أشاد الإعلامي الرياضي وليد الفراج، بالأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بعد تصدره ترتيب هدافي دوري روشن السعودي موسم 2023-2024.

يتصدر كريستيانو رونالدو جدول ترتيب هدافي دوري روشن السعودي، برصيد 7 أهداف، بينما يأتي سالم الدوسري في المركز الثاني برصيد 6 أهداف بالتساوي مع مع ساديو ماني، فيما يتواجد مالكوم وميتروفيتش وعبدالرزاق حمد الله في المركز الثالث بـ 5 أهداف.

وقال وليد الفراج في تصريحات خلال برنامجه "أكشن مع وليد"، تعليقا على أهداف قائد النصر مدعما بفيديو لمهارات الأيقونة البرتغالية: "كريستيانو رونالدو، بصراحة عالمي مناسب العالمي".

وكتب الإعلامي الكبير عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"،الأحد: "يوما بعد يوم.. يثبت كرستيانو رونالدو أنه صفقه تصنع الفارق فنيا ومهاريا وتسويقيا للمرحله برمتها، أن وجود نجم عالمي من العيار الثقيل في دوري روشن مكسب كبيييييير".

اقرأ أيضاً الحروب الأهلية وارتفاع معدلات الجريمة تسديدة رونالدو الصاروخية تصيب مصور سعودي خلف مرمى فريق الرائد .. شاهد كيف أصبح؟ ”فيديو” شاهد.. رونالدو يؤكد علو كعب النصر على الرائد بهدف عالمي أسطورة الكرة السعودية ونجم النصر يحرج لاعب الهلال بـ”اتهام خطير” مفاجأة سارة للنصر السعودي قبل مواجهة بيرسيبوليس بدوري أبطال آسيا الأسطورة كريستيانو رونالدو: الدوري السعودي أفضل من البرتغالي وأنا لست مجنونًا كما يظن البعض أحدث ظهور لـ”جورجينا” صديقة مهاجم النصر السعودي ”رونالدو” بإطلالة ساحرة وجذابة بسبب شعار النصر .. الهلال السعودي يرفض شروط اللعب على الأول بارك شاهد.. حريق هائل يلتهم أحد معسكرات الانتقالي في عدن وأعمدة الدخان تغطي سماء المدينة (فيديو) غنّاها ابو حنظلة .. رونالدو يشعل السعودية ويحتفل على شيلة: يا هلي جاني يماني من بلاد اليمانية ”فيديو” ”العرق السعودي” يظهر في الدون.. رنالدو يرقص على الشيلات السعودية والفيديو يجتاح منصات التواصل مفاجأة قوية.. النصر السعودي يطرد 5 لاعبين دفعة واحدة ”الأسماء”

ووفقا لما نشره موقع "سعودي سبورت"، فتأتي تغريدة الفراج، لتصلح ما أفسده لاعب الأهلي بسام الحريجي، بتصريحه الذي أثار الجدل في الشارع الرياضي السعودي، وأشعل كلاسيكو النصر مبكرا، عندما قال عقب مباراة التعاون: "رونالدو وماني مثل لاعبي التعاون والفتح لا يختلفون".

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة النصر، على ملعب الأول، في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، بقمة مبارايات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي موسم 2023-2024.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: کریستیانو رونالدو دوری روشن

إقرأ أيضاً:

تشكيل الاتحاد ضد الأخدود في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة


حدد الفرنسي لوران بلان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهة الأخدود، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الاتحاد ضد الأخدود


يلتقى العميد مع ضيفه الأخدود، مساء اليوم، الخميس الموافق 3 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم الريال هل ينتقل الساحر البرتغالي إلى برشلونة؟.. صفقة للتاريخ تشكيل النصر السعودي المتوقع أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الأخدود

في حراسة المرمى: رايكوفيتش.

في خط الدفاع: فواز آل صقور، ماريو ميتاي، عبدالإله العامري، حسن كادش.

في خط الوسط: فابينيو، نجولو كانتي، حسام عوار.

في خط الهجوم: موسى ديابي، كريم بنزيما، ستيفن بيرجيون.

وتنقل مباراة الاتحاد مع الأخدود، على شبكة قنوات "SSC" السعودية الرياضية، الناقل الحصري لمباريات دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • ملخص أهداف مباراة ضمك والشباب في دوري روشن السعودي
  • رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي
  • ترتيب دوري روشن السعودي قبل مباريات اليوم الجمعة
  • ملخص أهداف مباراة الاتحاد والأخدود في دوري روشن السعودي
  • تشكيل الاتحاد أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • تشكيل الاتحاد ضد الأخدود في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • تشكيل مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر القادمة أمام العروبة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • في سادس جولات دوري روشن.. كلاسيكو مثير بين الأهلي والهلال.. والاتحاد ضيفًا على الأخدود
  • وليد الفراج : النصر لم يحقق دوري أبطال آسيا.. فيديو