علقت الفنانة هاجر الشرنوبي، على آخر منشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي و الذي أحدث جدلا كبيرا، و كان مضمون هذا المنشور أنها تحكي أحد المواقف مع العاملة التي تساعدها بأعمال المنزل.

 

وأضافت "الشرنوبي"، خلال لقائها ببرنامج "الستات" المذاع على شاشة "النهار"، أن أحد متعلقاتها اختفت، و لكنها لم تشك بالمساعدة التي تساعدها بالمنزل "الشغالة"، حتى قامت باختبارها و وضع خاتم من الفضة أمامها و اكتشاف اختفائه بعدها و رجوعه بشكل ما بنفس اليوم، معلقة: “رصيد سترها خلص”.

وأوضحت "الشرنوبي"، أنها لم تكن تتخيل أن الخادمة لديها قامت بهذا الفعل، بالإضافة إلى اكتشافها أنها سرقت إحدى حلقانها ايضا، و قامت ببيعه و عندما شك بها الصايغ قام بإبلاغ الشرطة و قاموا بالقبض عليها، و إبلاغها بكل ما حدث من قبل خادمتها.  

سرقت الحلق بتاعي و مثلت عليا  

وتابعت، “لقيت ظابط بيكلمني وبيقولي أن الست دي ظبطوها وهي بتبيع فرده الحلق بتاعتي ومع الضغط عليها اعترفت أنها سرقتني وأنها كانت بتمثل عليا أنها اتجلطت ما بين سين وجيم في التليفون”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة هاجر الشرنوبي سرقة الفن الستات

إقرأ أيضاً:

طائرات إسرائيلية انتظرت بالجو لتلقي توجيهات تل أبيب لقتل حسن نصرالله وجثته تم تعرف عليها فجر اليوم .. تفاصيل

 

ساعات طويلة بقي فيها تأكيد خبر اغتيال الأمين العام لجماعة حزب الله في لبنان حسن نصرالله، قيد التساؤلات، إلى أن أتى إعلان النعي الرسمي من قبل الحزب عصر اليوم السبت.

 

إلا أن مسؤولين إسرائيليين كشفوا أن عناصر حزب الله عثروا على جثة قائدهم، وتعرفوا عليها، فجرا، أي بعد ساعات من استهداف مقر قيادة الحزب في حارة حريك بالضاحية الجنوبية لبيروت، وفقا لصحيفة "نيويورك تايمز".

وأضافوا أن الجيش الإسرائيلي قرر تنفيذ العملية لأنه كان يعتقد أن نصرالله لن يبقى إلا لفترة قصيرة قبل اختفائه في مكان مختلف.

 

وعلى ذات الصعيد كشفت القناة 12 الإسرائيلية أن الطائرات الحربية الإسرائيلية انتظرت بالجو لتلقي أمر القيادة بقتل نصرالله.

وان الهجوم على قيادة حزب الله تم التخطيط له على مدى سنوات، وان المسؤول عن الساحة اللبنانية بالموساد تلقى معلومات اجتماع الضاحية

 

كما كشفت المصادر الإسرائيلية أن أكثر من 80 قنبلة ألقيت على مدى عدة دقائق لقتله، من دون الكشف عن وزن القنابل أو نوعها.

كما تابعوا أن عناصر الحزب عثروا على جثة نصر الله وحددوا هويته في وقت مبكر اليوم إلى جانب جثة أحد كبار القادة العسكريين وهو علي كركي، نقلا عن معلومات استخباراتية حصل عليها مسؤولون إسرائيليون من داخل لبنان.

"مواصلة القتال ضد إسرائيل"

يذكر أن مواقع إسرائيلية كانت نشرت أن العملية التي أطلق عليها الإسرائيليون اسم "النظام الجديد"، نفّذت بينما كان كبار ضباط حزب الله في المقر يشاركون في تنسيق العمليات ضد إسرائيل.

وبدأ الهجوم بعد إسقاط طائرات سلاح الجو 80 قنبلة خارقة للتحصينات من نوع "هايفي هايد" MK84 حيث تزن الواحدة طناً، بحسب تقرير لـ"هيئة البث الإسرائيلية".

فيما كل قنبلة قادرة على اختراق التحصينات بعمق يراوح ما بين 50 إلى 70 متراً تحت الأرض.

أما الوحدة التي نفذت العملية، فهي "الوحدة 119" في سلاح الجو بالجيش الإسرائيلي المعروفة باسم "بات"، فيما الطائرات التي نفذت الهجوم هي طائرات "إف 15".

وبحسب "القناة 13" الإسرائيلية، فإن المقر الرئيس لـحزب الله يوجد في الطابق 14 تحت الأرض.

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن السبت أن نصرالله قتل في الغارة التي استهدفت الجمعة مقر قيادة الحزب في ضاحية بيروت الجنوبية. ثم أعلن حزب الله مقتل أمينه العام، حسن نصر الله، "ملتحقا برفاقه الذين قاد مسيرتهم نحوًا من ثلاثين عامًا"، وفق تعبيره.

 

مقالات مشابهة

  • ‎روان بن حسين تروي تفاصيل هروب طليقها من ابنتهما
  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)
  • القبض علي عاملة وضعت كلور في مشروبات صاحبة المنزل لسرقتها
  • مش عايزة أعرفها تاني.. ريهام سعيد تكشف سر خلافها مع عبير صبري
  • مرح جبر تكشف كواليس مسلسلها الجديد "صراع التلال"
  • وجدوا الجثة وتعرفوا عليها.. تفاصيل جديدة عن اغتيال نصرالله
  • طائرات إسرائيلية انتظرت بالجو لتلقي توجيهات تل أبيب لقتل حسن نصرالله وجثته تم تعرف عليها فجر اليوم .. تفاصيل
  • مئات المختطفين ومحافظة إب تتصدر.. رايتس رادار تكشف بالأرقام ما قامت به مليشيا الحوثي ضد من حاولوا الاحتفال بثورة 26 سبتمبر
  • بعد حفل زفافهما.. معلومات عن زوج الفنانة هاجر الشرنوبي
  • أبرز لقطات حفل زفاف هاجر الشرنوبي على المنتج أحمد الجابري.. كاجول وطلبة وبحر