاره.. «ترامب» يستخدم العملات الرقمية المشفرة
  • انطلاق اختبار قبول طلاب الماجستير في العلاقات الدولية ببنغازي
  • شاهد .. ترمب يشتري «برغر العملات الرقمية»
  • ارتفاع ملحوظ في أسعار العملات الرقمية بعد خفض الفيدرالي الأمريكي لأسعار الفائدة
  • كوريا الشمالية تعلن اختبار صاروخ باليستي تكتيكي جديد
  • ضمن تجارب تكتيكية.. كوريا الشمالية تطلق صواريخ بالستية قصيرة المدى في ثاني تجربة من نوعها خلال أسبوع
  • تطبيق إنستغرام يتيح شبكة أمان جديدة للمستخدمين الشباب
  • كوريا الشمالية تطلق صواريخ باليستية قبالة الساحل الشرقي للمرة الثانية خلال أسبوع
  • ارتفاع أسعار العملات الرقمية مع توقعات بانخفاض أسعار الفائدة الأمريكية
  • تيك توك تطلق حملة للتوعية بأدوات السلامة الرقمية في العراق