العرب القطرية:
2024-10-05@01:05:33 GMT

الخريطيات يعلن عن محترفيه الجدد

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

الخريطيات يعلن عن محترفيه الجدد

أعلن نادي الخريطيات عن محترفيه الجدد في الموسم الجديد 2023 ـ 2024، حيث جدد النادي تعاقده مع اللاعب المغربي ياسين نجيمة، كما تم التعاقد مع العماني جميل اليحمدي، بجانب المهاجم الفرنسي مايكل ألميدا، ولمدافع التونسي صالح الحرابي اللاعب السابق بنادي الاتحاد المنستيري، بالإضافة إلى المدافع الفرنسي قيس ناجح القادم من نادي الريان، وحارس المرمى الإكوادوري لينين أنريكي في صفقة انتقال حر بعد ان كان معاراً للفريق الموسم الماضي.

من جهته أكد منصور موسى رئيس جهاز الكرة في النادي أن إدارة النادي بذلت جهوداً كبيرة بالتنسيق مع الجهاز الفني لإنهاء التعاقدات مبكرا.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر

إقرأ أيضاً:

رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر

يستعد مسؤولو النادي الأهلي، لإعلان رحيل لاعب جديد عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الأيام القليلة المقبلة، بفرمان من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وعلم «الوطن سبورت» أن كريم نيدفيد اقترب من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بالميركاتو الصيفي الحالي، بعدما بات خارج حسابات الجهاز الفني نهائيًا، خاصة بعد ضم عمر الساعي في مركز خط الوسط، بجانب وجود أكثر من لاعب في نفس المركز.

شروط كريم نيدفيد تؤجل رحيله عن الأهلي

استقر كولر منذ انتهاء مباريات الموسم الأخير، على رحيل كريم نيدفيد، إلا أن شروط اللاعب أجلت رحيله عن الوقت الراهن، إذ طلب فسخ عقده بشكل نهائي، وعدم الرحيل على سبيل الإعارة أو الرحيل عن طريق النادي.

ويترقب نيدفيد، حصوله على الاستغناء الخاص به من مسئولي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل حسم مصيره، إذ يمتلك اللاعب أكثر من عرض، أبرزها من ناديي مودرن سبورت والمصري البورسعيدي.

الإصابات تقصي كريم نيدفيد من حسابات كولروخرج كريم نيدفيد من الحسابات الأساسية لمارسيل كولر خلال مباريات الموسم الماضي، بسبب تعرضه لإصابات عضلية متكررة على مدار الموسم.

وشارك نيدفيد في مباريات الأهلي الأخيرة بمسابقة الدوري، إلا أنه لم ينل إشادة الجهاز الفني، ليتقرر رحيل اللاعب خلال الأيام المقبلة، لعدم حاجة إلى خدماته.

مقالات مشابهة

  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • رغم الفوز المتتالي.. جماهير ليفربول: أنقذوا الموسم بهذا اللاعب
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • دوري أبطال أوربا... اللاعبون المغاربة بليل الفرنسي يساهمون في فوز فريقهم على البطل ريال مدريد
  • مايكل ريشكه: عمر مرموش يمتلك عروضًا من إنجلترا وإسبانيا
  • نادي الطيران السعودي يعلن عن إقامة "المعرض السعودي للطيران العام" في الرياض
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • نظام الفيفا لانتقالات اللاعبين مهدد بالانهيار بسبب قضية الفرنسي ديارا
  • نادي السويحلي يختتم معسكره التحضيري بتونس تأهبا لانطلاق الموسم الجديد
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر