يترقب عشاق كرة القدم السعودية في الوطن العربي والعالم، موعد إنطلاق فعاليات مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي في افتتاح منافسات بطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024.

موعد مباراة اتحاد جدة ضد اجمك إف سي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، مع نظيره نادي اجمك إف سي الاوزباكي، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا، مساء اليوم الإثنين.

موعد مباراة الهلال ونافباخور اليوم الإثنين 18 سبتمبر في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة ملخص أخبار الكرة اليوم.. السبب الحقيقي وراء زيارة ممدوح عباس لـ الزمالك وحقيقة مشاجرة محمد الشناوي وإمام عاشور.. إصابة نجم الأهلي تثير قلق كولر

وتنطلق صافرة بداية أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، مع نظيره الاوزباكي، مساء اليوم الإثنين في إطار منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على استاد عبدالله الفيصل بالرياض.

تشكيل الاتحاد أمام أجمك إف سي

ومن المتوقع أن يبدأ نادي الاتحاد مباراة اليوم في دوري أبطال آسيا ضد أجمل إف سي بتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع: زكريا هوساوي، أحمد شراحيلي، أحمد بامسعود، مهند الشنقيطي.

في خط الوسط: فابينيو، نجولو كانتي، صالح، رومارينهو، هارون كمارا.

في خط في الهجوم: كريم بنزيما.

القناة الناقلة لمباراة اتحاد جدة في دوري أبطال آسيا

وتنقل أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، ضد نظيره اجمك إف سي، عبر شاشة قناة إس إس سي سبورت الرياضية السعودية، والتي تعد الناقل الحصري والوحيد لاحداث مباريات هذه البطولة.

قناة (SSC1 HD) 
القمر الصناعي نايل سات
التردد 12380 
الاستقطاب أفقي
معدل ترميز 27500.
معامل تصحيح الخطأ 4/3.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري أبطال أسيا محمد الشناوي اتحاد جدة اتحاد جدة السعودي نجولو كانتي موعد مباراة اتحاد جدة مارسيلو جروهي تشكيل الاتحاد نادي اتحاد جدة السعودي بطولة دوري أبطال آسيا تشكيل اتحاد جدة دوري ابطال اسيا 2023 أبطال آسيا 2023 نافباخور فی دوری أبطال آسیا

إقرأ أيضاً:

حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا

أشاد معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم بأداء ونتائج منتخب الشباب تحت 20 سنة في بطولة غرب آسيا للشباب لكرة القدم “الديار العربية” مؤكداً أن المستوى الذي قدمه نتيجة عمل متواصل خلال المعسكرات والمباريات.
وحصل منتخب الإمارات للشباب لكرة القدم على المركز الثاني في البطولة بعد خسارته المباراة النهائية، أمس أمام نظيره السعودي بهدف واحد دون رد.
وثمن معاليه دور الجهاز الفني والإداري لإعداد المنتخب بالصورة المناسبة لهذه البطولة، داعياً إلى الاستفادة من تجارب هذه المشاركة ونتائجها في البطولات المقبلة.
وأشاد بالتزام اللاعبين وحرصهم على تقديم مستويات جيدة وثمن دور جميع عناصر البعثة التي رافقت منتخب الشباب في البطولة التي استضافتها المملكة العربية السعودية.
وأكد حرص اتحاد الكرة على توفير بيئة محفزة للمنتخبات الوطنية كافة من أجل تحقيق أهدافها وتطلعات الجماهير موضحا أن لاعبي منتخب الشباب رافد حيوي للمنتخبين الوطني الأول والأولمبي وسيكونون مؤثرين في أنديتهم .. وحثهم على مواصلة صقل مواهبهم وتطويرها خدمة للكرة الإماراتية.


مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في دوري “نايل”
  • تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة بيراميدز في دوري “نايل”
  • أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي
  • عبدالله السعيد رجل مباراة الزمالك والإسماعيلي
  • بلدية المحلة ينشر تشكيل الفريق لمواجهة المصري بصورة أحمد رفعت
  • التشكيل الرسمي لمواجهة هولندا وتركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • تشكيل هولندا الرسمي أمام تركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا
  • قائمة الإسماعيلي لمباراة الزمالك في الدوري
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024