الوطن:
2024-07-06@17:57:53 GMT

عاجل.. أرملة الفنان أشرف مصيلحي تكشف سبب وفاته

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

عاجل.. أرملة الفنان أشرف مصيلحي تكشف سبب وفاته

غيّب الموت الفنان أشرف مصيلحي، قبل قليل، عن عمر ناهز الـ49 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، والذي ظل يعاني منه عدة أشهر، حسبما قال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات خاصة لـ«الوطن».

الأيام الأخيرة في حياة أشرف مصيلحي

وشهدت الأيام الأخيرة في حياة الفنان الراحل أشرف مصيلحي، تدهورًا شديدًا في حالت الصحيةه، إذ استلزم مرضه نقله إلى غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات بمحافظة القاهرة؛ لمتابعة تطورات حالته الصحية، لا سيما أن حالته وقتها دخلت في مرحلة الخطر بحسب ما قال الأطباء لأسرته.

من جانبها، قالت المخرجة منال الصيفي في تصريحات سابقة لـ«الوطن»، إن زوجها الفنان أشرف مصيلحي لم يعد يتحرك ولا يأكل ولا يشرب، ودعت جمهوره بالدعاء له بتجاوز هذه الأزمة الصحية بسلام.

سبب وفاة أشرف مصيلحي

وعانى الفنان أشرف مصيلحي من مرض سرطاني نادر سبب تدهور حالته الصحية، وذلك بحسب ما قالت زوجته منال الصيفي لـ«الوطن».

موعد ومكان جنازة أشرف مصيلحي

وكشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن موعد ومكان صلاة الجنازة على الفنان الراحل أشرف مصيلحي، إذ توفي مساء الأحد، بعد صراع مع مرض السرطان، دام لأكثر من ثلاث سنوات.

وقال أشرف زكي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن أسرة الفنان الراحل، قررت إقامة صلاة الجنازة اليوم الاثنين، بعد صلاة الظهر من مسجد المشير طنطاوي، كما قررت أن يكون العزاء غدا الثلاثاء بعد صلاه المغرب بمسجد المشير.

آخر عمل فني قدمه أشرف مصيلحي

وكان آخر عمل فني قدمه الفنان الراحل أشرف مصيلحي، هو مسلسل الطاووس في عام 2021، والذي دارت أحداثه حول كمال الأسطول، المحامِي المخضرم الذي يهتم بقضايا التعويضات، لكن الظروف تضطره للتحقيق في إحدى القضايا التي تقلب حياته رأسًا على عقب.

وشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين بجانب أشرف مصيلحي، بينهم الفنان جمال سليمان، وسهر الصايغ، وسميحة أيوب، والعمل من تأليف كريم الدليل، وإخراج روؤف عبد العزيز.

 

اقرأ أيضا:

موعد ومكان صلاة الجنازة على الراحل أشرف مصيلحي

أخبار تهمك سبب وفاة الفنان أشرف مصيلحي والموت يفجع محمد فؤاد 

موقف إنساني للفنان أشرف مصيلحي مع فتاة يتيمة.. «مسبهاش بعد وفاة والدها» 

ماذا قال أشرف مصيلحي في آخر ظهور إعلامي قبل رحيله؟.. معلومات وأسرار كثيرة 

قبل وفاته بأيام.. حكاية بوست نشرته ابنة أشرف مصيلحي عن موت الفجأة 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أشرف مصيلحي وفاة أشرف مصيلحي سبب وفاة أشرف مصيلحي مرض أشرف مصيلحي الفنان أشرف مصيلحي عزاء الفنان أشرف مصيلحي موعد جنازة أشرف مصيلحي الراحل أشرف مصیلحی الفنان أشرف مصیلحی الفنان الراحل لـ الوطن

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من وزارة الرياضة تجاه الراحل أحمد رفعت

تقدم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بخالص التعازي إلى أسرة لاعب مودرن فيوتشر أحمد رفعت، وجماهير الرياضة المصرية في وفاته.

وزير الرياضة يعلن إطلاق اسم ‎أحمد رفعت على أهم مراكز الشباب بـ كفر الشيخ

وأعلن وزير الشباب والرياضة، عن إطلاق اسم أحمد رفعت على أهم مركز شباب بكفر الشيخ وتحمل الوزارة كافة المسئوليات تجاه أسرته.

وقرر وليد دعبس، مالك نادي مودرن سبورت صرف جميع المستحقات المالية عن المواسم المتبقية في عقد لاعب الفريق الراحل أحمد رفعت؛ الذي وافته المنية صباح اليوم بعد صراع مع المرض.

وأعرب أشرف صبحي عن حزنه خلال تصريحاته للموقع الرسمي قائلا: "كان أحمد رفعت مثالًا يحتذى به في دماثة الخلق، خالص العزاء لأسرة اللاعب وأسرة الرياضة المصرية بالكامل".

وأكمل: "داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

هل القهوة السبب؟.. استشاري قلب يكشف سبب وفاة أحمد رفعت (فيديو) مجلس إدارة اتحاد الكرة ينعي عائلة الراحل أحمد رفعت

وتوفى منذ ساعات قليلة لاعب فريق مودرن سبورت أحمد رفعت، بعدما أعلن نادي مودرن سبورت عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به عن وفاته.

وكتب عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كالتالي:

﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون.

وقررت رابطه الاندية المصرية المحترفة تاجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت، نظرا لوفاة اللاعب أحمد رفعت، والتي كان مقرر إقامتها اليوم في الرابعة عصرًا على أن يتم تحديد موعد لاحق للمباراة فيما بعد.

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل من وزارة الرياضة تجاه الراحل أحمد رفعت
  • النائب أشرف أبو النصر يقدم روشتة للحكومة الجديدة لجذب الاستثمارات
  • أسرة أحمد رفعت تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاته (شاهد)
  • بحضور كهربا وحازم إمام.. بدء صلاة الجنازة على جثمان اللاعب أحمد رفعت
  • عاجل - موعد صلاة الجنازة على لاعب مودرن سبوت أحمد رفعت
  • تفاصيل اليوم الأخير في حياة اللاعب الراحل أحمد رفعت
  • ناقد رياضي يكشف آخر ما طلبه أحمد رفعت من والدته قبل وفاته بدقائق
  • موعد صلاة الجنازة والدفنة على اللاعب أحمد رفعت
  • صلاة الجنازة على الشيخ سلطان بن صقر بعد صلاة ظهر الغد في مسجد الملك فيصل
  • طلب عاجل للوفد المفاوض في عمان بشأن الرئيس الراحل صالح!!