الوطن:
2024-07-02@01:00:24 GMT

أخبار تهمك| سبب وفاة أشرف مصيلحي والموت يفجع محمد فؤاد

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

أخبار تهمك| سبب وفاة أشرف مصيلحي والموت يفجع محمد فؤاد

توفي الفنان أشرف مصيلحي عن عمر ناهز الـ 49 عاما بعد معاناة مع المرض، ليبدأ العديد من القراء البحث عن سبب وفاة الفنان الراحل، بعدما داهمه المرض في سن يعتبره الكثيرين في سن الشباب.

وتوفي الفنان أشرف مصيلحي بعد أكثر من 3 أشهر، ظل فيها الفنان أسيرًا للمرض، فعلى الرغم من عدم تحقيقه الحظ الوفير من الشهرة الفنية إلا بأدوار معدودة ولكنها مميزة، إلا أن مرضه ظل يضج بمواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما كشفت زوجته المخرجة منال الصيفي، عنه خلال الفترة الماضية، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة مساء الأحد.

سبب وفاة الفنان أشرف مصيلحي

وفور إعلان الخبر، بات البعض يبحث عن سبب وفاة الفنان أشرف مصيلحي، خاصة أن زوجته كانت كشفت عنه خلال الفترات الماضية وعن معاناته مع المرض بشكل كبير التي أجبرتها على تجهيز عناية مركزة بمنزله عقب علاجه بالمستشفى.

وأكد الأطباء أن ليس بإمكانهم أمر لتقديمه أمام حالته، قائلة: «مفيش تحسن ومفيش حاجة تتعمل ليه، الحالة فيها ثبات، لكنه مش كويس، حاولت نوفر له الرعاية الطبية اللازمة، وهناك فريق طبي يُتابع الحالة، أطباء وتمريض، بجانب وجود الأجهزة الطبية اللازمة، الأطباء قالوا روحوا بيه البيت، مفيش حاجة نقدر نعمله له أكتر من اللي اتعمل».

وأُصيب أشرف مصيلحي منذ فترة بالتهاب في الدم، الذي تسبب فيه بعض الأدوية التي حصل عليها في وقتٍ سابق، إثر إصابته بوعكة صحية قديمة، بحسب ما ذكرته المخرجة منال الصيفي، من قبل في تصريحات خاصة لـ«الوطن».

وفاة شقيق الفنان محمد فؤاد

وقبل قليل، غيب الموت شقيق الفنان محمد فؤاد، حسبما أعلنت الصفحة الرسمية للأخير عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونعت الصفحة الرسمية للفنان محمد فؤاد شقيقه في منشور جاء نصه: إنا لله و إِنا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله تعالى الحاج عبد الحميد فؤاد عبد الحميد حسن شافعي، شقيق الفنان محمد فؤاد، ووالد الأستاذ إبراهيم عبد الحميد فؤاد، نسألكم خالص الدعاء.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أشرف مصيلحي وفاة أشرف مصيلحي سبب وفاة أشرف مصيلحي محمد فؤاد وفاة شقيق محمد فؤاد الفنان أشرف مصیلحی محمد فؤاد سبب وفاة

إقرأ أيضاً:

أشرف زكي: جدة نور النبوي لا تقيم في دار مسنين.. وتحب الخير ومساعدة زملائها

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، العديد من الأنباء حول انتقال الفنانة عواطف حلمي للحياة في دار المسنين الخاصة بنقابة المهن التمثيلية، وهو ما أثار اهتمام الكثيرين، خاصة لعلاقتها القوية مع الفنان خالد النبوي وحفيدها نور النبوي.

حقيقة انتقال جدة نور النبوي لدار المسنين

وأوضح الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الفنانة عواطف حلمي جدة الفنان نور النبوي لا تقيم بدار المسنين في النقابة، وإنما تتردد عليها من أجل مساعدة زملائها المقيمين بها وبعدها تعود لحياتها الطبيعية ومنزلها.

أسباب انتقال الفنانة عواطف حلمي لدار المسنين

وشدد الفنان أشرف زكي على أن ما تم تداوله عن انتقالها للحياة الكاملة في الدار غير صحيح، واصفة ما تقوم به بالعمل الإنساني النبيل والذي تطوعت به من تلقاء نفسها دون أن يطلب منها أي شخص ذلك، لافتًا إلى أن هذا هو طبعها لحبها بالخير ومساعدة من حولها دائمًا.

آخر أعمال نور النبوي

وأعلن الفنان نور النبوي فى الساعات الماضية عن استعداده للبدء في تحضيرات الجزء الثاني من فيلم الحريفة والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا في الجزء الأول، وحصد عدة جوائز من مهرجانات دولية.

مقالات مشابهة

  • أشرف غريب: مهرجان العلمين يحمل صفة الاستمرارية ويساهم في إنعاش السياحة
  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • عاجل.. الموت يفجع عضو فريق واما "أحمد الشامي"
  • محمد فؤاد: المفروض نتعامل مع البلد من منطلق التعامل مع رب العالمين
  • المقاطعة الفنية كارت ضغط للعقاب الجماهيرى أم ضريبة مستحقة لمواقف الفنان؟
  • بيومي فؤاد ومحمد سلام أبرزهم.. نجوم تعرضوا لدعوات المقاطعة الفنية
  • أشرف زكي: جدة نور النبوي لا تقيم في دار مسنين.. وتحب الخير ومساعدة زملائها
  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب (فيديو)
  • محمد رمضان يلغي حفله بختام مهرجان موازين حدادا على وفاة والدة ملك المغرب
  • خالد مصيلحي يكتب "بين الحياة والموت"