عشقا مرسى علم وشواطئها الجميلة وحلما معا على إقامة حفل زفافهما وقت شروق الشمس على شواطئ مدينة مرسى علم الساحرة وتوثيق لحظات السعادة بجلسة تصوير لتكون بداية حياة زوجية جديدة وسط فرحة وسعادة بمشاركة عدد من العاملين بالقطاع السياحي وفرق الأنيميشن في مرسى علم وتبادل التهاني والتبريكات.

زفاف ألماني على شواطئ مرسى علم

أعربا ديرك ونيكلول سائحان ألمانيان عبر «الوطن» بتحقيق حلمهما في توثيق لحظات السعادة على شواطئ مرسى علم وعمل حفل زفاف مع شروق الشمس، مؤكدين أن مرسى علم هي العشق ويشعران فيها بالسعادة وسافرا آلاف الأميال من ألمانيا لتشهد مرسى علم على زفافهما.

مراسم زفاف سائحين على شواطئ مرسى علم

كشف عاطف عثمان الخبير السياحي بالبحر الأحمر، أن ديرك ونيكلول سائحان يحملان الجنسية الألمانية قررا أن يقيما مراسم حفل الزفاف على شواطئ مرسى علم وهي المدينة التي يعشقاها وحققا حلمهما سويا بمراسم زفاف مع شروق الشمس على الشواطئ في مشهد جمالي يعكس سحر جمال مرسى علم شواطئها الخلابة والتي تجذب آلاف السياح من مختلف أنحاء العالم، خاصة السياح الألمان الذين يتصدرون المشهد على شواطئ مرسى علم.

انتعاش السياحة في مرسى علم

ولفت في تصريحات لـ«الوطن» إلى انتعاش حركة السياحة منذ مطلع العام الجاري وأن مرسى علم على موعد لاستقبال سياح من 12 جنسية أجنبية من المقرر وصولهم على مدار الأسبوع الجاري، مؤكدا انتعاش السياحة بشواطئ مرسى علم وارتفاع نسبة الإشغالات بالفنادق إلى أعلى معدل لها منذ مطلع العام الجاري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مرسي علم حفل زفاف شواطئ مرسى علم على شواطئ مرسى علم

إقرأ أيضاً:

اكتشافات الغاز الطبيعي.. الحكومة تؤكد انتعاش الإستثمارات الأجنبية

زنقة 20 ا الرباط

أكدت وزيرة الإنتقال الطاقي والتنمية المستدامة، أن الحكومة قامت بمجهودات جبارة خلال نصف الولاية الحكومية مكنت من توفير بنية استثمارية من أجل جلب مستثمرين واكتشاف الغاز بكميات مشجعة، خصوصا على مستوى حقل تندرارة بالجهة الشرقية ومؤخرا بسواحل العرائش.

وأضافت الوزيرة في معرض جوابها على أسئلة النواب البرلمانيين، اليوم الإثنين، في جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس النواب، أنه تم إعداد تصور شمولي لقطاع الغاز الطبيعي عبر تحيين الإستراتيجية المتعلقة بهذا القطاع وإعداد خارطة طريق تتضمن المراحل الكبرة لإنشاء بينة تحتية.

و أشار الى التوقيع على مذكرة تفاهم بين أربعة قطاعات حكومية وخمسة مؤسسات عمومية من أجل التنسيق أعمالنا في هذا القطاع وتم تنظيم ورشة عمل للقطاع الخاص المغربي والدولي في 31 مي 2024 من أجل تقديم التصور الجديد بما فيه تسريع انتاج غاز تندرارة والعرائش.

وأكدت الوزيرة أن بوادر المجهودات الحكومية بدأت تظهر في نصف الولاية الحكومة باستثمارت مغربية وأجنبية التي تشجع مشاريع تندرارة والعرائش، حيث قامت شركة بيع ما يناهز مليار دورلار من اصولها في مصر و ايطاليا وكرواتيا من أجل الإستثمار في حقل العرائش، وقامت شركة خاصة مغربية بالإعلان عن تموين أكثر من 35 مليون دولار من أجل تسريع مشروع تندرارة”.

مشيرا إلى أن المغرب يعرف تحولا على مستوى عودة ثقة المستثمرين الخواص الأجانب والمغاربة في الطاقة المغربية والغاز الطبيعي المغربي.

وفيما يخص المواد المعدنية المستخرجة محليا ، قالت بنعلي ، أن المغرب و بالإضافة الى الفوسفاط ، ينتج الفضة و أكسيد الزنك و قضبان الكوبالت ، مؤكدة أن ذلك غير كاف.

و ذكرت الوزيرة أنه يتم الاشتغال مع باقي الشركاء على التركيز على المعادن الاستراتيجية والحرجة.

مقالات مشابهة

  • إيرادات السياحة في المغرب ترتفع 1.6% في 5 أشهر
  • مصطفى ثابت: أسماء الحكومة الجديدة "كفاءات".. وأتمنى ضم هذه الوزارات
  • الكويت تشهد 3 ظواهر فلكية خلال أسبوع
  • رقم تاريخي.. حجم الحركة السياحية الوافدة لمصر بالنصف الأول من العام الجاري
  • مصر ترفع إيراداتها السياحية في النصف الأول من العام الجاري لـ 6.6 مليار دولار
  • ماذا ينتظر أهالي الإسماعيلية من الحكومة المرتقبة؟.. انتعاش سياحي وتجاري
  • اكتشافات الغاز الطبيعي.. الحكومة تؤكد انتعاش الإستثمارات الأجنبية
  • العجيري العلمي: ثلاث ظواهر فلكية تزين سماء الكويت في الأسبوع الأول من يوليو الجاري
  • رسوم جديدة على متسلقي جبل فوجي في اليابان بسبب الزحام
  • انتعاش مزارع الخزامى في شبه جزيرة القرم