يبحث عشاق كرة القدم السعودية حول العالم، عن تردد القنوات الفضائية الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، ضد نظيره نادي اجمك إف سي الأزباكي، في افتتاح مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024.

موعد مباراة اتحاد جدة ضد اجمك إف سي

وتنطلق صافرة بداية أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، مع نظيره الاوزباكي، مساء اليوم الإثنين في إطار منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على استاد عبدالله الفيصل بالرياض.

تشكيل الهلال المتوقع أمام نافباخور اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا رد فعل حسن شحاتة بعد تجميد عضويته في الزمالك تردد القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة في دوري أبطال آسيا

وتنقل أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، ضد نظيره اجمك إف سي، عبر شاشة قناة إس إس سي سبورت الرياضية السعودية، والتي تعد الناقل الحصري والوحيد لاحداث مباريات هذه البطولة.

قناة (SSC1 HD) 
القمر الصناعي نايل سات
التردد 12380 
الاستقطاب أفقي
معدل ترميز 27500.
معامل تصحيح الخطأ 4/3.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري أبطال أسيا اتحاد جدة القنوات الفضائية اتحاد جدة السعودي موعد مباراة اتحاد جدة بطولة دوري أبطال آسيا نادي اتحاد جدة السعودي دوري ابطال اسيا 2023 نادي اتحاد جدة دوری أبطال آسیا اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا

أشاد معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم بأداء ونتائج منتخب الشباب تحت 20 سنة في بطولة غرب آسيا للشباب لكرة القدم “الديار العربية” مؤكداً أن المستوى الذي قدمه نتيجة عمل متواصل خلال المعسكرات والمباريات.
وحصل منتخب الإمارات للشباب لكرة القدم على المركز الثاني في البطولة بعد خسارته المباراة النهائية، أمس أمام نظيره السعودي بهدف واحد دون رد.
وثمن معاليه دور الجهاز الفني والإداري لإعداد المنتخب بالصورة المناسبة لهذه البطولة، داعياً إلى الاستفادة من تجارب هذه المشاركة ونتائجها في البطولات المقبلة.
وأشاد بالتزام اللاعبين وحرصهم على تقديم مستويات جيدة وثمن دور جميع عناصر البعثة التي رافقت منتخب الشباب في البطولة التي استضافتها المملكة العربية السعودية.
وأكد حرص اتحاد الكرة على توفير بيئة محفزة للمنتخبات الوطنية كافة من أجل تحقيق أهدافها وتطلعات الجماهير موضحا أن لاعبي منتخب الشباب رافد حيوي للمنتخبين الوطني الأول والأولمبي وسيكونون مؤثرين في أنديتهم .. وحثهم على مواصلة صقل مواهبهم وتطويرها خدمة للكرة الإماراتية.


مقالات مشابهة

  • تردد القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكندا
  • تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة اوروجواي وكولومبيا في كوبا امريكا
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكندا في كوبا امريكا
  • أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي
  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء England vs Switzerland مباراة انجلترا وسويسرا في يورو 2024 دون تقطيع
  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا
  • قائمة الإسماعيلي لمباراة الزمالك في الدوري
  • القنوات الناقلة لمباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024