أكد رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ، إنهم يستمدون طموحهم في هيئة الترفيه من طموح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد.

أخبار متعلقة فعاليات لأول مرة و3 مناطق مجانية.. إطلاق هوية موسم الرياض 2023الليلة.. تركي آل الشيخ يعلن تفاصيل موسم الرياض بهويته الجديدة"بوليفارد هول"..تعرف على أحدث مناطق موسم الرياض 2023

وقال في برنامج " الحكاية" على فضائية MBC: سمو ولي العهد سقف طموحه عالٍ، وهذا هو الحافز عندنا، لو قدمنا 100 يكون طموحه 1000، ولو قدمت 1000 يكون طموحه مليون، وهدفنا إرضاء طموحه دائمًا.

وتابع: "هناك أشياء طلبها منا الأمير محمد بن سلمان، لا بدّ أن نقدمها في وقت معين وبخطة معينة، وعاملين عليها دراسات واستشاريين وعقود ملزمة وصورة كاملة ووزارات داخل وخارج المملكة، وقدمنا خططنا حتى نهاية 2025، وأعطونا ملاحظاتهم وتوجيهاتهم، وطلب منا تقديم خطة عامي 2026 و2027 قبل انتهاء 2023".

وأضاف: "كل فريق العمل في الترفيه سعوديين، وما هي عنصرية فهو يتعامل مع كل الجنسيات، لكنه يبني ويعمل بأيادٍ سعودية أولاد وبنات".

مفاجآت في موسم الرياض

وأكد أن الفعاليات القادمة في موسم الرياض ستمثل مفاجآت ضخمة تسر كل زوار هذا الموسم من مختلف أنحاء العالم.

وتابع، أن حفل الافتتاح سيشهد إقامة أكبر نزال في الملاكمة في الوزن الثقيل، وحتى الآن لدينا من بريطانيا فقط طلب 10 آلاف تذكرة لمباراة الملاكمة (battle of the baddest)، مشيرًا إلى أن الحفل سيجري نقله عبر عديد القنوات العالمية.

وأضاف: تجاوزنا 22 رقمًا قياسيًا في هيئة الترفيه، وتضاعف عدد السياح 300% عن العام الماضي، وموسم الرياض هذا العام يستهدف مليون ونصف سائح.

سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان سقف طموحه عالي لو قدمنا 100 طموحه ألف.. وهدفنا إرضائه وطموحنا دايما أعلى .. معالي المستشار تركي آل الشيخ@Turki_alalshikhيعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/D3WRI9nrgV #الحكاية#MBCMASR pic.twitter.com/F9uoybHZCf— MBC مصر (@mbcmasr) September 18, 2023120 مليون زائر

قال رئيس هيئة الترفيه إن أكثر من 120 مليون شخص زاروا مواقع الترفيه في مختلف مناطق المملكة خلال السنوات الماضية، كما تعدى زوار موسم الرياض 37 مليون زائر.

وأضاف أن هذه الزيارات تجري وسط عدد من الفعاليات الضخمة التي نظمتها الدولة وفق رؤية المملكة 2030.

واستطرد: نستهدف في موسم الرياض 2023 جذب الزوار والترويج في الأسواق العالمية، ومنها أمريكا وبريطانيا وأوروبا والصين والهند إلى جانب الشرق الأوسط.

كما نستهدف 450 مليون ريال في 3 شهور من داخل المملكة، ونستهدف 50 مليون دولار من خارج المملكة، وخلق 200 ألف فرصة عمل.

موسم الرياض هذا العام يستهدف مليون ونصف سائح وعدد السياح تضاعف 300% عن العام الماضي.. معالي المستشار تركي آل الشيخ يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/MmxYG3fmqk #الحكاية#MBCMASR pic.twitter.com/U4y3YTGhCH— MBC مصر (@mbcmasr) September 17, 2023

معالي المستشار تركي آل الشيخ: احنا بنقدم محتوى لا يستطيع أحد غيرنا تقديمه والموضوع مش فلوس فقط@Turki_alalshikhيعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/MmxYG3fmqk #الحكاية#MBCMASR pic.twitter.com/9tJDDOUj6y— MBC مصر (@mbcmasr) September 17, 2023رونالدو سفير موسم الرياض

أشار رئيس هيئة الترفيه إلى أن كريستيانو رونالدو سيكون سفيرًا في موسم الرياض، كما ستقام بطولة كرة قدم عالمية بمشاركة الهلال والنصر وفريق عالمي، وقال: كذلك ندرس إقامة حفل اعتزال الأسطورة محمد الشلهوب في موسم الرياض.

كما أوضح أن هناك فيلمًا سعوديًا للمخرج السعودي محمد الملا يجري تصويره في البوليفارد، وأنه وافق واعتمد دعم فيلم "ولاد رزق" الجزء الثالث للنجم أحمد عز، وقال: "وهنصرف مبلغ كبير لرفع جودة الإنتاج وتصوير جزء في البوليفارد".

وتابع: أفضل 100 Food Truck على مستوى العالم من نيويورك وكل مكان سيأتون لموسم الرياض بكامل الـstaff.

بطولة كرة قدم عالمية في موسم الرياض بمشاركة الهلال والنصر وفريق عالمي.. معالي المستشار تركي آل الشيخ@Turki_alalshikh
يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/MmxYG3fmqk #الحكاية#MBCMASR pic.twitter.com/whVWBJwWCW— MBC مصر (@mbcmasr) September 17, 2023نقدم محتوى لا يستطيعه أحد غيرنا

أضاف المستشار تركي آل الشيخ: "في السنوات الماضية كنا نجري ورا الناس، الآن الوضع تغير وهناك طوابير ناس تريد العمل في السعودية وموسم الرياض".

وتساءل: "ليه في الرياض كل الفنانين دول بيوافقوا يقفوا جنب بعض على المسرح؟ الناس بتقول فلوس بس، إحنا بنقدم محتوى لا يستطيع أحد غيرنا تقديمه والموضوع مش فلوس فقط".

وتابع: "ما أشوف إن اللي قاله محمد الحلو غلط، بيقول أغنية مش قرآن، بيقول عمار يا سعودية ليه حد يزعل؟ هي عدو ولا شقيقة؟، وإيه المشكلة لما أصالة تشكر المملكة العربية السعودية؟ أعظم انجازات أصالة مع شركات إنتاج سعودية.. ليه الحساسية؟

وأردف: "هذه حساسية مصطنعة ولو فيه جهات بتغذيها ولا تردعها دي المشكلة".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 اليوم الدمام المملكة العربية السعودية أخبار السعودية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه موسم الرياض المستشار ترکی آل الشیخ رئیس هیئة الترفیه فی موسم الریاض الآن مجانا ولی العهد

إقرأ أيضاً:

بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض

تماشيًا مع الخطة الاستراتيجية الطموحة لشركة «دله الصحية»، والتي تستهدف تعزيز النمو والتوسع في الخدمات الصحية في المستشفيات والعيادات إلى جانب الاستحواذات، وقعت شركة «دله الصحية» عقد تنفيذ الأعمال الإنشائية والإلكتروميكانيكية والتشطيبات لمشروع "مستشفى دله العارض" في مدينة الرياض، بقيمة 690 مليون ريال، وذلك عقب الانتهاء من البنية الأساسية للأعمال الإنشائية، والحفر وتجهيز موقع المشروع وأخذ الموافقات الرسمية اللازمة.

وقد تمت مراسم التوقيع بين شركة دله الصحية يمثلها الدكتور أحمد بابعير الرئيس التنفيذي لشركة دله الصحية، والأستاذ خالد زريقة الرئيس التنفيذي لشركة يوسف مرون للمقاولات، حيث تعد الشركة إحدى شركات المقاولات السعودية الرائدة، ولها العديد من المشاريع في إنشاء المباني السكنية والمدارس والمستشفيات، والتي اتخذت نهجاً واضحاً منذ تأسيسها باتباع أعلى المعايير الدولية للهندسة والبناء والتطوير.

وسيقام مشروع المستشفى الجديد "مستشفى دله العارض" على الأرض المملوكة للشركة على مساحة 45,000 م2 والتي تقع على تقاطع طريق أبي بكر الصديق مع طريق الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، بحي العارض في مدينة الرياض. ويأتي مشروع بناء المستشفى الجديد في الرياض نظرا للكثافة السكنية العالية فيها وتلبية لاحتياجات المرضى في المنطقة لبناء مجتمع صحي وحيوي، والسعي لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وتغطية الرعاية الصحية لكافة شرائح المجتمع لضمان تحقيق رعاية صحية متكاملة شاملة وآمنة.

وأكدت شركة دله الصحية أن مشروع مستشفى دله العارض سيتم تنفيذه وفقا لطراز معماري حديث، وبما يتماشى مع هوية شركة «دله الصحية»، وسيكون جاهزا في الربع الأول من عام 2027 ، ومتوقع أن يكون للمشروع تأثيرا إيجابيا على تحقيق تطلعات الشركة وتوجهاتها الاستراتيجية في النمو والتوسع وتعزيز الجانب الصحي مع التزام الشركة في الحفاظ على معايير الجودة اللازمة في تقديم خدماتها في قطاع الرعاية الصحية وتعزيز سلامة المرضى.

الجدير بالذكر أن شركة دله الصحية تضم ستة مرافق رائدة للرعاية الصحية، تخدم أكثر من مليونين ونصف مراجع سنويًا، في مختلف أنحاء المملكة، عبر أكثر من 1300سرير، وأكثر من 500 عيادة خارجية، كما تضم موظفين متخصصين وأطباء من ذوي الخبرة، سعيًا لتقديم أعلى معايير الرعاية الصحية الآمنة في المملكة.

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يكشف حجم إيرادات فيلم أولاد رزق 3.. ويرد على المشككين في نجاح الفيلم
  • بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض
  • 720 مليون.. تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"
  • تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت جديد مع أحمد عز وكريم عبد العزيز «تفاصيل»
  • السعودية.. تركي آل الشيخ يدافع عن فيلم أولاد رزق 3 ويكشف عن إيراداته خلال أسبوعين
  • رسالة تركي آل الشيخ لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»
  • تركي آل شيخ يعلن عن مفاجآت قادمة مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • سمو ولي العهد يستقبل سمو رئيس الوزراء ووزير الداخلية
  • "بسبب دعمك وتوجهاتك".. يسرا توجه رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ
  • "مكسرة الدنيا".. تركي آل الشيخ يعبر عن سعادته بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"