العرب القطرية:
2024-09-19@09:30:19 GMT

قطر الخيرية توقع شراكة جديدة مع «سنونو»

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

قطر الخيرية توقع شراكة جديدة مع «سنونو»

وقعت قطر الخيريّة اتفاقية تعاون وشراكة جديدة مع شركة «سنونو للتجارة والخدمات»، تسمح الشركة بموجبها لأهل الخير في دولة قطر باستخدام خدمتها «المندوب السريع» لتوصيل تبرعاتهم العينية لصالح مشروع «طيف» التابع لقطر الخيرية. 
يأتي توقيع هذه الاتفاقية حرصا من الشركة على المشاركة في برامج المسؤولية المجتمعية المنفذة من قبل قطر الخيرية.


وقع الاتفاقية من جانب قطر الخيرية السيد علي الغريب، مدير إدارة تنمية الموارد بقطر الخيرية، فيما وقعها عن الشركة السيّد عبد العزيز القحطاني، رئيس قسم الشراكات في شركة سنونو، انطلاقًا من التزامهما بالمسؤولية المجتمعية لتعزيز قيم التكافل وتقديم الدعم للعمل الخيري الإنساني.
وعبر السيد علي الغريب، مدير إدارة تنمية الموارد بقطر الخيرية، عن شكره وتقديره لشركة «سنونو للتجارة والخدمات» على توقيع الاتفاقية لتوفير خدمة «المندوب السريع» التي ستساهم في تسهيل استلام التبرعات العينية من أهل الخير في قطر وتوصيلها لمشروع «طيف للتبرعات العينية»، مؤكدا استعداد قطر الخيرية للتعاون مع مؤسسات القطاعين الخاص والعام، وإتاحة الفرصة لها للمشاركة في تنفيذ مشاريعها الإنسانية وحملاتها الخيرية. 
كما تطلع الغريب إلى استمرار التعاون بين قطر الخيرية وسنونو لتحقيق الأهداف النبيلة في مجال خدمة الإنسانية، معربا عن أمله في تكامل الجهود لاستكشاف آفاق جديدة في خدمة المجتمع وتعزيز عملية التنمية، في ظل توجه قطر الخيرية نحو تحقيق استدامة التنمية المستقبلية.
وبدوره قال السيّد عبد العزيز القحطاني، رئيس قسم الشراكات في شركة سنونو: نحن متحمسون للتعاون مع قطر الخيرية، منوها بأن تطبيق سنونو سيسهل الأعمال الخيرية عبر خدمة «المندوب السريع» التي ستُمكِّن المتبرعين من توصيل تبرعاتهم العينية من منازلهم إلى قطر الخيرية مجانا وذلك عبر استخدام الكود «qcfd».
يُشار إلى أن المندوب السريع، خدمة تهدف إلى توصيل مختلف الاحتياجات مثل المستندات، والطعام، والمستلزمات الشخصية من مكان إلى آخر، والآن تنطلق هذه الخدمة لنشر الخير والعطاء من خلال تسهيل توصيل التبرعات العينية.
تعاون متواصل
الجدير بالذكر بأن قطر الخيرية، في العام الماضي، قامت بتوقيع اتفاقية تعاون وشراكة مع شركة «سنونو للتجارة والخدمات»، حيث قامت الشركة بموجب الاتفاقية بإضافة قطر الخيرية إلى قائمة المتاجر على موقعها وتطبيقها كجهة افتراضية وتحديد قيمة التبرعات وفق فئات محددة، وتحفيز المطاعم الشريكة لـ «سنونو» لتخصيص جزء من ريعها لدعم المشاريع الخيرية والحملات الموسمية والإغاثية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر قطر الخیریة

إقرأ أيضاً:

مقرها دولة أوروبية.. تفاصيل جديدة عن الشركة المصنعة لـأجهزة البيجر المتفجرة

بعد أن أكدت أنها ليست المنتجة لأجهزة "البيجر" المتفجرة في لبنان، كشفت شركة "غولد أبوللو" التايوانية، الأربعاء، اسم الشركة التي أنتجت تلك الأجهزة، ومقرها في دولة أوروبية.

وأوضحت الشركة في بيان، أنه فيما يتعلق بأجهزة الاتصال "بيجر طراز إيه آر 924 التي تم ذكرها بوسائل الإعلام، نود التوضيح أنه تم إنتاجها وبيعها بواسطة شركة باك (BAC)".

ولفتت إلى أن مقر هذه الشركة يقع في عاصمة المجر بودابست.

وكان مؤسس "غولد أبوللو"، هسو تشينج كوانغ، قد أكد في وقت سابق الأربعاء، أن أجهزة (البيجر) التي انفجرت في لبنان "ليست من تصنيع الشركة".

الشركة التايوانية تكشف تفاصيل جديدة عن أجهزة الاتصال المتفجرة في لبنان قال، هسو تشينج كوانغ، مؤسس شركة غولد أبوللو، التايوانية للصحفيين، الأربعاء، إن أجهزة المناداة (البيجر) التي انفجرت في لبنان، الثلاثاء، "ليست من تصنيع الشركة".

وأضاف هسو، في تصريحات صحفية نقلتها رويترز، أن الأجهزة التي تعرضت للانفجار "صنعتها شركة في أوروبا لديها الحق في استخدام العلامة التجارية للشركة التايوانية".

وقتل 9 أشخاص على الأقل وأصيب ما يقرب من 3 آلاف، عندما انفجرت الأجهزة التي يستخدمها عناصر جماعة حزب الله اللبنانية، وذلك بشكل متزامن.

ووقعت الانفجارات في عدة مواقع رئيسية تعد معاقل لحزب الله، بما في ذلك الضاحية الجنوبية لبيروت، ومناطق جنوب لبنان، والبقاع الشرقي.

والأجهزة التي انفجرت هي أجهزة الاتصال يعتمد عليها عناصر حزب الله في التواصل الميداني بعيدا عن الأجهزة المحمولة، التي قد تكون عرضة للاختراق الإسرائيلي.

وكانت صحيفة "نيويورك تايمز" قد أفادت نقلا عن مسؤولين أميركيين وآخرين لم تسمهم، قولهم إن أجهزة النداء اللاسلكية التي انفجرت "صنعتها شركة غولد أبولو التايوانية وفخختها إسرائيل قبل أن تصل إلى لبنان".

وحمل حزب الله إسرائيل مسؤولية التفجيرات، إلا أن الأخيرة لم تعقب حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • الشركة المجرية واجهة إسرائيلية.. تفاصيل جديدة تُكشف عن تفجيرات البيجر في لبنان
  • الشركة القابضة للمياه وشركاتها التابعة تشارك في المبادرة الرئاسية "بداية جديدة"
  • مقرها دولة أوروبية.. تفاصيل جديدة عن الشركة المصنعة لـأجهزة البيجر المتفجرة
  • مقرها هذه الدولة.. تفاصيل جديدة عن الشركة المصنعة لـأجهزة البيجر المتفجرة
  • مقرها هذه الدولة.. كشف تفاصيل جديدة عن الشركة المصنعة لـأجهزة البيجر المتفجرة
  • الشركة التايوانية المصنعة للبيجر تكشف تفاصيل جديدة بعد انفجارات لبنان
  • الشركة التايوانية تكشف تفاصيل جديدة عن أجهزة الاتصال المتفجرة في لبنان
  • مندوب ليبيا لدى الأمم المتحدة يصف المندوب الصهيوني بالمهرج
  • "سابك" توقع اتفاقية مع "معادن" لبيع حصتها في شركة "ألبا"
  • "ريدكون بروبرتيز" توقع شراكة مع "إنترو" لإدارة الكهرباء و الطاقة الشمسية بمشروع جولدن جيت