قالت الفنانة هاجر الشرنوبي، إنها تحدثت مع دار الإفتاء بشأن إستشارتهم في موقف خادمتها التي قامت بسرقتها، معلقة: " صعبت عليا بنتها الللي كانت بتيجي معاها و كلمتني و مكانش ليها ذنب".

 

وأوضحت هاجر الشرنوبي، خلال لقائها ببرنامج "الستات" المذاع على شاشة "النهار"، أنها أشفقت على أبناء الخادمة و لذلك لجأت لدار الإفتاء برغم تأكدها من سرقة خادمتها لها، منوهة إلى أنها أرادت التنازل عن القضية من وقت إخبارها من قبل الشرطة.

وأضافت هاجر الشرنوبي، "أنا ممكن أجي على نفسي علشان مضايقش حد"، و أنها تتعامل بفكرة العفو عند المقدرة.

زواجها للمرة الثانية و سبب تأجيل الفرح

ولفتت، إلى أنها عقدت قرانها هي و المنتج "أحمد الجابري"، و كان من المفترض أن يكون الفرح بعدها بشهرين و لكن بسبب ظروف السفر و تجهيزات المنزل تأخر موعد تحديد الفرح.

وتابعت، أنها لم تكن تفكر بالزواج للمرة الثانية، و لكن شخصية زوجها شجعتها على هذه التجربة للمرة الثانية، بجانب أنه قام بتعويض ابنها "يوسف" عن غياب والده بعد الوفاة، و أنه مُتفهم أيضا لطبيعة شغلها و يقوم بمشاركتها و مساعدتها به. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دار الإفتاء هاجر الشرنوبی

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب... سمية الخشاب تتصدر تريند "جوجل "


 

تصدر إسم الفنانة سمية الخشاب تريند محركات بحث جوجل، نظرا لتصريحاتها الآخيرة والمثيرة للجدل عن نصائحها عن الثانوية العامة. 

 

بدأت سمية بتعبيرها الفكاهي حول حرارة الجو وأثرها على الطلاب، حيث شاركت "سمية" جمهورها بتغريدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع الرسائل القصيرة إكس،

وأرفقت بتعليق قالت فيه: “يا حبايبي الجو حر.. ملخصات إيه؟!.. اسقطوا وخلاص”. 

 

لم تتوقف سمية عند هذا الحد، بل نشرت تغريدة أخرى تحث فيها الطلاب على التفكير بعيدًا عن الدراسة النظرية فقط، حيث قالت: “التعليم مش بيحدد لا مصير ولا نيلة، بتعرف تجيب فلوس هتعرف تتجوز وتسافر مبتعرفش يبقى الشهادة هتقرطسها وتحط فيها طعمية”. 
 

يُذكر أن سمية الخشاب ليست المرة الأولى التي تنشر فيها تغريدات تتحدث عن المواضيع الدراسية، حيث سبق لها وأن تفاعلت مع طلاب الحقوق والصيدلة والهندسة، موجهة لهم نصائحها بطريقة غير تقليدية وممزوجة.
 

آخر أعمال سمية الخشاب

والجدير بالذكر آخر أعمال سمية الخشاب مسلسل "بـ 100 راجل"، من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت،" بطولة سمية الخشاب، الفنان صلاح عبدالله، سماء إبراهيم، محمود عبدالمغني، محمد القس، هالة فاخر.

مقالات مشابهة

  • "بربع مليون جنيه".. الفنانة هاجر أحمد تقاضي مغسلة بسبب إتلاف حقيبتها
  • الجبن مفيد للشيخوخة لهذا السبب
  • هاجر أحمد تتصدر مواقع التواصل بسبب «شنطة» بـ5 آلاف دولار.. ما القصة؟
  • لهذا السبب... سمية الخشاب تتصدر تريند "جوجل "
  • سيدورتشوك‏: فوز أوكرانيا على بلجيكا سيعني الكثير لهذا السبب
  • للمرة الثانية.. مسيّرة إسرائيلية انفجرت في بلدة الطيبة
  • زفان: “لهذا السبب عجزنا على ضمان البقاء في الليغ1”
  • بعد تأجيل افتتاح معبر رأس اجدير للمرة الثالثة.. الدبيبة يجتمع بأعيان بلدية زوارة
  • للمرة الثالثة.. افتتاح معبر رأس اجدير يتجه للتأجيل
  • لهذا السبب..فيلم "أهل الكهف" يتذيل قائمة أفلام عيد الأضحى