بوابة الفجر:
2024-10-06@04:46:34 GMT

رد فعل حسن شحاتة بعد تجميد عضويته في الزمالك

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

كشف كريم حسن شحاتة، عن رد فعل والده، بعد تجميد عضويته في نادي الزمالك في وقت وجود المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور.

وأكد كريم حسن شحاتة في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أرسلت أحد الأشخاص لتجديد عضوية كابتن حسن شحاتة في نادي الزمالك ولكن قالوا لي إن العضوية مُجمدة".

تشكيل اتحاد جدة لمواجهة اجمك إف سي في دوري أبطال آسيا 2023-2024 موعد مباراة الهلال ونافباخور اليوم الإثنين 18 سبتمبر في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

وتابع: "تعاملت مع الأمر بهدوء وبالطبع والدي كان حزينا فهو رمز من رموز نادي الزمالك، ولكن من الممكن أن يكون ذلك بسببي أنا، بسبب انتقادي لسياسة مجلس الزمالك السابق في الإعلام".

وأشار: "نادي الزمالك تعرض لظلم كبير جدا ولو ناد في مكانه تعرض لنفس الظروف لانهار تمامًا، والفترة المقبلة إن شاء الله ستكون جيدة وبدأ النادي يسير في مساره الذي يكمن في وجود مجلس إدارة منتخب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مجلس الزمالك مرتضى منصور حسن شحاته نادي الزمالك برنامج الريمونتادا أبطال آسيا 2023 دوري ابطال اسيا 2023 نادی الزمالک حسن شحاتة

إقرأ أيضاً:

شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب

وجه الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق انتقادا لتضارب التصريحات الصادرة عن مسؤولي نادي الزمالك بخصوص التعاقد المحتمل مع المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، نجم ريال مدريد السابق، الذي تداولت وسائل الإعلام أنباء عن ارتباطه بالزمالك في الآونة الأخيرة.

شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب

وفي تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي، أشار شوبير إلى استغرابه من الاختلاف في التصريحات بين مسؤولي النادي، قائلًا: "استمعت لتصريحات هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، وأتمنى أن يتفق المسؤولون جميعًا على خطاب موحد، سواء هشام نصر، حسين لبيب، أو باقي أعضاء المجلس".

شوبير يتغنى بمحمد صلاح بعد تألقه مع ليفربول شوبير يكشف عن مفاجآت في قرارات لجنة الانضباط بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز

وتابع شوبير قائلًا: "هاني شكري، عضو مجلس إدارة الزمالك، قال إن راموس لاعب كبير ولكنه لن يأتي إلى الزمالك بسبب الأمور المالية، بينما خرج هشام نصر ليصرح بأن ابنه يقود المفاوضات بنجاح، وأن راموس موافق على الانضمام ولكن المشكلة في السيولة المالية".

واختتم شوبير حديثه مشيرا إلى أنه سيتابع الموقف حتى إغلاق باب القيد في مصر يوم 25 أكتوبر، متسائلًا: "هل سيتمكن ابن هشام نصر من إقناع راموس بالانضمام للزمالك؟ سيكون إنجازا كبيرا إذا حدث".

مقالات مشابهة

  • مدرب مصر السابق: كنت أتمنى ضم نجم الزمالك للمنتخب
  • كريم حامد: الزمالك له الأولوية حال عودتي لمصر
  • كريم حامد: الزمالك له أولوية حال عودتي لمصر رغم تحقيق حلم الاحتراف في اليونان
  • بعد غياب سنوات.. مهجة عبد الرحمن تعود بفيديو جديد عن نادي الزمالك
  • نادي يوفنتوس يجدد اهتمامه بضم فيران توريس
  • نجم الزمالك السابق: محمد يوسف كان يستحق الطرد بعد 10 دقايق في سوبر 94
  • وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك
  • كريم رمزي: الزمالك يقترب من موهبة فاركو.. و30 مليون جنيه تهدد الصفقة
  • شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب
  • الجابر: لا نريد إغاظة الآخرين ولكن الهلال متكامل بقيادة البرتغالي خيسوس.. فيديو